الرحالة و المسافرون العرب

منتزه كامبونج جاجاه باندونج : أجمل 9 أنشطة سياحية وترفيهية

هل سمعت من قبل عن منتزه كامبونج جاجاه باندونج ؟ إذا كنت لم تسمع به من قبل، فاحرص على قراءة هذا التقرير الوافي، وضع منتزه كامبونج جاجاه باندونج، على رأس قائمة جولتك السياحية القادمة في اندونيسيا.

منتزه كامبونج جاجاه باندونج

تعني كامبونج جاجاه بالاندونيسية قرية الفيل، ومن المعروف عن هذا المكان أنه يضم أكبر مكانًا ترفيهيًا، فهو أحد متنزهات باندونج الشعبية الواقعة على مرتفعات شيهيدونج.

وما يجعل المنتزه واحدًا من أهم المزارات والأماكن السياحية الترفيهية في باندونج، هو احتوائه على عدد كبير من الأنشطة المتنوعة مثل؛ الدراجات الكهربائية، وركوب الخيل وعددًا كبيرًا من الألعاب المائية ، والترامبولين أيضًا.

وهذا التنوع في الألعاب والترفيه، جعل من كامبونج جاجاه مكانًا رائعًا ومناسبًا للعائلات. في السطور التالية نقدم لك أبرز الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان الساحر، لمزيد من الاستمتاع والرفاهية.

قد يهمك: اسواق باندونج : تعرف على أفضل 7 أسواق في مدينة باندونج الإندونيسية

انشطة في منتزه كامبونج جاجاه

  1. – ينقسم المنتزه من الداخل إلى أقسم ترفيهية للكبار والصغار، وبالتالي سوف تجد مكانًا مخصصًا لركوب السيارات الكهربائية للأطفال، ولها مسارات آمنة أيضًا.
  2. – إذا كنت محبًا لرياضة ركوب الخيل، ففي المنتزه سوف تجد ضالتك، فالمكان يؤمن لك تلك الرفاهية والرياضة الممتعة مع خيول مدربة جيدًا، ومشرفين متخصصين لاصطحابكم في جولة آمنة.
  3. – يوفر كامبونج جاجاه العديد من الألعاب المائية للكبار والصغار، مع تخصيص الأماكن لكل منهم، فتجد بالداخل لمسابح الكبيرة للبالغين، وبرك ومسابح آمنة للأطفال، ولهذا فالمنتزه آمن للعائلات.
  4. – إذا كنت من محبي الجولات المائية، ففي منتزه كامبونج جاجاه يتوفر برك وبحيرات اصطناعية بالداخل، لجولات القوارب الممتعة، فلا تفوتها.
  5. – هناك العديد من الألعاب الإلكترونية المخصصة للأطفال، في مدينتهم داخل المنتزه، ويمكنكم مشاركتهم بالألعاب أو تركهم للمرح ريثما تتجولون داخل المنتزه.
  6. – بالتأكيد فرصة ركوب المنطاد ورؤية المدينة من الأعلى ، هي تجربة لا تعوض، ولهذا إذا لم تكونوا ترهبون المرتفعات ننصحكم بتجربة فريدة داخل المنتزه بالمنطاد.
  7. – اذهب إلى مدينة الألعاب واركب القطار السريع، وعش طفولتك من جديد وأنت تصرخ من شدة الإثارة وتدفق الأدرينالين في عروقك.
  8. – لا تنسوا تجربة المطاعم الاندونيسية في المنتزه، فكافة الخيارات متاحة بين مطاعم شرقية وأخرى آسيوية، اختر وجبتك واستمتع بها داخل المنتزه.
  9. – يضم المنتزه العديد من الألعاب والرفاهية لكافة أفراد الأسرة، والتي لا يسعنا ذكرها هنا، لذلك يمكنك الاطلاع على أبرز الألعاب في المنتزه من خلال زيارة الموقع الرسمي للمنتزه

فنادق قريبة من المنتزه

إن اردت المبيت بالقرب من منتزه كامبونج جاجاه  The Green Forest Resort، يمكننا ترشيح فندق ذا غرين فورست ريزورت، وفقًا لآراء الزائرين السابقين.

يعد فندق ذا غرين فورست ريزورت، واحدًا من أشهر فنادق باندونج الحاصلة على 3 نجوم، ويفصله عن منتزه كامبونج جاجاه باندونج ، حوالي 10 دقائق بالسيارة.

تم تصنيف هذا الفندق بأنه الأفضل، نظرًا لما يقدمه من خدمات راقية لنزلائه، الذين يحصلون على خدمات جيدة مقابل المال، مثل خدمات الإنترنت المجانية، وموقف السيارات، ووجبة الإفطار، إلى جانب خدمة الاستقبال 24 ساعة.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا