الرحالة و المسافرون العرب

بحيرة سيتو باتينقان في باندونج : أجمل 10 أنشطة سياحية

إن أردت الاسترخاء وسط الطبيعة الرائعة، ومشاهدة المياه والاستمتاع برحلة أكثر من رائعة لا تنسى، فنحن نرشح لك بحيرة سيتو باتينقان في باندونج للقيام بهذه المهمة.

في هذا التقرير نرصد لك، بعض المعلومات بشأن سيتو باتينقان وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها لمزيد من المتعة.

بحيرة سيتو باتينقان في باندونج

تقع سيتو باتينقان في باندونج داخل منطقة تشيبودي الاندونيسية الشهيرة، بين حقول ومزارع الشاي التي تمثل جزء من السياحة بها، وعلى مقربة منها تجاورها بحيرة جاواه بوتيه.

وتوجد البحبرة بالقرب من مدينة باندونج، وترتفع فوق سطح البحر بحوالي 1600 مترًا، ولهذا تعد البحيرة واحدة من أبرز المعالم الطبيعية في اندونيسيا عمومًا.

لماذا بحيرة سيتو باتينقان ؟

تعد البحيرة واحدة من أهم المعالم السياحية بها، وهي مقصد للعائلات والسائحين في رحلات جماعية مثل الأصدقاء، وهذا بسبب وقوعها بين مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة.

أيضًا وقوع البحيرة من مركز التسوق في باندونج جعل منها مزارًا سياحيًا رائعًا، وهي مقصد العشاق وحديثي الزواج، وراغبي الهدوء والجمال.

كذلك تعود شهرة سيتو باتينقان إلى احتوائها على حمامات الطين، الغني بالكبريت والمعادن، ولهذا يتوفر عند البحيرة متخصصون للقيام بتلك المهام، حيث يذهب السائحين لاستعادة حيوية البشرة بتلك الطريقة.

وأخيرًا، تعد البحيرة في باندونج من الأماكن المهمة، نظرًا لطقسها الرائع، فهي تتمتع بهواء بارد وتجاور مزارع الشاي، وبها جزر صغيرة تمثل أرضًا لنمو أشجار الصنوبر فوقها.

الأنشطة في بحيرة سيتو باتينقان في باندونج

  1. – ابدء رحلتك بجولة داخل البحيرة ، واستمتع بالنظر للطبيعة حولها من شلالات وجبال ومزارع، وحاول التقاط بعض الصور لها.
  2. – استمتع بجولة رائعة داخل مزارع الشاي، المحيطة بالبحيرة وشاهد كيفية تصنيع الشاي بها، وتناول كوبًا طازجًا منه.
  3. – ارتدي ثيابًا ثقيلة، واجلس على شاطيء البحيرة، وشاهد شروق الشمس عليها، ولا تنسى برودة الطقس بها.
  4. – إن كنت من محبي الرياضات المائية والسباحة، فسوف تجد غايتك في تلك البحيرة، حيث يتوفر حولها أماكن لتأجير القوارب الصغيرة للتجول بالبحيرة، وأيضًا قوارب خاصة للتجديف الحر.
  5. – يمكنك ممارسة بعض الرياضات على الشاطئ، مثل التنس وكرة القدم.
  6. – احصل على جولة في المنطقة المحيطة بالبحيرة، ويمكنك السير على الأقدام للاستكشاف، فالأمر متتع حقًا.
  7. – بحلول الظلام، يمكنك الحصول على خيمة نظيفة، وقضاء عطلة تخييمة إلى جوار بحيرة سيتو باتينقان في باندونج، فهي لامكان الأمثل لمحبي التخييم وعشاق السفاري.
  8. – يتوفر حول البحيرة عددًا من المطاعم النظيفة والجيدة، فاحرص على تناول بعض الأطعمة المحلية الشهية.
  9. – يتوفر سوقًا شعبيًا بالقرب من بحيرة سيتو باتينقان في باندونج، فاحرص على زيارته واقتناء بعض المستلزمات بأسعار جيدة.
  10. – كذلك تقع بحيرة سيتو باتينقان، بالقرب من بحيرة جاواه بوتيه، ذات المياه الكبريتية، وهنا يمكنك الحصول على جلسات لنضارة البشرة من خلالها.

فنادق قريبة من البحيرة

نرشح لك للإقامة فندق سافوري هومان بيداكارا Hotel Savoy Homann فهو أحد أفضل الفنادق التي رشحها الزائرون من قبل، نظرًا لخدماته الرائعة. يقع فندق سافوي على بعد 50 كيلو مترًا من البحيرة، ويفصله حوالي نصف الساعة عن المطار.

ويحوز الفندق على أربع نجمات، ويقع داخل مبنى على شكل منحني، ويوفر الغرف المريحة لنزلائه، ووسائل الترفيه ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا، مع خدمة الواي فاي المجانية.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا