الرحالة و المسافرون العرب

حديقة ليجولاند المائية: مغامرة مائية لا تنسى في قلب دبي

أسعار تذاكر ليجولاند ووتر بارك

داخل حديقة ليجولاند المائية دبي يشعر الصغير والكبير بالمرح؛ وذلك لما يجدونه داخلها من ألعاب مسلية ومرافق ترفيهية مائية وخدمية تمنحهم نزهة أو رحلة مثالية، فإذا كنت من محبي الألعاب المائية، سنقدم لك فيما يلي دليل زيارة تلك الحديقة الشيقة والتي تعد واحدة من أهم معالم السياحة في دبي بل ومن أهم معالم السياحة في الإمارات كلها

حديقة ليجولاند المائية دبي

على الرغم من حداثة افتتاحها بعام 2020م، إلا أنها نجحت أن تكون على رأس قائمة الأماكن الترفيهية المفضلة للسياح والسكان. لما تضمه من ألعاب مسلية تصلح للصغار والكبار، كذلك لما تحتويه من مرافق خدمية تمنحك جولة متكاملة.

فإذا كنت ترغب في قضاء يوم عائلي شيق داخلها أو أن تصنع ذكريات ممتعة برفقة أصدقاء، فسنقدم لك فيما يلي الدليل الشامل لزيارتها.

عنوان الحديقة المائية في دبي 

تقع الحديقة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا على مقربة من شارع الشيخ زايد، أمام نخلة جبل علي.

وهو موقع ممتاز في إمارة دبي، إذا تستطيع الوصول إليها بسهولة دون الحاجة إلى إضاعة الكثير من الوقت للعثور على موقعها.

وبمجرد الوصول إليها ستكون على موعد مع يوم غير قابل للنسيان بفضل ما تضمه من مسابح، ومنزلقات مائية، وألعاب، ومرافق حيوية وخدمية.

حديقة ليجولاند المائية دبي
حديقة ليجولاند المائية دبي

أفضل أنشطة حديقة ليجولاند المائية

تمتاز حديقة ليغولاند المائية في دبي بأنها مناسبة لمختلف الأعمار، إذا توفر العديد من المرافق والألعاب المناسبة للأطفال وذويهم.

وقد ساعدت تلك الألعاب والمرافق على تعدد الأنشطة الترفيهية المتاحة داخلها، والتي يأتي أفضلها على النحو التالي:

  1. التجول في أرجاء حديقة ليجولاند المائية دبي : صحيح أنه بمجرد وصولك إلى الحديقة ستتخللك رغبة البدء في الترفيه؛ لكننا نرشح لك أن تتريث وأن تبدأ الجولة باكتشاف ما تضمه الحديقة من أنشطة. حتى تكون على دراية كافيه بما فيها من ألعاب وما يصلح منها للأطفال الصغار وما يصلح منها للكبار من مختلف الأعمار.
  2.  المرح في حمامات السباحة : بعد أن تنتهي من استكشاف أرجاء المدينة أبدأ المتعة باصطحاب أفراد عائلتك أو أصدقائك للمرح في حمامات السباحة الخاصة بالحديقة. إذ تمتاز الحديقة بتوافر مسابح كبيرة منها مسبح مجهز بالأمواج الاصطناعية؛ لإضفاء لمسة طبيعية شيقة أثناء السباحة فيه. كما تمتاز أيضًا بأنها تضم نهرًا بطيئًا، تستطيع أن تقصده برفقة أفراد الأسرة؛ لتخض فيه جولة مائية مليئة بالمتعة.
  3.  ترك الاطفال يلهون في المناطق الخاصة بهم: يمكنك بعد ذلك أن تترك أطفالك يلهون في المناطق الترفيهية المخصصة لهم، والتي تمتاز بأنها آمنة ومناسبة لأعمارهم. ويعد أبرزها على سبيل المثال حمامات السباحة الخاصة بهم والمزودة برشاشات مائية، تمنحهم متعة إضافية أثناء حصولهم على جرعتهم من المرح داخل الحديقة.
  4.  تجربة الزحاليق المشوقة في حديقة ليجولاند المائية دبي : لم تنس الحديقة نصيب الكبار من المرح؛ إذ خصصت لهم مجموعة من الزحاليق المائية الممتعة، التي تتفاوت في الارتفاع. نرشح لك عند زيارتك إلى الحديقة، ألا تفوت فرصة اللهو بتلك الزحاليق المشوقة، التي ستساعدك في صنع ذكريات مسلية ومميزة للغاية.
  5.  تناول وجبة لذيذة: حان وقت الاستراحة، نرشح لك أن تستغله في تناول وجبة لذيذة من أحد المطاعم الموجودة في الحديقة؛ لتستعيد طاقتك وتتمكن من استكمال المرح. فحديقة ليجولاند المائية تمتاز بأنها توفر العديد من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أطباقًا ومشروبات مرضية لكافة الأذواق.
  6.  المرح بألعاب حديقة ليجولاند المائية الممتعة: بعد أن تنتهي من تناول وجبتك ومشروبك، يمكنك أن تستكمل المرح بتجربة الألعاب الممتعة المتاحة داخل الحديقة، والتي تمتاز بأنها فريدة من نوعها. وتعتبر أشهر تلك الألعاب هي لعبة التوأم المطاردون، ولعبة تيدال توب، وأكوا لوب، كذلك ريد راش رايد، بالإضافة إلى لعبة زحليقة المتسابقون.

فجميعها ألعاب تتسم بالمتعة والإثارة، ويعتمد بعضها على التنافسية؛ لتتمكن من الاستمتاع باللهو فيها أثناء جولتك الأسرية داخل حديقة ليجولاند المائية.

وتستطيع في ختام جولتك داخل الحديقة بأن تمر على متنزه ليغولاند الترفيهي، الذي يضم ألعابًا ممتعة ولكنها غير مائية.

حديقة ليجولاند المائية دبي
حديقة ليجولاند المائية دبي

ما هي مرافق حديقة ليجولاند المائية

وفرت حديقة ليجولاند المائية لزوراها مجموعة من الخدمات والمرافق الحيوية التي تهدف لمساعدتهم على قضاء يوم ممتع.

وتأتي أفضل تلك المرافق الخدمية التي تستطيع استخدامها داخل الحديقة أثناء زيارتك لها على النحو التالي:

  • حمامات عامة نظيفة.
  • كبائن استحمام عديدة.
  • خزائن مخصصة لحفظ الأغراض الشخصية.
  • أماكن جلوس مخصصة للاستراحة.
  • غرف للصلاة.
  • كذلك مواقف للسيارات.

مواعيد ليجولاند دبي

تستطيع زيارة الحديقة في أي يوم من أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

عدا في يوم الأربعاء، فهو العطلة الرسمية للمكان، حيث تكون الحديقة مغلقة أمام الزوار أثناء هذا اليوم.

رسوم دخول حديقة ليجولاند المائية

تتفاوت أسعار تذاكر الدخول إلى الحديقة ليوم واحد بين 295 درهم إماراتي إلى 330 درهم إماراتي، وذلك للشخص الواحد.

ويتوقف تحديد السعر المفصل من 295 درهم أو 330 درهم على الباقات اليومية والألعاب التي سيختارها الزائر.

حديقة ليجولاند المائية دبي
حديقة ليجولاند المائية دبي

نصائح زيارة حديقة ليغولاند دبي

يوجد مجموعة من النصائح التي ستساعدك على الاستمتاع والتوفير وتجنب المشاكل أثناء زيارتك للحديقة، وتأتي تلك النصائح على النحو التالي:

  1.  اشترِ التذاكر عبر بوابة الحديقة قبل يوم من الزيارة؛ لتتمكن من الحصول على الخصم الذي تمنحه الحديقة في تلك الحالة.
  2.  لا تشتر تذاكر لأطفالك الذين تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات؛ فالحديقة تتيح لهم دخول مجاني بالفعل.
  3.  لا تصطحب برفقتك مأكولات ومشروبات معك؛ فالحديقة تضم العديد من المطاعم والمقاهي المخصصة لخدمة زوارها.
  4.  في حالة رغبتك في دخول متنزه ليجولاند الترفيهي، فستكون في حاجة لشراء تذكرته، والتي يبلغ سعرها نفس سعر تذكرة المتنزه المائي.
  5.  لا تنس أن تحضر ملابس السباحة برفقتك، وأن تتحرى الوقت المناسب لزيارة الحديقة وممارسة أنشطتها المائية والترفيهية.

فندق قريب من حديقة ليغولاند

إذا كنت ترغب في الاستراحة والإقامة بفندق قريب من حديقة ليغولاند المائية بعد هذا اليوم المليء بالمتعة والأنشطة الترفيهية مثل كافة المسافرين العرب

فنرشح لك الإقامة في فندق لابيتا دبي ذو فئة الأربع نجوم، الذي يقع على بعد 2.3 كم من الحديقة، ويمنح نزلائه إقامة مريحة للغاية. ولا تهمل معرفة أسرار غرف فندقية فخمة في دبي بأسعار تبدأ من 100 درهم فقط!