الرحالة و المسافرون العرب

النخيل مول في الدمام و الرياض : سينما محلات مطاعم كافيهات

محلات النخيل مول | تتميز السعودية بوجود الكثير من المولات التجارية على أعلى مستوى والتي تضم عدد متنوع من المحلات من كل الجنسيات والماركات والمناسبة للرجال والنساء، وكذلك مطاعم ومراكز للصحة البدنية ، ومن افضل المولات التي تحظى على اهتمام كبير من قبل السكان المحليين ومن قبل السياح أيضًا هو مول النخيل؛ حيث ينفرد النخيل مول بكثرة العلامات التجارية العالمية والتقليدية بها. وكذلك مرافق مناسبة جدا لذوي الاحتياجات الخاصة حيث يراعي خصوصيتهم

فضلًا عن المطاعم والمقاهي الموجوده بالنخيل مول والذي يعد وجهة رائعة للتسوق وشراء ما ينقصك من احتياجات منزلية، وأدوات منزل، وأيضًا ملابس وأغراض شخصية وغيرها، مثل Beverly كما أن هذا المول سيكون مكان رائع للأسرة كاملة لاحتوائه أيضًا على مكان مخصص للألعاب والمرح.

اشهر محلات النخيل مول

يذخر مول النخيل بالمحلات التجارية المتنوعة والتي ستجد فيها كل ما تبحث عنه من احتياجات، ويحظى هذا المول التجاري على شعهرة واسعة وعلى اهتمام كبير من قبل السعوديين وغير السعوديين؛ حيث أنه يسمح لك بالتسوق واختيار المنتجات المناسبة لك في كل الأقسام. كذلك تمتلئ المتاجر في النخيل مول بـ متاجر لبيع العطور النسائية وأدوات للياقة ومتاجر ملابس مثل بولو polo

ويضم المول حوالي ١٤٢ محلًا تجاريًا من جميع الماركات العالمية وأيضًا غير العالمية، كما يوجد به مكان مخصص للأطفال، ومنطقة للألعاب، حتى يجد أطفالك ما يشغلهم ويجعلهم يمرحون، بالإضافة إلى هايبر ماركت، والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم، فيمكنك قضاء وقت رائع برفقة عائلتك في هذا المول التجاري المتميز.

محلات النخيل مول
النخيل مول

أين توجد محلات النخيل مول

يقع المول في موقع هام واستراتيجي في مركز المملكة العربية السعودية بالقرب من الكثير من الأماكن الشهيرة في السعودية، وبالتحديد الـ قريبه في مدينة الرياض على طريق يُعرف بطريق الملك سعود بن عبدالعزيز، كما أنه يتقاطع مع شارع يسمى بـ شارع عثمان بن عفان، وتستطيع أن تصل إليه بسهولة من خلال استخدام خرائط جوجل المتوفرة على كثير من الهواتف، أو بمجرد وصولك إلى أحد الشوارع المذكورة سابقًا سيدلك الكثير من الأشخاص عن مكان هذا المول التجاري الضخم.

وقد تم بناء المول على مساحة كبيرة والتي تبلغ ٩٣ الف كم مربع؛ ليكون مولًا تجاريًا يجمع بين التسوق والترفيه في آن واحد، فهو من أهم وأشهر الأماكن هناك، كما أنه يضم بداخله سينما، ومحلات مخصصة في بيع الهدايا التذكارية، علاوة على محل إلكترونيات، فضلًا عن ماركت مارك آند سبنسر المعروفة عالميًا والمقام على مساحة ٣٩٢٠ متر مربع.

أماكن الترفيه في المول 

يحتوي مول النخيل على العديد من الأماكن الترفيهية والتي ستحظى فيها بوقت ممتع مثل السينمات والمطاعم التي تضم أصناف متعددة من كل مكان في العالم، فستجد بها الأكل الآسيوي والغربي وغيرهم، بالإضافة إلى والكافيهات، فضلًا عن منطقة الملاهي والتي تسمى سباركيز أو الفراشة المضيئة، وقامت مدينة الملاهي على مساحة تبلغ ٢٠٠٠٠ قدم، وبها الكثير من الالعاب التي تتناسب مع الكبار والصغار في آن واحد، وهو مكان مناسب للعائلات والأطفال؛ وستشتري منه كل ما يحتاجه المنزل من أصغر التفاصيل حتى اكبرها.

أشهر المحلات في مول النخيل

يضم مول النخيل عدد متنوع من ماركات موجوده في متاجر النخيل مول منها العالمية، ومنها التقليدية مثل زارا التي تقدم انواع مختلفة من الملابس المتنوعة للشباب وللسيدات وللأطفال.

فضلًا عن الحقائب والاكسسورات، كما يوجد محل بلاك فاشون ستور والذي يقدم عدد من العبايات ذات الجودة الرائعة على التصميم الخليجي المميز والجذاب، بالإضافة إلى محل واحات الجلابية ويقدم تصاميم مختلفة للجلباب العربي المميز.

ومحل مولتن براون الذي يبيع انواع من مستحضرات التجميل والعطور التي تتناسب مع كل الأعمار ولها طابع فريد من نوعها، وغيرهم مثل محل فيفيد فلير، مهيار، سيكشرز، ودكني، وجاب ستور.

محلات النخيل مول
دليل محلات النخيل مول

خدمة محلات الأطفال داخل المول

ويضم المول أيضًا عدد من محلات لألعاب الأطفال التي تقدم منتجات بجودة متميزة چاكادي والذي يبيع انواع متعددة من ملابس  بتصميمات ليس لها مثيل، ومحل مايورال الذي يقوم بتصميم ملابس تجمع بين الحديث والقديم في آن واحد.

ومحل مونسون الذي يقدم ملابس تتناسب مع صغار السن حتى سن ١٤ عام، فضلًا عن أدوات السباحة لمن يذهبون إلى النادي والصلات الرياضية المخصصة بتعليم السباحة، وأيضًا ملابس السيدات، ومن أشهر الماركات الفرنسية بالنسبة للأطفال ماركة سيرجينت ماچور، وماركة اف جي فور الذي يقدم كل انواع الملابس المخصصة للمواليد.

نخيل مول
نخيل مول

مجموعة المطاعم والكافيهات داخل النخيل

يحتوي النخيل مول Nakheel mall بالرياض على المطاعم والكافيهات المميزة، والتي يتردد عليها الكثير من الزوار للاستمتاع بتناول أفضل المأكولات والمشروبات والحلويات ذات المذاق المميز، ومن أشهرهم مطعم لندن فيش اند شيبس الذي يضم الأكلات الغربية المميزة، ومطعم صاب واي، وبرجر كينج، وروما واي، وذا بيتزا كامباني، وكانتون، وازال، فضلًا عن الكافيهات المميزة أمثال فور وينترس، وكوستا كافية، وكريب أفيير وغيرهم في الفنادق و شقق فندقيه

مواعيد عمل النخيل مول

يفتح المول ابوابه لاستقبال العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً طوال أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية والنصف مساءً فيمكنك الاستعداد للحصول على جولة تسوقية رائعة في هذا المول الرائع.

اترك تعليقا