fbpx
الرئيسية / أفريقيا / بورتو السخنة : أهم المطاعم والفنادق والأنشطة السياحية في بورتو
بورتو السخنة
بورتو السخنة

بورتو السخنة : أهم المطاعم والفنادق والأنشطة السياحية في بورتو

بورتو السخنة | الرحالة |

 

يعتبر منتجع بورتو السخنة ذي الخمس نجوم، من أجمل المنتجعات السياحية في مصر،حيث تتوفر له إطلالة رائعة على البحر الأحمر مباشرة. بورتو السخنة منتجع يناسب جميع أفراد الأسرة ويمنح رواده الحد الأقصى من الاستجمام والراحة وكافة سبل الترفيه، مما جعله قبلة سياحية ليس فقط للمصرين ولكن للسياحة العربية والأجنبية أيضاً، فيه الشواطئ الخاصة والمسابح فضلاً عن أجمل الأنشطة المائية الممتعة وسط طبيعة غناء ساحرة يكسوها اللون الزرق الفيروزي علي إمتداد البصر.

 

تصل مساحة الأجنحة في بورتو السخنة إلى حوالى 500متر مربع، مؤثثة بالكامل وبها شرفات تطل على المسبح أو الحديقة، وتتعدد أيضاً أنواع الغرف في بورتو السخنة، فهناك غرف عائلية وغرف عازلة للصوت وغرف لغير للمدخنين.

 

موقع بورتو السخنة

 

يمتاز منتجع بورتو السخنة بموقعه المتميز وإطلالتة الساحرة على البحر الأحمر، بخلفية جبلية خلابة، حيث يشغل مساحة 2.5 مليون متر مربع، ويمتد بطول 270 متر فوق مستوى البحر.

 

يتبع منتجع العين السخنة محافظة السويس في مصر، على بعد حوالي 55 كم من مدينة السويس، وسميت بالعين السخنة، لكثرة العيون الكبريتية بها، ويعتبر أقرب المنتجعات السياحية للقاهرة.

 

ويقدم منتجع بورتو الكثير من الأنشطة الترفيهية، أهمها  وجود أول ملعب جولف يقام على الجبال بها، ويطل على مياه البحر الأحمر الصافية. كما يحتوي المنتجع على مسابح وشواطئ خاصة وفنادق، مطاعم وكافيهات عالمية، ومراكز تسوق وتلفريك وجيت سكي، والكثير من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

أنصحك أيضًا بقراءة: مدينة دهب : دليل شامل لأهم المعالم والأنشطة السياحية والفنادق

 

مطاعم بورتو السخنة

 

مطعم حلقة السمك بورتو السخنة

 

من أجمل المطاعم في منتجع بورتو السخنة، وأسعاره مناسبة، كما يمنحك إطلالة رائعة على البحر الأحمر أثناء تناول الطعام،من أجمل الطرق للوصول إليه، هو ركوب التلفريك الذي تبدأ مواعيده من 1 الظهر إلي 6 مساءاً، وسعر تذكرة التلفريك للفرد 75 جنيه، فتتمتع حينها بالمغامرة بجانب المنظر الطبيعي والطعام الشهي.

 

مطعم ستوديو مصر 

 

أسعاره مرتفعة بعض الشئ، ولكنه يقدم أشهى المأكولات الشرقية من مشاوي وغيرها، العنوان الكيلو 48، طريق السويس الغردقة، بورتو السخنة.

 

مطعم جوني كارينوز ايطاليان

 

مطعم أكلات إيطالية، يقدم منيو رائع يضم أشهى المشويات والباستا الإيطالية، يقع داخل بورتو السخنة، الكيلو 48. كما يوفر منتجع بورتو السخنة الكثير من هايبرات التسوق مثل المحمل وغيره، ويوجد به الكثير أيضا من الكافيهات الرائعة.

 

اقرأ أيضًا: اجمل شواطئ مصر : بينهم خليج فيورد وسوما ومرسى نيزك وعجيبة

 

بورتو السخنة
بورتو السخنة

أسعار بورتو السخنة

 

فندق بورتو السخنة يقع على قمة جبلية مما يمنحه إطلالة رائعة، وبالتالي أسعاره مرتفعة نسبياً، وكذلك يوجد شقق فندقية وشاليهات عائلية، ويضم سوقاً تجارياً ومركزاً للياقة وحديقة خارجية ومكان مخصص للشواء وبار به جميع أنواع المشروبات والأطعمة الخفيفة

 

المنتجع يضم 97 غرفة جميعها تطل علي البحر، و تكون الأسعار مرتفعة خاصة أيام الخميس والجمعة، الليلة للفرد في الفندق تكون حوالي 1.500 جنيه أو أكثر على حسب الموسم.

 

الفندق يقدم الكثير من الخدمات، منها خدمة الاستقبال، حمل الشنط، التنظيف والكي الجاف، خدمات الليموزين. ويوجد بالفندق موقف سيارات مجاني، مجموعة من المطاعم، والمتاجر ذات الماركات العالمية، والكثير من المسابح الرائعة أحدهم مخصص للأطفال.

 

يوجد أيضاً مركز لياقة البدنية، وجاكوزي، سبا، والتلفريك، والشواطئ الساحرة التي يمكن من خلالها ممارسة الكثير من الأنشطة البحرية.

 

اقرأ أيضًا: راس شيطان .. شاطئ السحر على أرض الفيروز: برنامج سياحي كامل

 

أهم الأنشطة في بورتو السخنة

 

من أهم الأنشطة الممتعة في منتجع بورتو السخنة، البراشوت الطائر، حيث يمكنك مشاهدة كامل المنتجع والشواطئ من إرتفاع 140 متراً، في رحلة تشويقية تستغرق من 5 إلي 7 دقائق. سعر الرحلة للفرد 250، للفردين 350 جنيه، ل 3 أفراد 450 جنيه، وبحد أقصى للوزن 150 كم، وفي حالة الرغبة في التصوير يتم دفع 150 جنيه.

 

دخول الشاطئ يتم بكارنيه البحر، ويتم تسليمك بشكير، والمياه رائعة ويمكنك الإستمتاع بالسباحة مع أجمل الأسماك الملونة، لذلك ننصحك بإصطحاب نظارة السباحة. ويمكنك ممارسة هواية الصيد، والغوص، ورحلات القوارب مثل البنانا بوت وركوب الأمواج وغيرها من النشاطات الممتعة.

 

بورتو السخنة من المنتجعات المناسبة للسياحة طوال العام، مهما كان الطقس، حيث يوفر في الشتاء حمام سباحة دافئ، مع العلم أن حمامات السباحة نظيفة جداً ومعقمة بإستمرار.

 

عروض فنادق العين السخنة



Booking.com

شاهد أيضاً

مصر ام الدنيا

مصر ام الدنيا ؟.. شاب مغربي سافر إلى مصر بحثًا عن الإجابة.. وهذا ما قال!

مصر ام الدنيا | الرحالة | رحلة- فؤاد زويريق:   عندما كنت أسمع مصريا يقول …