الرحالة و المسافرون العرب
تصفح التصنيف

نصائح للسفر

نصائح للسفر | الرحالة |

نصائح للسفر
نصائح للسفر

السفر حلم جميل يداعب خيال كل إنسان، فمن منا لم يحلم يومًا أن يرتشف قهوة الاسبريسو في إيطاليا، أو يقضي ليلته في باريس مدينة النور والحرية، أو يكتشف ثقافات جديدة في الهند وتايلاند وغيرها من الدول الآسيوية، أو يتعرف على فجر الضمير وأقدم حضارة عرفتها الإنسانية في مصر؟!.

احترف السفر

ورغم روعة الحلم، إلا أن الكثيرين لا يقدمون على تحويله إلى واقع، بسبب قناعة تقول إن السفر يحتاج إلى الكثير من الأموال، وأن من يسافرون هم بالتأكيد أشخاص أغنياء، ولديهم الكثير من المال لينفقونه على رحلاتهم.

والحقيقة أن السفر يحتاج إلى ثراء فعلي، لكن الثراء المعرفي يسبق الثراء المادي، فخبرتي في السفر للعديد من الدول حول العالم، تقول إن المعلومة توفر لك الكثير من الأموال، وإن الأهم من السفر هو معرفة كيف تسافر، كيف تستمتع بسفرك ورحلتك، وكيف تسافر بأقل تكلفة ممكنة.

نصائح للسفر

المعلومات إذن في السفر تساوي أموال، فمعرفتك كيفية حجز أرخص تذكرة طيران، من خلال قسم نصائح للسفر على موقع الرحالة، سيوفر عليك مبلغ قد يصل إلى نصف ثمن تذكرة طيران، علمًا أن ثمن التذكرة هو أغلى ما في الرحلة.

في هذا القسم في موقع الرحالة، قسم نصائح للسفر ، سنركز على نقل كافة خبراتنا وتجاربنا لنمدك بـ نصائح للسفر جد مفيدة، تساعدك في حجز أرخص الفنادق والهوستيلز وتذاكر الطيران، وكذلك في اختيار المدن والاماكن السياحية، وحتى مقعدك على الطائرة، وغيرها العديد من نصائح السفر.

 

تقارير نصائح السفر