الرحالة و المسافرون العرب

التسجيل في كريم: كيف تنضم للفريق مجاناً وما هي شروط ومميزات 2022

توفر شركة كريم الكثير من فرص العمل للأشخاص الذين يرغبوا في زيادة دخلهم، والحصول على دخل إضافي يمكنهم من التعايش مع أعباء الحياة المختلفة، وتعتبر شركة كريم من أفضل شركات المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات نقل الركاب بالعديد من أنواع السيارات التي تتناسب مع كافة مستويات المواطنين، وتمتلك الشركة العديد من الفروع في الكثير من الدول العربية، وإذا كنت تستفسر عن الشركة وكيفية التسجيل في كريم تابع السطور القادمة.

ما هي شركة كريم

هي شركة متخصصة في خدمات التوصيل، ويقع المقر الرئيسي لها في الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في دبي، وتعمل الشركة على توفير خدمات توصيل الأشخاص، والمتطلبات، وأيضًا العديد من الخدمات الأخرى وتنتشر فروع الشركة في الشرق الأوسط بكثرة.

التسجيل في كريم
التسجيل في كريم

ما هي شروط التسجيل في كريم

هناك مجموعة من الشروط التي حددتها الشركة حتى يتمكن الكابتن من التسجيل في كريم، ويحصل على فرصة عمل فيها، ومن الشروط الواجب توافرها

  • أن يتجاوز عمر المتقدم عن ٢٠ عامًا.
  • أن يكون لديه رخصة قيادة من المملكة العربية السعودية.
  • أن يحمل هاتف ذكي سواء كان أندرويد أو IOS.
  • أن يكون خالي من جميع الشبهات الجنائية، ويكون حسن السير والسلوك.
  • أن تكون سيارته حديثة ومطابقة للشروط المطلوبة.
  • يجب أن تكون السيارة تعمل بنظام الأتوماتيك، ولا يوجد بها أي اصطدام.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في كريم

يجب توافر العديد من الأوراق والمستندات حتى يتمكن الكابتن من التقديم، والتي تتمثل في

  • صورة شخصية حديثة.
  • صورة من رخصة القيادة.
  • صورة من الهوية الوطنية.
  • صورة من تأمين السيارة.
  • صورة من البطاقة البنكية.
  • صورة من استمارة السيارة.
  • إذا كان الشخص غير مالك للسيارة يجب أن يحصل على تفويض من مالك السيارة.

مميزات التسجيل في كريم

هناك عدد من المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص راغبين فق العمل في هذه الشركة، وذلك لأن الشركة توفر الكثير للسائقين العاملين بها ومن المميزات التي توفرها الشركة

عدم الالتزام بوقت محدد للعمل، فيستطيع السائق العمل في الوقت الذي يرغب فيه، ومع زيادة ساعات العمل يزيد الأجر والنسبة التي يحصل عليها الفرد.

تعطي الشركة الكثير من الأرباح والمكافآت للأشخاص الذين يعملون بها لفترات طويلة، ويكون هناك الكثير من العروض التي تحفزهم على العمل.

توفر الشركة خدمة التقييم من قبل العملاء، وذلك لمكافأة المجتهدين في العمل، ومنحهم المكافآت.

يمكنك الحصول على دخل شهري كبير إذا قمت بمزاولة العمل لفترات طويلة، ولا تستطيع الحصول عليه في أي عمل آخر، وقد يصل دخل الفرد في الشهر ١٠ آلاف ريالًا سعوديًا.

تقدم الشركة الكثير من الجوائز التحفيزية، كما تعد التكلفة التشغيلية للشركة منخفضة.

طريقة التسجيل في الشركة

هناك أكثر من طريقة للتسجيل في شركة كريم السعودية، فإما أن تكون عن طريق الفرع أو تكون عن طريق الإنترنت

الطريقة الأولى

يمكنك الالتحاق بفريق كريم عن طريق الذهاب إلى أحد وكلاء الشركة في المنطقة التي تسكن بها، ومن ثم تقديم الأوراق سابقة الذكر، وتقديمها لوكيل الفرع، وفي حالة استيفاء جميع الشروط، وتناسبك للعمل، ستقوم الشركة بإرسال دعوة لك حتى تتمكن من التدريب لبدء العمل.

الطريقة الثانية

يكون التقديم للشركة من خلال الإنترنت عن طريق الموقع الرسمي للشركة، ويكون من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لكريم، وإدخال جميع البيانات المطلوبة، والتأكد من صحتها جيدًا، ومن ثم رفع جميع الأوراق والمستندات المطلوبة، وسيقوم الموقع بإرسال موعد لك حتى تذهب إلى مقر الشركة في الموعد المحدد.

شركة كريم
شركة كريم

كيفية حساب تكلفة الرحلة

يتم تحديد تكلفة الرحلة بناءً على عدة عوامل والمتمثلة في القيمة الرسمية الثابتة للخدمة حسب نوع السيارة، بالإضافة إلى تحديد مسافة الرحلة بعدد الكيلومترات، فضلًا عن مدة الانتظار والزحام الذي يمر به السائق، فهذا الوقت أيضًا يتم حسبانه ويزيد من أجرة السائق.

كيفية التواصل مع كريم

حددت شركة كريم العديد من الطرق من أجل التواصل مع الشركة، وتقديم الاستفسارات، والشكاوي أو في حالة أي مشكلة تعترض العميل أو السائق، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الخاصة بخدمة العملاء على تويتر، كما يمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على الرقم 920033786.

اترك تعليقا