الرحالة و المسافرون العرب

مول تيبي نوتيلوس في اسطنبول : 7 أنشطة سياحية

مول تيبي نوتيلوس ا الرحالة المسافرون العرب ا تعد مراكز التسوق ، من أشهر الوجهات السياحية التي يقصدها أي زائر لمكان مختلف عن بلده ، حيث يمكنه شراء ما يرغب من مستلزمات ، ولكن الأكثر أهمية هو الحصول على تذكارات وهدايا بسيطة توثق تلك اللحظات الفريدة ، التي زار خلالها هذا المكان.

فإذا كنت في جولة بتركيا ، فلا تتردد في قراءة هذا التقرير ، الذي يوضح لك أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في مول تيبي نوتيلوس ، أحد أشهر المولات التجارية باسطنبول.

اقرأ أيضًا: خريطة تركيا السياحية : أجمل المدن السياحية في تركيا والمسافات بينها

موقع مول تيبي نوتيلوس

يقع المول بالقرب من منطقة كاديكوي Kadikoy ، القريبة من بحر مرمرة ، واسمه باللغة التركية Tepe Nautilus AVM ، وavm تعني مول تجاري، ويمكنك عند ملاحظة تلك الأحرف ، أن تعلم بأنك بالقرب من أحد المولات أو مراكز التسوق في تركيا.

ويمكنك الوصول إلى المول عن طريق استخدام الباص أو استخدام مترو الأنفاق ، وصولاً إلى محطة Ayrılıkçeşme .

ويعمل المول بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى تمام الساعة العاشرة مساء.

مزايا المول

قد تتساءل عم يدعوك لزيارة مول تيبي نوتيلوس في اسطنبول ، ويمكن أن نذكرة لهذا عددًا من الأسباب كما يلي:

  • يقع المول على مساحة تقدر بحوالي 170 ألف مترًا مربعًا ، ويشمل أكثر من 130 متجرًا عالميًا ومحليًا بداخله.
  • يتميز المول بتصميم فريد للغاية ، يمكنك ملاحظته فور زيارته ، حيث صُمم المكان بواجهة تشبه البحر، وأطلقت أسماء بعض الكائنات البحرية على بواباته.
  • تتنوع المنتجات التي يمكنك الحصول عليها من المتاجر الموجودة بالمول، نظرًا لتعدد المحلات نفسها، مما يسمح للزائر بجولة مميزة ، يجد بها كل ما يشتهي ويرغب.
  • كما يضم المكان أيضًا ، عددًا من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية ، التي تمكنك من تمضية وقضاء وقتًا ممتعًا للغاية في المول.
  • أيضًا لا يفوت مول تيبي نوتيلوس ، توفير بعض العروض الفنية لزواره من الوافدين من خارج اسطنبول، بما يسهم في دعم الثقافة التركية لدى زائريها.
قد يهمك : مولات إسطنبول : تعرف على أهم 9 مراكز تسوق في اسطنبول بتركيا

أهم الأنشطة في مول تيبي نوتيلوس

  1. استمتع بزيارة بعض صالات العرض السينمائي المتوفرة داخل المول حيث يضم المكان 8 شاشات عرض سينمائي كبيرة.
  2. إذا كنت من محبي ممارسة بعض الرياضات المختلفة ، فلا تتردد في دخول صالة ألعاب البولينج وممارسة تلك اللعبة الرائعة.
  3. أثناء تجولك داخل المول ، يمكنك الجلوس بأحد المقاهي الموجودة ، واحتساء مشروبك المفضل في أجواء هادئة ومميزة ، يمكنك خلالها تأمل المكان حولك.
  4. إذا ما رغبت في تجربة الطعام التركي ، فهناك فرصة مميزة لك ولرفقتك لقضاء بعض الوقت في بعض المطاعم المحلية داخل مول تيبي نوتيلوس، أو في بعض المطاعم العالمية مثل ماك وكنتاكي وغيرهما.
  5. لا تخرج من مول تيبي نوتيلوس، قبل أن تقوم بشراء الملابس التي ترغب بها ، فالمول يوفر لك أسعارًا بين المرتفعة والمتوسطة والرخيصة أيضًا، كما تقدم المحلات التجارية به عروضًا للزائرين ، فلا تنس أن تستغل تلك الفرصة .
  6. يمكنك شراء بعض الهدايا من المحلات المتخصصة لهذا ، والحصول على بعض التذكارات التي توثق بها زيارتك.
  7. يمكنك حضور بعض الفعاليات الموسيقية والفنية ، والتي تقام في المول بأحد الأيام من كل أسبوع.
مصدر الموقع الرسمي
اترك تعليقا