الرحالة و المسافرون العرب

أرخص 5 فنادق في باريس : عروض سياحية تبدأ من 300 جنيه في الليلة

باريس عاصمة النور والحرية والرومانسية. واحدة من أهم الوجهات السياحية. التي تستهوي السائح العربي والمصري. فـ السياحة في باريس لها مذاق آخر. لكن البعض يخشى من ارتفاع اسعار الفنادق في باريسالرحالة يقدم لكم في هذا التقرير 5 من أرخص فنادق باريس . تقدم عروض سياحية مذهلة هذه الفترة.

السياحة في ارخص فنادق باريس

السياحة في باريس لها مذاق خاص، ولكنها قد تسبب رهبة لبعض المسافرين لارتفاع أسعارها خاصة لمحبي السفر الاقتصادي، لذلك أجعلنا نتاول سوياً أفضل الفنادق والأنسب من بينهم سعراً لميزانيتك المحدةة قبل السفر.

Peace and Love Hostel Paris

الفندق تصنيف نجمتين، ويقدم عروض سياحية في شهر مايو، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 332 جنيه في الليلة، بدلًا من 998.  ليكون في هذه الفترة. واحد من أرخص 5 فنادق في باريس .

فنادق باريس

يتكون الفندق من 7 طوابق. ويمكنك تسجيل وصولك فيه الساعة 11 صباحًا. يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار على مدار 24 ساعة حسب الطلب. لكن يرجى الاتصال بالمنشأة مقدمًا لإجراء الترتيبات.

يفضل الفندق أيضًا الحجز المسبق. كما يوفر خدمة الواي فاي. وتنظيف الغرف يوميًا.

Smart Place Paris Hostel & Budget Hotel

الفندق تصنيف 3 نجوم، ويقدم عروض سياحية في شهر مايو، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 428 جنيه في الليلة، بدلًا من 580.  ليكون هو الآخر. واحد من أرخص فنادق باريس .

فنادق باريس

يقع النزل ضمن مسافة قصيرة مشياً من Chateau-Landon Metro Station، ويوفر لنزلائه قاعدة مثالية خلال السياحة في باريس . بالإضافة إلى توفر واي فاي مجاني. واستقبال على مدار الساعة.

يقدم النزل غرفاً مزودة بدش وتلفون، بالإضافة إلى كل الأشياء الأساسية لضمان إقامة مريحة. يمكن للزبائن إستعمال المطبخ المشترك المؤمن.

يوجد ضمن النزل مطعم وبار حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالجلوس في نهاية اليوم. تتوفر صباح كل يوم تشكيلة من الخيارات لوجبة الإفطار.

Le Village Hostel & Budget Hotel

الفندق تصنيف 3 نجوم، ويقدم عروض سياحية في الفترة الحالية، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 318 جنيه في الليلة، بدلًا من 583.  ليكون هو الآخر. واحد من أرخص 5 فنادق في باريس .

فنادق باريس

يقع نزل الطلاب والشباب بالقرب من الاماكن السياحية في باريس . مثل Pigalle ومونتمارتر. و Moulin Rouge وThe Museum of Romantic Life. وتتضمن تكييفا باردًا ودافئًا. ومكتب. وتليفون. ودش ومجفف شعر.

Beautiful City Hotel and Hostel بين أشهر فنادق باريس

الفندق يقدم عروض سياحية في الفترة الحالية، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 469 جنيه في الليلة، بدلًا من 651. ليكون بذلك هو الآخر واحد من أرخص فنادق باريس .

فنادق باريس

يقع النزل على بعد مجرد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Belleville Metro Station ويعد قاعدة مثالية للنزلاء أثناء السياحة في باريس . يتواجد بجانب عدد من الحانات المشهورة، النوادي والمطاعم.

تتضمن غرف نزل الطلاب والشباب مكان لتناول الطعام في الغرفة. واي فاي في الغرف. وخدمة كي الملابس. بإمكان زبائن الغرف أيضاً استخدام الحمام المشترك.

Le Regent Hostel Montmartre Hostel & Budget Hotel

الفندق يقدم عروض سياحية في مايو، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 481 جنيه في الليلة، بدلًا من 767. ليكون بذلك هو الآخر واحد من أرخص 5 فنادق في باريس .

Le Regent Hostel Montmartre Hostel & Budget Hotel
Le Regent Hostel Montmartre Hostel & Budget Hotel

يوجد النزل ضمن مسافة 20 دقيقة تنزهاً من .Chateau-Landon Metro Station ويوفر للضيوف قاعدة مثالية أثناء السياحة في باريس . كما تبعد أماكن السهر الليلية. المطاعم وLa Cigale مسافة بسيطة.

St Christopher’s Inn | Hostel in Paris Gare du Nord

فنادق باريس
فنادق باريس

يقع هذا النزل الجميل والصاخب على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة Gare du Nord، ويمكنك في التوقيت الحالي الاستفادة من عروضه المميزة.

حيث تنخفض أسعار الغرف من 500 جنيهًا إلى 380 جنيهًا، وهو ما يجعله أحد أرخص فنادق باريس الجميلة.

يتكون من غرفٍ مختلطة وغرفٍ أخرى مخصصة للنساء فقط، جميع الغرف توفر خدمة واي فاي مجانية واخزان خاصة وستائر للخصوصية والفصل بين الأشخاص.

تستطيع في هذا النزل الحيوي تناول وجبة إفطار أوبن بوفيه بشكلٍ مجاني، وأن تتناول الغداء في مطعمه الحيوي.

يوفر لك موقعه الحيوي العديد من المميزات، حيث ستكون على مقربة من محطة مترو ومن ألذ المقاهي والمطاعم بأسعارٍ رخيصة.

Enjoy hostel Paris ارخص فنادق باريس

Enjoy hostel Paris
Enjoy hostel Paris

احجز غرفتك بأرخص فنادق باريس في الفترة الحالية وهو هوستل إنجوي، وانتهز فرصة الخصومات المميزة، حيث ستحصل على الغرفة بسعر 450 جنيهًا بدلًا من 650 جنيهًا، بنزل شباب صغير وأنيق.

يقع بيت الشباب هذا في حي مونتبارناس، ويبعد 550 مترًا فقط عن محطة مترو ألزيا، واحدة من محطات باريس الهامة.

تتميز جميع الغرف بالأناقة في التصميم، وتمتعها بجميع الأجهزة الكهربائية الحديثة من تكييف الهواء وشاشات التلفزيون.

تستطيع تناول بوفيه الفطار اليومي في غرفة طعام النزل، أو تناول الطعام في المطاعم الموجودة أسفل برج مونتبارناس، الذي يبعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

اترك تعليقا