الرحالة و المسافرون العرب

معالم دبي : تعرف على أجمل الاماكن والأنشطة السياحية في دبي

معالم دبي | الرحالة |

 

السفر الى دبي هو حلم الكثير من الشباب سواء للعمل أو السياحة. وتعتبر دبي أكثر مدن الامارات العربية المتحدة كثافة سكانية. وتقع دبي على جنوب شرق الخليج العربي، وعلى الساحل الشمالي للإمارات، وتعد دبي ومركز الأعمال التجارية بالشرق الأوسط.، تعرف على أهم معالم دبي والأنشطة السياحية التي تقوم بها بعد السفر الى دبي.

 

معالم دبي

جزيرة النخلة الجميرا

هي تلك الجزيرة الاصطناعية والمصنوعة بشكل نخلة، وتتكون من الجذع، والتاج وعدد 17 سعفة، ويحيطها حاجز دائري، وتحتوي الجزبرة على الفنادق والمنتجعات العديدة. وتعد واحدة من أهم معالم دبي

برج خليفة

 

برج خليفة يعتبر أطول ناطحة سحاب في العالم وتبلغ 828 متر، ويحتوي على فندق 7 نجوم، وهو من أهم معالم دبي ويحتوي على مطعم أتموسفير وهو أعلى مطعم بالعالم، والمتاجر والمطاعم والفنادق المختلفة، ويمكن التمتع بالشرفة المفتوحة في البرج و التي من خلالها تنظر إلى دبي لترى المدينة والشاطئ، والجزر، والبحيرة، من خلال التلسكوبات، فهي تعد اعلى نقطة بالعالم.

اقرأ أيضًا: برج خليفة في دبي : تعرف على أهم المعلومات والأنشطة في أطول برج في العالم

داون تاون دبي

وهي تلك المنطقة المحتواه على دبي مول أكبر مول بالعالم، وبرج خليفة أطول برج بالعالم، والنافورة الراقصة، والمدينة القديمة.

أكواريوم دبي 

 

يحتوى أكواريوم دبي على ما يبلغ 65000 من الكائنات البحرية من أسماك القرش والأنقليس وحصان البحر والسمك الضاري. ويعد واحد من أهم معالم دبي

سكاي دبي

سكاي دبي من أهم معالم دبي من أجمل الأماكن التي تزورها أثناء السفر الى دبي، وتغطيها الثلوج الطبيعية طوال العام، وتتميز بوجود البطاريق، وتتميز بأنشطة التزلج على الجليد.

دولفين دبي

 

يعد دولفين دبي هو أحد أجمل أحواض الدلافين في العالم، ومن أجمل معالم دبي ويمكنك فيه الوقوف بداخل المياه السطحية، والاستمتاع بالسباحة والغوص بجوار الدلافين.

 دبي لاند

 

دبي لاند رائعة جداً لكل محبي الرياضة، ومحبي الثقافة ومحبي التسوق، وتتميز دبي لاند بمدينة (موتور سيتي) وتعد مدينة متكاملة لمحبي السيارات وسيارات السباق والمحركات السريعة، ومن أفضل معالم دبي وفيها يمكنك قيادة إحدى سيارات الكارتينج؛ الصغيرة الحجم، لكل محبي الإثارة والتشويق.

 

 محمية دبي الصحراوية

 

محمية دبي الصحراوية
محمية دبي الصحراوية

تحيط محمية دبي الصحراوية منتجع المها الصحراوي، وهي تضم عدد كبير من الحيوانات والنباتات الصحراوية المختلفة والبرية النادرة، و يتوافد السيّاح إلى المحمية بنسبة كبيرة لجمال الطبيعة الصحراوية الساحرة والاسترخاء بالمنتجع ذو الإطلالة البانورامية لصحراء دبي.

 

الأنشطة السياحية في دبي

 

  • زيارة مدينة الألعاب المائية وايلد وادي في دبي، والواقعة أمام فندق برج العرب، والتمتع والمنزلقات المائية، والتمتع بالمزيد من المرح، وروح المغامرة والرياضات المائية.
  • التمتع بمركز كيدز كلوب، حيث الألعاب المختلفة المناسبة للجميع، من ملعب القرصان الصغير، ‏وألعاب الإكس بوكس، والبلايستيشن والويي، وغيرها، والاستمتاع بالمسرح الواقع تحت الماء، وغيرها.
  • زيارة مركز شويكي للياقة البدنية الأشعر في دبي، والذي يحيط به من جميع الجهات الشاطىء وبرك السباحة، والتمرين على المعدات المتطورة من جهاز تحليل التركيب الجسدي، جلسة باور بليت، وتكنو شيب، وغيرها.
  • تسلق الجدار الصخري بفندق الجميرة، والتمتع بالمغامرة.
  • ممارسة رياضة الاسكواش والتنس، بفندق الجميرة.
  • احرص على الاستمتاع بالقفز بالمظلات بعد السفر الى دبي، حيث روح المغامرة ورؤية سحر دبي من الأعلى، والاستمتاع بجمال جزر النخيل تحت القافزين، حيث القفز من الطّائرات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.