الرحالة و المسافرون العرب

ارخص حديقة مائية في دبي .. عالم المرح والترفيه بجولات سياحية صيفية مميزة

دليلك الشامل لأرخص الحدائق المائية في دبي..متعة بلا حدود

في بداية فصل الصيف تبحث عن بعض الوجهات السياحية الممتعة، وفي الوقت نفسه تتجنب الحرارة الشديدة خاصة في المدن الصحراوية، لهذا جئنا اليوم بوجهة مثالية للهروب من الحرارة الشديدة في قلب الصحراء، وكذلك اقتصادية ومناسبة لجميع الفئات، فاليوم ننطلق إلى أرخص حديقة مائية في دبي، لا تجعل فصل الصيف عائقًا، وابحث أكثر عنمغامراتك ومتعتك. ولهذا اخترنا أرخص الحدائق المائية في دبي لتختار الأنسب وفقًا لميزانيتك. وتستمتع برفقة عائلتك وأصدقائك.

البحث عن أرخص حديقة مائية في دبي

تعد موشنجيت وجهة رائعة إن كنت ترغب في قضاء يوم من المتعة والسعادة، بالاضافة الي ذلك هي إحدى أرقى وأكبر الحدائق المائية في دبي، وأكثرهم شهرة. زيادة على ذلك تضم ملاهي موشنجيت الكثير من الألعاب المائية التي تناسب كافة الأعمار. ومزار سياحي به معالم كثيرة. مما يجعلها مكاناً سياحياً مبهراً ومفضلاً لدى الجميع بفضل كثرة الأنشطة المختلفة.

هيا بنا نتخيل رحلتنا إلى موشنجيت دبي، في البداية أود أن أسألك. هل تستطيع السباحة؟ لا تقلق أنا أيضًا لا أستطيع السباحة. لكن تلك ليست بأزمة عند الذهاب إلى حديقة مائية فهي مليئة بالألعاب المختلفة التي لا تحتاج مهارة في السباحة وبجانب وجود الكثير من السباحين الماهرين لمساعدتك وتوجيهك في الألعاب.

عند وصولنا إلى شارع الشيخ زايد في دبي، نجد العلامة المميزة لهذه الملاهي. وتستقبل زوارها منذ الثانية ظهرًا وحتى العاشرة مساءً. وتنقسم إلى عدة أجزاء، وكل قسم يمثل عالمًا من مسلسل أو شخصيات معروفة. وتعد مكانًا مثاليا لتقضيه وقت عائلي ممتع.
ولهذا أنصحك بشدة إلى الذهاب إلى موشنجيت خلال رحلة السياحة في دبي حيث المتعة والتشويق. وعليك الذهاب في بداية اليوم، حتى تستطيع الاستمتاع بأكبر وقت من يومك وسط الألعاب المختلفة وخاصة الألعاب المائية التي سوف تخرج منها منتعشًا للغاية.

ملاهي موشنجيت
ارخص حديقة مائية في دبي

أسعار تذاكر ملاهي موشنجيت

تبدأ أسعار التذاكر الفردية ليوم واحد من 295 درهماً اماراتيا. ويمكنك شراء تذكرة مزدوجة تسمح بدخولك إلى منتزه آخر من اختيارك من ضمن دبي باركس مقابل 355 درهماً اماراتيا. ويمكنك الحجز من خلال الموقع الرسمي “موشنجيت دبي”
وأسرع طريق للوصول إلى “موشنجيت دبي” هي عن طريق الحافلات العامة (DPR1) لنقل الركاب من محطة ابن بطوطة مول والعكس.
وإن كنت تفضل الذهاب بسيارتك الخاصة يمكنك أن تتوجه جنوبا على شارع الشيخ زايد، وبعد عبور ابن بطوطة مول تجد “دبي باركس” على بعد 20 دقيقة فقط.

طريق التعلم والمرح في حديقة ليجولاند المائية

تعد هذه الألعاب المائية جزءاً من مشروع دبي باركس، وتشكل وجهة مثالية لجمع الأعمار. وخاصة الأطفال من عمر عامين وحتى 12 عاماً، تختلف هذه الحديقة عن البقية في اهتمامها بالألعاب الجماعية التي تمكن الأطفال من التسابق. وتحفيز عقولهم عن طريق بناء مجسمات من مكعبات الليجو في أثناء استمتاعهم باللعب في المياه. وبناء القوارب ووضعها في الماء لاختبار قدرتها على مقاومة التيار المائي.
دع أطفالك يستمتعون بتلك التجربة المرحة في حديقة ليجولاند المائية بين أكثر من 20 جولة ومنزلقًا وأنشطة أخرى تناسب كافة الأعمار.

legoland
ارخص حديقة مائية في دبي

أسعار تذاكر ليجولاند:

تبدأ تذاكر اليوم الواحد من 295 درهماً اماراتي. أما فئة الكومبو تبدأ أسعارها من 355 درهماً إماراتيا، ويمكن للأطفال تحت عمر الثلاثة أعوام الدخول مجانًا.

مدينة اكوافنتشر المائية

بالمرور على منطقة جميرا في دبي ستجد مدينة اكوافنتشر المائية داخل منتجع أطلنطس في جزيرة النخيل. وتمتد الحديقة المائية على مساحة واسعة، وتعد الأخيار الأول للسياح عند رغبتهم في القيام بأنشطة مائية ممتعة ومناسبة لكل من الأطفال والكبار.
وبجانب هذا تضم أكبر حوض أسماك في دبي، ويحتوي على أكثر من ألف كائن بحري. لذا لا شك أنك هنا لتستمتع في هذه المدينة بكل هذه الأنشطة وأيضًا يمكنك الاسترخاء على هذا الشاطئ الخلاب بمساحة 700 متر. أو في مناطق الجلوس المتعددة.

حديقة اكوافينشر
ارخص حديقة مائية في دبي

أكبر حديقة مائية في دبي

تعد مدينة اكوافنتشر المائية أكبر حديقة مائية في دبي من حيث المساحة والمتعة، وتلك الرفاهية بلا حدود، وتتكون من عدة منزلقات مائية. على سبيل المثال:

  • “اكواكوندا”: المنزلق المائي الأكبر في العالم
  • بوسايدونز ريفينج: هل تود الانتقام من بوسيدن؟ انطلق عبر هذا المنزلق بسرعة 60 كيلومترًا في الساعة.
  • سيليذرن: أسمعت عن المنزلقات المزدوجة من قبل! تلك هي الأولى من نوعها في تجربة جنونية في قلب المنعطفات والمنحدرات.
  • زيادة على ذلك يوجد منزلق زومارانجو، سباق هايدرا، إمورتال فولز، شوك ويف، ميدوسالير وبلاك أوت.

وبالطبع لا يمكن ذكر كلمة ألعاب دون تخصيص جزء كبير للأطفال، حيث يوجد جزيرة سبلاشر التي توفر زلاجات للأطفال فقط، على أن يكون طوله أكثر من 120 سم.
وتوفر الحديقة مغامرات أخرب لزوارها وأبرزها: خليج الدلافين، جولات الغوص، منطقة أسد البحر

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Aquaventure (@aquaventuredubai)


مواعيد عمل مدينة اكوافنتشر المائية

تبدأ في استقبال الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحُا وحتى السادسة مساءً.

أسعار تذاكر الحديقة المائية

هناك عدة باقات لتتمكن من الاختيار، ويمكنك الاطلاع على قائمة الأسعار للحديقة أولا، لكن تتضمن الأسعار كالتالي:

  1. تذكرة يوماً للكبار 299 درهماً إماراتياً.
  2. تذكرة السوبر للكبار 349 درهماً إماراتياً.
  3. تذكرة يوماً للأطفال 249 درهماً إماراتياً.
  4. تذكرة سوبر للأطفال 299 درهماً إماراتياً.
حديقة اكوا فن المائية
ارخص حديقة مائية في دبي

متعة لا مثيل لها في أكوا فن دبي

هل تحب السباحة في المياه؟ هذه هي وجهتك إذا، وتعد من أكثر الوجهات السياحية رواجًا وأكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في العالم. وأكوا فن تتكون من منزلقات والعديد من المسارات القابلة للنفخ على مساحة حرة من شاطئ جي بي آر، وتبلغ مساحتها حوالي 42 ألف متر مربع.
ولرفع مستوى المتعة والحماس يوجد 74 لعبة مزودة بالكثير من الحواجز التي تضفي جوا من التحدي، وتتنوع هذه الألعاب المائية حيث يوجد ألعاب سهلة مناسبة للأطفال وأخرى أكثر حماسًا ومتعة للكبار. وهكذا يمكنك الاستمتاع بأجواء الصيف، وتجعل رحلتك ممتعة إلى أبعد حد.
تبدأ أسعار التذاكر من 105 درهماً إماراتيا، وتعمل يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

لذا ماذا تنتظر من أجل تجربة هذه التجربة المليئة بالحماس وتدفق الأدرينالين والجولات والمنزلقات التي تعد تحديًا كبيرًا، ولا تضيع فرصة تجربة أكثر من منزلق مائي لكي تشعر بالمتعة وتخطي الرهبة من المغامرات التي في انتظارك.

كتبت: هدير أيمن الرهوان