الرحالة و المسافرون العرب
تصفح التصنيف

أوقيانوسيا

السياحة في أستراليا | الرحالة |

أستراليا هو اسمها الشائع، لكن الاسم الأدق هو قارة أوقيانوسيا أو القارة المحيطية، وهي أصغر قارة في العالم، وهي بلا شك واحدة من أكثر المناطق المتنوعه والرائعة على كوكب الأرض.

وتتكون من 3 أقاليم فرعية لها من ميلانيزيا وميكرونيزيا وبولينيزيا، وهي منطقة معزولة بالكامل بين آسيا والأمريكتين، بما في ذلك أستراليا (الدولة)وأرخبيل الملايو.

السفر إلى أستراليا

ولكون أستراليا هي الجزء الأكبر من أوقيانوسيا فإن البعض يعتقد أنها قارة قائمة بذاتها. وتتميز أستراليا باحتوائها على العدد الأكبر من سكان القارة، وكذلك أكبر بحيرة، وأطول نهر، وأكبر شعاب مرجانية، وبالطبع هي الدولة الأكثر تقدمًا والوجهة السياحية الأكثر جذبًا في القارة.

وتتمتع أستراليا بالعديد من المعالم السياحية ذات نمط الحياة التقليدي للسكان الأصليين في البلاد، والاسترخاء على شواطئها الرائعة مع إطلالات الشمس والاحتفال ليلا بعيدا عن بقعة المدينة الساخنة.

كما تتميز بالحياة البرية المتنوعة فيها، بما في ذلك طيور البطريق وحيوان الكنغر، الذي تشتهر به أستراليا. والذي يعد من أهم معالم السياحة في أستراليا

السياحة في نيوزلندا

أما نيوزلندا، فتشتهر بالمناظر الطبيعية، وهي أيضا جزء من أوقيانوسيا جنبا إلى جنب مع أستراليا، إلا أنها تمثل الجزء الغربي من القارة ، والتي تضم أيضاً 12 بلد أخرى تنتمي للآف الجزر الصغيرة في المحيط الهادئ.

تقارير السياحة في أستراليا – أوقيانوسيا