الرحالة و المسافرون العرب

مطعم ريم البوادي دبي : تعرف على أهم وجباته الشهية وأسعارها

يأخذك مطعم ريم البوادي دبي ، في معايير رومانسية قديمة من خلال دمجه بين الحاضر والماضي عبر جلساته وديكوراته إضافة إلى ملابس طاقم العمل ومقدمي الخدمة، بالإضافة إلى تقديم تجربة فريدة وخبرة واسعة في تناول الأطعمة، كما يوفر الراحة والاسترخاء بجلساته الهادئة، إضافة إلى كافة أنواع المشروبات فضلا عن تقديمه خدمة الشيشة.

اين يقع مطعم ريم البوادي
اين يقع مطعم ريم البوادي

اين يقع مطعم ريم البوادي

ريم البوادي هي سلسلة مطاعم عالمية تشتهر بمأكولاتها اللبنانية والشرق أوسطية الأصيلة، وهو من أفخم المطاعم الموجودة في دبي، تجد مطعم ريم البوادي بأماكن كثيرة بدبي حيث ابدع ملاك المطعم بإختيار أماكن رائعة يسهل الوصول اليها، فمنذ افتتاحها مطعم واحد في منطقة جميرا في دبي في عام 2001، توسعت ريم البوادي لتصبح سلسلة متعددة المطاعم بفضل مأكولاتها اللذيذة وطاقمها الودود والمحترف.

ويعتبر الكثير مطعم البوادي “منزلاً بعيداً عن المنزل” نظرًا لتجمع الأصدقاء والعائلات به لنكهاته الأصيلة وأجوائه الترحيبية وخدمته الراقية، ولما يتميز به من وجبات سريعة وخفيفة وكافة أنواع الفطور والغداء والعشاء بالإضافة إلى كافة المشروبات الساخنة والباردة، كما يتميز المطعم بجلساته الهادئة وديكوراته الجذابة واضاءته الدافئة وشاشات العرض المخصصة لمشاهدة أبرز البطولات الرياضية.

معلومات الاتصال:

الموقع الإلكتروني: http://www.reemalbawadi.com
الهاتف:
فرع جميرا: 043306663
فرع شارع الشيخ زايد: 044588525
فرع مرسى دبي: 043947444
فرع الديرة: 042596111

طريقة الدفع

فيزا، أمريكان إكسبريس، ماستركارد

ريم البوادي
ريم البوادي

مميزات مطعم ريم البوادي دبي

يتميز مطعم ريم بإنه مناسب للأطفال والعائلات والمجموعات من الأصدقاء، وبه ساحات داخلية وساحات خارجية، وانترنت مجاني، ودفع الكتروني، كما يوجد بع خدمة توصيل الطلبات “تيك اوي”، ومواقف سيارات متاحة طيلة الوقت، كما انه مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

أفضل أطباق مطعم ريم البوادي

يقدم مطعم البوادي أنظمة غذائية خاصة “لبنانية، متوسطية، الشرق أوسطية”، وهو مناسب للشخص النباتي حيث يوجد به “خيارات خضرية، حلال”، والمعجنات والسلطات، بالإضافة إلى كافة أنواع المقبلات وكافة أنواع المشاوي ، والكعك والحلويات اللذيذة، ويتضمن كافة المشروبات الساخنة والغالية والباردة وكافة أنواع المشروبات الحارة والعصائر والفواكه الطازجة اللذيذة مع كافة انواع الحلا البارد.

منيو ريم البوادي

ويقدم المطعم الحلويات الشرقية، ويقدم تشكيلة مميزة من الأكلات الباردة والساخنة منها: “الحمص والحمص البيروتي والتبولة والمحمرة وورق العنب” إضافة إلى أنواع الحمص بااللحم والدجاج واللحم والسمبوسة المميزة باللحم والدجاج والكثير من المقبلات التي تشكل الحيرة بالاختيار.

كما يقدم مطعم ريم البوادي العديد من المشويات المميزة والسي فود بأنواعة، ويوفر أيضاً أطباق الباستا وغيرها من الأطباق المستوحاة من مختلف مطابخ العالم.

منيو ريم البوادي
منيو ريم البوادي
اترك تعليقا