الرحالة و المسافرون العرب

ملاهي دبي الساحرة: أشهرها كيدزانيا وعالم آي إم جي وسكاي

ملاهي دبي ، يكتشف الكثير ان دبي تمتلك مشاريع ترفيهية رائعة وملاهي مائية وكلاسيكية ممتعة على خلاف الأبراج العالية الفخمة التي تشتهر بها، فهي بالفعل من أشهر أماكن السياحة التي تشتهر بالمشاريع الترفيهية المغلقة والمفتوحة في هذه الإمارة الساحرة.

أفضل ملاهي دبي 

الملاهي هي المتعة الأكبر التي يفضلها الكبار والصغار معاً وتستمتع العائلة برحلة فريدة تجمع لحظاتهم اللطيفة سوياً، وتتعدد أنواع الملاهي في دبي حيث تجد منها المائية والمتسلقة والإلكترونية وغيرها.

عالم آي إم جي للمغامرة

مدينة الملاهي المغلقة التي تفتح أبوابها طوال العالم لمحبي الترفيه والاستمتاع، يوجد بها أروع الألعاب وأكثرها تطورًا مثل قطار “فيلوسيرابتور” الذي يعد أطول وأسرع قطار داخل ملاهي دبي.

كما ان عالم آي إم جي تناسب جميع الأعمار الكبار والصغار وعشاق الشخصيات الكرتونية والأبطال التي تأخذك معها ف أحلام وحكايات ممتعة، ويوجد بها أربع أماكن تناسب الأعمار المختلفة.

ملاهي دبي

أسعار ومواعيد الزيارة

يمكنكم زيارة آي إم جي طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 21:00 مساءًا، عدا يومي الجمعة والسبت يمكنك زيارتها من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 23:00 مساءًا.

أسعار التذاكر للأطفال لذين لا يتخطى طولهم 1.05 متر مجانا، وبالنسبة لأسعار التذاكر لجميع الزائرين تكون 245 درهم اماراتي.

للاستمتاع اكثر يمكنك زيارة الملاهي في أحد أيام الأسبوع عدا عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية فإنها تكون في ازدحام شديد.

سكاي ملاهي دبي

يمكنك الاستمتاع في سكاي دبي بالتزلج فوق الجليد طوال العام وليس في الشتاء فقط، والذي يناسب جميع الاعمار حتي المبتدئين في التزلج الذين يشعرون برهبة من الثلج.

كما يحتوى سكاي دبي على ممرات عدة للتزلج والألعاب الثلجية الممتعة، كما يمكنك تناول المشروبات الساخنة اثناء التزلج للتدفئة والاستمتاع بالوقت.

ويوفر سكاى دبي فرصة لتعلم التزلج للمبتدئين مقابل برسوم إضافية، في كل الاحوال التزلج على الجليد متعة تستحق التجربة.

جمهورية سيغا

القيادة المثيرة وسباق السيارات، تهتم جمهورية سيغا بالبحث عن الأختلاف وتوفير أشكال عديدة من المتعة لجميع زائريها الذين يأتون اليها من شتى انحاء العالم.

فهي تعمل على تحدي المهارات في واحدة من أكبر المناطق التي تحتوي على ألعاب تحدي المهارات، كما تحتوي على العاب الكرنفالات الكلاسيكية البسيطة وغيرها من الألعاب العديدة فهي تضم 250 لعبة ممتعة.

السياحة في دبي
السياحة في دبي

كيدزانيا ملاهي دبي

أنشأت كيدزانيا على مساحة كبيرة جدا تمتد لـ 7000 متر مربع، لتتسع ليس للترفيه فقط بل التعليم أيضًا، فهي توفر مهن وحرف للأطفال بشكل بسيط مبهر بحوالي 70 مهنة وحرفة لتطوير عقلهم واتساع مداركهم في المهارات الحياتية ومعرفة الكثير عن المال والوظائف التي لا علاقة لها بتعليم المدرسة.

فيجد الأطفال في كيدزانيا جميع ما يبحثون عنه من أفكار وتعليم وبيزنس ولكن بشكل مبسط يناسب أعمارهم وقلوبهم، لذا يمكنهم تجربة مهن مختلفة مثل الطيران والطهي والقيادة والاسعاف وغيرها من العديد من المهن.

حديقة دبي المائية

تحتوي حديقة بدي المائية على أنواع فريدة من الزواحف وأكثرها إخافة التي يمكنك رؤيتها لأول مرة على الإطلاق في هذه الحديقة كما تشاهد حيوانات بحرية جديدة في أحواض مائية معلقة بخزان سعته 10 ملايين لتر.

كما تضم الحديقة أنواع عديدة من الأسماك المختلفة إلى جانب 300 سمكة قرش، وأكبر التماسيح في العالم، والتي تقع داخل ملاهي دبي.

ماتل بلاي تاون

تهتم ملاهي بلاي تاون التي تعد من ضمن ملاهي دبي بتوفير ألعاب للأطفال الصغار من عمر سنتين وحتى عشر سنوات، في أشكال ألعاب تفاعلية أمنة وتعليمية أيضًا.

كما تبحث عن الشخصيات الكرتونية التي يتعلق بها الأطفال وتقوم بتوفيرها لهم لتتيح فرصة اكبر لهؤلاء الأطفال للتعرف على شخصياتهم الكرتونية المفضلة.

الاستمتاع بالسياحة في دبي
الاستمتاع بالسياحة في دبي

فليب آوت داخل ملاهي دبي

جاءت فليب آوت لتكون ملاهي مخصصة للقفز وجعلت بها منصات كثيرة جدا للقفز لتكون الأكبر في المنطقة المخصصة في ذلك النوع من الألعاب الرياضية.

كما ان العاب القفز داخلها ليست مخصصة للكبار فقط بل الأطفال أيضًا، وتحتوي على العديد من الرياضات ولعب كرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة المراوغة، كما يمكنك الاستمتاع داخلها بالتسلق على جدار ثلاثي الأبعاد.

كما يتوافر في ملاهي فليب آوت ضمن ملاهي دبي مجموعة من الألعاب التنافسية الجديدة التي يستمتع بها اللاعبون ويمضون فيها وقت كثير دون الملل، مثل ألعاب “آرشري تاغ، والدودجبول، والبينتبول”.

حديقة وايلد وادي المائية

أهم ما يميز حديقة وايلد وادي المائية معالم الجذب والمناظر الطبيعية الخلابة التي تستمتع بها جميع أفراد الأسرة عند زيارتهم لها.

وهي عبارة حديقة مائية تتسع لأنشطة عديدة حيث يتوافر بها مركبات الجميرة المنزلقة التي تنطلق بسرعة ومرح وجذب للأنظار، كما يوجد بها الجولات البرية المثيرة لمحبي البر وأعاصير وادي الغضب.

وتضم الحديقة منزلقات مائية عديدة للتمتع بمسبح من الأمواج، والشلالات بطول 18 متر، إلى جانب العديد من المطاعم التي توفر الوجبات الدسمة وأيضًا الوجبات الخفيفة، ومتاجر لشراء العديد من الهدايا.

الجانب الثلجي
الجانب الثلجي

أطلنطس النخيل ملاهي دبي

يضم أطلنطس النخيل “المغامرات المائية” التي يستمتعون بها الزوار وتناسب جميع الأعمار، وتستطيع ايضًا الاستمتاع بتجربة الجولات التي تحطم الأرقام القياسية والمنزلقات التي من دورها اختبار تدفق الأدرينالين في العروق.

مما يجعلهم يشاهدون الكثير من أنواع الأسماك وأسماك القرش في اختبار القرب الشديد منهم، وأخيرًا الاسترخاء على الشاطئ الرطب الممتد بمساحة إلى 700 متر.

اترك تعليقا