الرحالة و المسافرون العرب

فندق مونتريال دبي : تعرف على الخدمات في أشهر فنادق دبي

فندق مونتريال دبي في الدولة التي تمتلك العديد من الفنادق الفاخرة التي يأتي السياح للإقامة بها، وذلك لاحتواء دبي على العديد من الاماكن السياحية المميزة، من أماكن ترفيهية، ومعالم سياحية، فضلًا عن أماكن التسوق، مما يجعلها وجهة سياحية متميزة.

وفي رحلة الكثير إلى دبي يبحث كل فرد عن أفضل الفنادق داخل الامارة، والتي توجد بالقرب من أشهر الأماكن السياحية؛ حتى تسهل عملية التنقل، بالإضافة إلى البحث عن أفضل الخدمات المقدمة داخل الفندق، ومن أهم وأشهر هذه الفنادق فندق مونتريال دبي.

فندق مونتريال دبي

يعد فندق مونتريال نايف في دبي واحد من أشهر الفنادق، وأكثرهم صيتًا، فهو يقع بالقرب من أشهر الأماكن السياحية الموجودة داخل دبي، فهو يبتعد ٩ كم من مركز دبي التجاري، وتبلغ المسافة بينه وبين مول دبي حوالي ١٤ كم، أما عن مول سيتي ووك، فيبعد عنه مسافة ١١ كم، وأيضًا هناك الكثير من المعالم الأخرى المشهورة في دبي الذي يقترب منها، فعلى سبيل المثال يبتعد عن برج خليفة بحوالي ١٥ دقيقة بالسيارة، وعن نافورة دبي بوقت زمني يتراوح بين ١٥-٢٠ دقيقة، وهو شديد القرب من مطار دبي الدولي حيث يبعد عنه مسافة ٦ كم.

فندق مونتريال دبي
فندق مونتريال دبي

خدمات فندق مونتريال دبي

يوفر فندق مونتريال نايف دبي العديد من الخدمات، والتي يفضلها عملائه كثيري التردد عليه، ومن هذه الخدمات خدمة الاستقبال والتي تتوفر ٢٤ ساعة لاستقبال العملاء على مدار اليوم، بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات حتى ييسر على السياح من كل مكان التعامل بالنقود المستخدمة داخل الامارة دون اللجوء إلى مكاتب الصرافة.

كما يوفر خدمة استئجار السيارات من أجل التجول في المنطقة، وخدمات الغرف، وقراءة الصحف التي يوفرها الفندق، علاوة على خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الكونسيرج، فضلًا عن توفير غرف لغير المدخنين، ومراكز للتجميل من أجل السيدات، وأيضًا صالونات للحلاقة، ومسبح، ويوفر الفندق خدمات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة مثل حمام خاص بهم وممر للتنقل.

خدمات التنظيف داخل الفندق

يوفر الفندق الكثير من الخدمات المميزة ومن بينهم خدمات التنظيف؛ حيث يهتم الفندق بكافة التفاصيل التي تتعلق بالعميل، ومنهم خدمة تنظيف الملابس، ومرافق غسيل الملابس، ويكون عليهم رسوم إضافية، بالإضافة إلى خدمة كي الملابس، وتنظيف الغرف بشكل يومي، وأيضًا تلميع الأحذية.

وسائل الأمان داخل فندق مونتريال

يوفر الفندق العديد من وسائل الأمان التي تضمن الحماية للعملاء ومن هذه الوسائل كاميرات مراقبة في الاماكن المشتركة لضمان حماية العملاء، أجهزة إنذار للحريق، صندوق للأمانات، طفايات للحريق، ومن خدمات رجال الأعمال مركزًا للأعمال ومكان لنسخ المستندات.

ما الذي تحتويه الغرف داخل الفندق

الغرف داخل فندق مونتريال دبي مجهزة على أعلى مستوى، فهي مكيفة بالكامل، وبها ثلاثة ومكواة حسب الطلب، وعلى الشبابيك ستائر من أجل التعتيم، ومنطقة منفصلة للجلوس، فضلًا عن حمام خاص ويحتوي على كافة مستلزمات العناية وحوض استحمام، ومجفف شعر حسب الطلب، كما يوجد تلفزيون، وخدمة واي فاي مجانية، وخزانة وصحف، ومكالمات محلية مجانية، ويحصل الفندق على تقييم مرتفع من قبل العملاء.

فندق
فندق

معلومات عن الفندق

يتكون الفندق من ٤ طوابق، ويحتوي الفندق على ٨٦ غرفة، وتتراوح اوقات الوصول للعملاء بين الساعة الثانية عصرًا حتى الخامسة مساءً بينما المغادرة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف، ويطلب الفندق عدد من الاوراق بينها بطاقة ائتمان أو مبلغ نقدي في حالة وجود أي مصاريف زيادة، ومن الممكن أن يطلب هوية حكومية تضم صورة شخصية للعميل، ويبدأ سعر الغرف المزدوجة شاملة الإفطار والغداء والعشاء من ٤٥ – ٥٠ دولارًا، بينما الغرفة الفردية من ٢٠-٣٠ دولارًا.

اترك تعليقا