الرحالة و المسافرون العرب

دبي دولفيناريوم : كيف تقضي رحلة ممتعة للأطفال والكبار

دبي دولفيناريوم علم سياحي هام بين جميع معالم الإمارات العربية المتحدة السياحية فتضم في ولاياتها العديد من الأماكن السياحية الرائعة، والتي جعلت الكثير من السياح يتجهون إلى منطقة الشرق الأوسط من أجل الاستمتاع بالأماكن السياحية، وخاصة الإمارات.

دبي دولفيناريوم

وتعد دبي من أشهر المدن الإمارتية الغنية بالمعالم السياحية فائقة الجمال، والتي يتردد إليها الناس من كل أنحاء العالم على مدار العام ومن أشهر هذه الأماكن حوض دبي دولفيناريوم الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بيوم رائع وسط الكثير من الدلافين، وخوض تجربة فريدة ليس لها مثيل.

ما هو مجمع دبي دولفيناريوم الترفيهي

هو مجمع ترفيهي يضم حديقة تحتوي على العديد من الطيور، وحوض يعتبر أول حوض مائي مغلق يضم الكثير من الدلافين، ويقوم الدلافين بتقديم الكثير من العروض الشيقة أمام الجماهير، كما يمكنك السباحة مع الدلافين والتقاط العديد من الصور، كما يوجد به برامج تشرح طبيعة الدلافين وحياتهم، وهو مفتوح على مدار العام، ويتميز بأنه مكيف بالكامل، ويضم مجموعة من المطاعم داخل ساحته.

دبي دولفيناريوم
دبي دولفيناريوم

اين يوجد مجمع دبي دولفيناريوم

يقع الحوض داخل مدينة دبي بالقرب من حديقة الخور، وقد تم افتتاحه في عام ٢٠١٨، وقد تم بنائه على مساحة واسعة، والتي تبلغ خمسة آلاف متر مربع، وهو من أفضل الأماكن السياحية داخل دبي، وتجربة شيقة للكبار والصغار على حد سواء، وستتمكن من التعامل مع الثديات البحرية عن قرب والاستمتاع بمشاهدة عروضهم المميزة، ويستضيف الحوض أكثر من ٥٠ الف زائر على مدار العام.

أهم الأنشطة داخل مجمع دولفيناريوم

توجد الكثير من الأنشطة الترفيهية المسلية داخل المجمع، والتي ستستمتع بها أنت وأطفالك على حد سواء، ومن أهم هذه الأنشطة

١- عروض الدلافين الراقصة

فيوجد بالمجمع العديد من أنواع الدلافين المُدربة على القيام بالرقصات، فضلًا عن الغناء والقفز والسباحة، وهو من أجل العروض التي تقام داخل المجمع، ويكاد يكون السبب الرئيسي الذي يجذب السياح إلى هذا المجمع.

– أسعار الدخول
تختلف تذاكر الدخول بين الفئة العادية، وفئة الـ VIP كما تختلف باختلاف السن، فيصل سعر تذكر البالغ في الفئة العادية إلى ١٠٥ درهم، بينما يبلغ سعر الأطفال من سنتين حتى ١١ سنة نحو ٥٠ درهم.
أما عن فئة الـ VIP فيبلغ سعر الفرد البالغ ١٢٥ درهم، والطفل الصغير من سنيتين حتى ١١ سنة بـ ٨٥ درهم.

ويتاح العرض في أوقات معينة على مدار اليوم، فيقام ثلاثة مرات في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، والثانية ظهرًا، والسادسة مساءً.

٢- السباحة مع الدلافين

تعد السباحة مع الدلافين واحدة من أهم الأنشطة التي يسعى إليها زائري دبي دلولفيناريوم، ويسمى هذا العرض بـ ذا دبي دولفينا بلانيت، ويقوم الزائر بالسباحة مع الدلافين والاقتراب منهم واللعب معهم، ويقضي وقت به الكثير من المرح.

– أسعار الدخول
يختلف سعر السباحة مع الدلافين باختلاف المجموعات، فهناك مجموعة مختلطة يقوم فيها الزائر بالسباحة مع الدلافين وسط مجموعة من الأشخاص، والسباحة الخاص التي يقوم فيها الفرد بالسباحة بمفرده، وأيضًا باختلاف الفئة العامة، وفئة الـ VIP، ويبلغ سعر السباحة المختلطة للفئة العامة ٤٧٥ درهم، أما الخاصة ١٩٠٠ درهم.
بينما تصل أسعار السباحة مع الدلافين لفئة الـ VIP للمجموعة المختلطة ٦٣٠ درهم، والخاصة ٢٥٠٠ درهم.

ويُعرض في تمام الساعة ١٢:١٥ مساءً، والرابعة عصرًا، ويكون عن طريق الحجز المسبق.

٣- متاهة المرآة

هو مكان يضم الكثير من الممرات والمَرايا التي يقضي فيها الزائر الكثير من المرح أثناء البحث عن طريق للخروج، فهي مكان رائع لمن يرغب بالبحث والحصول على مزيد من المغامرة والترفيه.

٤- عروض الطيور

توجد في حديقة الخور وهو مكان يضم أكثر من ٢٠ نوعًا من الطيور المختلفة، والتي تقوم بالكثير من العروض الممتعة، وتتفاعل مع الزوار من حيث الجلوس على اكتافهم، واستخدام الحيل المخادعة المضحكة، ويفضل حجز التذاكر قبل الذهاب عن طريق الموقع الالكتروني.

أسعار الدخول
يصل سعر البالغ ٥٠ درهم، بينما يبلغ سعر السفر من عامين حتى ١١ سنة ٣٠ درهم، وتُقام العروض في الساعة ١٢:١٥ ظهرًا، والساعة ٣:١٥ عصرًا، ٧:١٥ مساءً.

دبي دولفيناريوم
دبي دولفيناريوم

٥- مسرح سينمائي

يوجد بالمجمع الترفيهي مسرح سينمائي يعرض حياة الدلافين للأطفال، والشاشات مصنعة بتقنية الـ 5D، كما يوجد العديد من المطاعم التي يمكنك الحصول فيها على الوجبات لك ولأطفال، والاستمتاع بباقي العروض الترفيهية الشيقة.

أوقات عمل دولفيناريوم

يعمل المجمع طوال أيام الأسبوع، باستثناء يوم الأحد، ويفتح أبوابه للزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتنقسم العروض على مدار ايام الاسبوع، فتقام عروض الدلافين والسباحة مع الدلافين من الاثنين حتى الخميس، والعروض الخاصة يومي الجمعة والسبت.

الإدارة في دبي دولفيناريوم

تُدار دولفيناريوم من قبل أكثر من ٦٠ موظفًا من جميع التخصصات الإدارية والفنية، وخدمات العملاء، ومدربي الدلافين، ويمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف من أجل الاستفسار عن كافة المعلومات أو الحجز المسبق أو معرفة مواعيد العروض.
0097143369773

اترك تعليقا