الرحالة و المسافرون العرب

اكميركيز مول في اسطنبول: تسوق مع إطلالة مميزة على البوسفور

اكميركيز مول ا الرحالة المسافرون العرب ا إذا كنت ممن يحبون الاستكشاف والانطلاق هنا وهناك ، فلا شك أنك تعلم مدى أهمية التعرف على المولات والمجمعات التجارية ، هي أماكن لابد من معرفة مواقعها ومواعيد عملها.

حيث توفر لك المولات التجارية أسعارًا جيدة إذا ما أردت الحصول على بعض الملابس ، أو الاحتياجات لمنزلك ، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية وخلافه.

ولهذا الغرض يصحبك الرحالة في جولة مهمة ، إلى اكميركيز مول التركي، وهو واحد من أفضل مولات اسطنبول ، للتعرف على أهم ما يمكنك أن تجده من خدمات ، وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخله لمزيد من راحتك.

موقع اكميركيز مول

يقع اكميركيز مول Akmerkez ، في منطقة اتيلر  Etiler، وهي المنطقة الواقعة على الطريق الذي يربط جسري البوسفور ببعضهما البعض.

ويمكنك الوصول إلى المول باستخدام الباص ، حيث يمكنك ركوب الباص الذي يحمل رقم 34340 ، ثم تنتظر النزول في منطقة Etiler ، حيث يقع المول.

قد يهمك: مول تيبي نوتيلوس في اسطنبول

اكميركيز مول
اكميركيز

ما يميز اكميركيز مول

  1. يقع المول على مساحة واسعة تقدر بحوالي أربعة طوابق ، إلى جانب برجين ىخرين مخصصين للنزلاء إن أرد الزوار المبيت.
  2. المول مؤمّن بالكامل ومزود بأحدث أنظمة التهوية والتدفئة ، إلى جانب أجهزة إطفاء الحرائق وأجهزة الإنذار ، إلى جانب الخدمات الترفيهية مثل أجهزة تشغيل الموسيقى في المول.
  3. يضم المول عدد ضخم من العاملين فيه من أجل راحة الزائرين ، بما يقترب من 120 فردًا للإشراف على نظافة المكان ، و ما يوازي 146 رجلاً للأمن ، وعدد من الفنيين والإداريين داخل المكان أيضًا.
  4. يتميز اكميركيز مول ، بوجود مكتب للاستقبال يمنح للزائرين كتيبًا باللغة الانجليزية ، لإرشادهم عن أقسام المول ، وأهم الأنشطة المتوفرة به.
  5. يوفر المول العديد من مكاتب الصرافة وصالونات الحلاقة ، ومحلات بيع الحيوانات الأليفة ، وهي خدمات لا تجدها في العديد من المولات أو المجمعات التجارية.
  6. يتوافر بالمول عددًا جيدًا من المطاعم العالمية والمحلية ، والمقاهي الهادئة ، لتقديم وجبات متميزة للزائرين وأبنائهم.
  7. على الرغم من الاتساع الهائل للمكان ، إلا أن التجول بداخله سهل للغاية خاصة وأن المول يوفر مصاعد كهربائية وسلالم متحركة  لراحة العملاء.
  8. يوفر المول خدمات تسهيلية للزائرين من ذوي الهمم ، بداية من أماكن إيقاف سياراتهم ، وحتى الكراسي المتنقلة المجانية لهم داخل المول ، والمصاعد الخاصة بهم كذلك.
  9. يوفر المول امتيازات وخصومات جيدة للزائرين من خارج اسطنبول ، وذلك لتشجيعهم على الشراء والجذب السياحي ، واستقطابهم للزيارة مرة أخرى.

أهم الأنشطة في اكميركيز مول

  • يوفر اكميركيز مول العديد من محلات الألبسة ، التي تناسب كافة الأذواق لكافة أفراد العائلة ، من الماركات العالمية والمحلية المتاحة داخل المول ، واستمتع بتجربة تسوق أكثر من رائعة.
  • إذا أردت تغيير العملة لديك ، يمكنك فعل ذلك بكل سهولة داخل المول ، فقط توجه إلى إحدى الصرافات المتاحة بالداخل.
  • يتوافر داخل المول المنتجات المنزلية ، والأجهزة الكهربائية وكل ما قد ترغب في الحصول عليه لمنزلك ، ليس فقط الملابس.
  • يمكنك شراء العديد من المنتجات الرياضة سواء من الأطعمة والمشروبات ، أو حتى الأجهزة والملابس الرياضية.
  • حان وقت شراء الهدايا التذكارية لك ولأسرتك ، ولاعائلتك في دولتك ، فلا تتردد في التجول واختيار ما يناسب الجميع.
  • إذا أردت في منتصف جولتك أن تتناول شيئًا من الطعام ، ففي اكميركيز مول ، يمكنك تناول وجبة غداء أو عشاء برفقة أسرتك ، من المطاعم العالمية أو المحلية كيفما شئت داخل المول.
  • يمكنك الاستمتاع بقسائم الشراء لمخصصة للأجانب ، للحصول على خصومات رائعة أثناء جولة الشراء في المول.
  • إذا أردت أن تشاهد فيلمًا عالميًا ، ففي اكميركيز مول ستجد دور عرض سينمائية ، غاية في النظافة والحداثة.
  • وإذا كنت ترغب في الإقامة لضبع أيام ، إلى جوار اكميركيز مول ، فمرحبًا بك في البرجين المجاورين للمول ، مع إطلالة مميزة على البوسفور.
  • يمكنك زيارة مطعم نصرت اسطنبول الشهير ، فهو على بضع خطوات من المول ، فلا تتردد في تجربة أطباقه التركية الشهية.
  • المنطقة التي تضم اكميركيز مول بين أحضانها ، تتمتع بعدد آخر من المعالم السياحية ، فلا تفوت الفرصة في استكمال جولتك الحرة ، حول المول مثل برج السفير اسطنبول.

مواعيد زيارة اكميركيز

يمكنك زيارة المول في أي يوم ، حيث يفتح أبوابه للزائرين يوميًا بداية من الساعة العاشرة صباحًا ، وحتى الساعة العاشرة مساء.