الرحالة و المسافرون العرب

افضل فنادق برشلونة : أجمل 6 فنادق في أروع المدن الإسبانية

افضل فنادق برشلونة | الرحالة مدينة برشلونة، الجوهرة الاسبانية، لؤلؤة اقليم كتالونيا، ثاني أكبر مدن إسبانيا بعد العاصمة مدريد، يقطنها حوالي مليون ونصف المليون شخص، وتعتبر من أهم المدن السياحية الإسبانية.

يزورها أكثر من 60 مليون شخص سنوياً، وتستقطب الكثير من المسافرون العرب بفضل معالمها الرائعة، و متنزهاتها الخلابة، مع شواطئها الساحرة، فضلاً عن أسواقها وشوارعها الصاخبة.

افضل فنادق برشلونة

فكل ما في برشلونة سيجبرك علي الشعور بالمتعة والاستجمام، لذا تجدها مدينة سياحية من الطراز الأول، أما بالنسبة للمقومات السياحية في برشلونة، فلا يوجد أفضل من ذلك، حيث توفر لك أفخم الفنادق العالمية التي تحقق كل ما تتطلع إليه من راحة واستجمام، وهذة قائمة تضم افضل فنادق برشلونة الساحرة.

موتل وان بارسيلونا-سيتادلا

يمتاز موتل وان بارسيلونا-سيتادلا Motel One Barcelona-Ciutadella بموقعه الجيد، حيث يبعد حوالي 20 دقيقة فقط عن الشاطئ، فضلاً عن قربه من محطات القطار والمترو، وهو من افضل فنادق برشلونة

ويقع موتل وان بارسيلونا- سيتادلا في منطقة بورن في برشلونة، بالقرب من منتزه سيوتاديلا.

الغرف مكيفة، بها تلفزيون بقنوات فضائية، يضم تراس علي الفندق يمنحك إطلالة رائعة على المتنزه ومدينة برشلونة.

كما يوفر لك وجبة افطار كونتنينتال كل صباح، ويعتبر الخيار الامثل لمحبي الشواطئ، ومحبي المعالم الاثرية مع أخذ جولة في انحاء برشلونة.

يمكنك معرفة المزيد وحجز الفندق من هنا

كاتالونيا برشلونة بلازا 

فندق كاتالونيا برشلونة بلاثا Catalonia Barcelona Plaza، موقعه غاية في التميز، لذا يعد واحد من افضل فنادق برشلونة حيث يقع في ساحة إسبانيا الشهيرة في مدينة برشلونة، كما يقع بالقرب من محطة المترو ومحطة الحافلات.

الطابق العلوي من الفندق يحتوي علي حمام سباحة موسمي، بالإضافة إلي تراس يمنحك إطلالة بانورامية 360 درجة علي مدينة برشلونة.

محتويات الغرف

  • الغرف مكيفة
  • تحتوي علي تلفزيون
  • وخزنة وحمام رخامي
  • واي فاي مجاني
  • كما يحتوي الفندق علي صالون تجميل وصالة لياقة بدنية، ومطعم.
  • يمكنك معرفة المزيد وحجز الفندق من هنا

فندق إكسبو برشلونة Hotel Expo Barcelona

فندق إكسبو برشلونة Hotel Expo Barcelona موقعه قريب جدا من محطة Barcelona Sants، الطابق العلوي منه يحتوي علي بركة سباحة وتراس ذو اطلالة ساحرة علي مدينة برشلونة.

الغرف عصرية ومكيفة، بها شرفة وتلفاز، إضافة لافطار جيد، وواي فاي مجاني، ويضم أيضاً مطعم انيق يقدم لائحة طعام عالمية.

كما ستجد مكتب الاستقبال يعمل علي مدار 24 ساعة. ويصنف الفندق بأنه واحد من افضل فنادق برشلونة

يمكنك معرفة المزيد عن الفندق وحجزه من هنا

فندق أكتا أتريوم بالاس من افضل فنادق برشلونة

أكتا أتريوم بالاس Acta Atrium Palace فندق تميزه الأناقة، ويقع بالقرب من محطة مترو Paseo de Gracia، وكذلك قريب من ساحة كتالونيا،.

مبني الفندق عريق يرجع تاريخ بناؤه إلي عام 1888م، ويحتوي على غرف عصرية مكيفة تحتوي علي تلفاز، وحمام خاص وبعض المستلزمات المجانية، وأردية حمام ونعال.

كما ستجده هو الأخر يتميز بمكتب استقبال يعمل 24 ساعة. ويتم تصنيفه بأنه واحد من افضل فنادق برشلونة

الفندق يعتبر خيار جيد للأزواج المهتمين بالتسوق وأخذ جولات للتعرف علي المعالم التاريخية في المدينة، وكذلك الطعام الاسباني.

للمزيد من المعلومات عن الفندق والحجز من هنا

فندق إس بي غلو من افضل فنادق برشلونة

يقع فندق إس بي غلو Hotel SB Glow في منطقة كتالونيا، بالقرب من الشاطئ، ليتميز بإطلالاته علي البحر، كما يوجد به بعض الوحدات ذات إطلالات علي المدينة أو الجبال فاختار منهم ماشئت. وهو واحد من افضل فنادق برشلونة

الغرف في الفندق مكيفة الهواء وتلفاز بقنوات فضائية، وافطار جيد، كما ستجد في الفندق مسبح خارجي، سبا، ومرافق للشواء، به خدمة استئجار السيارات.

يعتبر الفندق خيار جيد لهواة الشواطئ، ولمن يريد أخذ جولة للتعرف علي  المعالم المختلفة ببرشلونة.

للمزيد من المعلومات عن الفندق والحجز من هنا

شقق برتران الفندقية بخدمة ذاتية Aparthotel Bertrán

تقع شقق برتران الفندقية Aparthotel Bertrán في مكان هادئ يبعد حوالي 15 دقيقة عن وسط مدينة برشلونة، سواء بالحافلة أو المترو أو القطار.

حيث توجد محطة حافلات ليلية بالقرب من الفندق، ومحطة Avinguda Tibidabo FGC ومحطة مترو Vallcarca.

الشقق في الفندق مكيفة الهواء، وتحتوي علي غرف معيشة بها تلفاز،إضافة لجيم ومسبح خارجي، وخدمة واي فاي مجانية، وافطار كونتينينتال.

كما يعتبر الفندق الخيار الأمثل للمهتمين بالآثار والثقافة وأخذ جولات علي الاقدام للتعرف علي المدينة. وهو واحد من افضل فنادق برشلونة

للمزيد من المعلومات عن الفندق والحجز من هنا