الرحالة و المسافرون العرب

افضل فنادق دبي : لماذا تصنف هذه الفنادق على أنها الأجمل ؟

افضل فنادق دبي | الرحالةمدينة دبي، أصبحت الآن قبلة الكثيرين ممن يرغبون فى المتعة والإسترخاء، نظرا لأن بها افضل فنادق دبي ، في تلك الإمارة الساحرة يمكنك تأمل أطول مبنى في العالم، وتزلج الثلج وسط الصحراء، كما يمكنك ممارسة القفز المظلي الحر فوق جزيرة صنعها الإنسان، ويمكنك السباحة مع القروش، في أكبر مول في العالم.

كل ذلك وأكثر، لن تجده إلا في مدينة دبي واحدة من أكثر المدن إستقطاباً للسياح في العالم، وبالطبع لن تكتمل متعة الإقامة في دبي، دون إختيار الفندق الذي يحقق لك كافة سبل الراحة، لذلك نقدم لك قائمة، افضل فنادق دبي، حيث تمتاز تلك الفنادق بتقديم أفضل الخدمات عالية الجودة.

افضل فنادق دبي

فندق جروزفينور هاوس Grosvenor House Dubai

لا يمكننا عمل قائمة، افضل فنادق دبي ، دون ذكر فندق جروزفينور هاوس، على رأس القائمة، يمتاز هذا الفندق، بإطلالته الساحرة، على الخليج العربي. كما يعتبر من الفنادق الرائعة التي تقدم خدمات مذهلة، لا يوجد بها أى خلل. فهو عبارة عن مبني، له إسمه وعلامته التجارية، فهو فاق كل التوقعات، وصنف من أفضل الفنادق لعام 2010 – 2011 م.

احجز الآن غرفتك في فندق Grosvenor House Dubai من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

فندق برج العرب Burj Al Arab Jumeirah

حتى وقت قصير كان يعتبر فندق برج العرب هو أطول برج في العالم، ولكنه حالياً هو أطول فندق فى دبي. وصنف أيضا بأنه واحداً من افضل فنادق دبي . وهو يستحق ذلك عن جدارة، والجدير بالذكر أن هذا الفندق أنشأ علي جزيرة إصطناعية، تبعد حوالي 100 متر عن شاطئ البحر في دبي.

احجز الآن غرفتك في فندق Burj Al Arab Jumeirah من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

فندق أتلانتس Atlantis The Palm, Dubai 

يعتبر فندق أتلانتس، من افضل فنادق دبي ، فهو الفندق الذي يتحدث عنه الجميع، ويقع علي جزيرة النخلة. ويمتاز الفندق بأنه بعيد عن الأماكن العامة، كما يقدم رفاهية السباحة مع الدلافين. كما أن به أفضل مطعم في دبي، والجدير بالذكر أيضاً، أن الفندق يقع بكامله تحت الماء، حيث يمكنك التمتع بغرفة تحت الماء، ويحيط بك الكائنات البحرية.

احجز الآن غرفتك في فندق Atlantis The Palm من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

فندق ون آند أونلي رويال ميراج

البعض يظن أن إسمه به الكثير من التكبر، والذي يعني أنه لا يمكن تكراره، علي الرغم من إمكانية إيجاد المزيد منه في المستقبل. إلا أنه من افضل فنادق دبي ، وخاصة لكبار السن ورجال العمال، الراغبين في الإسترخاء، يتوافر في الفندق 13 مطعماً، التي تقدم أشهي الأطباق، من جميع أنحاء العالم.

احجز الآن غرفتك في فندق One&Only Royal Mirage Resort Dubai at Jumeirah Beach من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

فندق حياة بارك من افضل فنادق دبي

هو فندق له إسمه وعلامته التجارية، ويعتبر من الفنادق الفاخرة لمحبي الترفيه والإسترخاء، الأمر الذي جعله ضمن قائمة الأفضل فندق حياة بارك، مجموعة من الخدمات الرائعة ، التي جعلته من افضل فنادق دبي، منها علاجات السبا العطرية، وحوض سباحة بقياس 25 متراً.

كما يمتاز الفندق بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، تفتح علي شرفة. الفندق يمتاز بموقعه الإستراتيجي،  حيث أنه يبعد حوالي 10 دقائق، عن مطار دبي الدولي، ومركز مدينة دبي.

احجز الآن غرفتك في فندق Park Hotel Apartments من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

فندق أرماني من افضل فنادق دبي

يعتبر فندق أرماني، من افضل فنادق دبي ، ويعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في الإمارات. حيث يعتبر إمتداداً، لمجموعة من الفنداق التي بيتم إفتتاحها تباعاً فى الكثير من الدول، مثل مصر والمغرب وإيطاليا.

الفدق يقع داخل برج خليفة، وهو بالطبع يقع تحت إدارة شركة إعمار العقارية، يمتاز الفندق بالبساطة في الديكور، حيث يغلب عليه ألوان معينة، مثل الأسود والبيج.

 

احجز الآن غرفتك في فندق Armani Hotel Dubai من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

فندق و منتجع دار المصيف جميرا Jumeirah Dar Al Masyaf

يمكن إعتباره منتجع أكثر من كونه فندق، نظرا لشموليته، فيمكنك قضاء فيه عطلة ممتعة مع العائلة. حيث يمكنك الحصول فيه علي الغرف، بعكس الفنادق الآخري، نظرا لمساحته الهائلة، ويوفر الكثير من الخدمات، كما يمكنك التمتع فيه بالخصوصية التامة. لو أردت الإختيار بين افضل فنادق دبي ، سيكون هذا الفندق بالطبع على رأس قائمة إختياراتك.

احجز الآن غرفتك في فندق Jumeirah Dar Al Masyaf من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

فندق ريتز كارلتون The Ritz-Carlton, Dubai

تم إفتتاحه عام 2012، ويعتبر من افضل فنادق دبي ، نظرا لتمتع فندق ريتز كارلتون، بإطلالة مباشرة علي الشواطئ. كما يمتاز بأنه الفندق الوحيد، المتصل بشكل مباشر، مع مجمع المباني الموجود في مركز دبي المالي العالمي.

احجز الآن غرفتك في فندق The Ritz-Carlton من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

فندق شانغريلا Shangri-La Hotel, Dubai

يحتوي فندق شانغريلا، الذي يعتبر أحد افضل فنادق دبي ، على غرف كبيرة، ويمتاز بالكثير من الخدمات العالية الجودة، يتكون من 42 طابقاً، ويحتوي علي 9 مطاعم وكافيهات، كما يوجد به نادي رياضي صحي.

احجز الآن غرفتك في فندق Shangri-La Hotel من Booking عبر الرحالة واحصل على تخفيضات مذهلة عبر هذا الرابط

اترك تعليقا