الرحالة و المسافرون العرب

افضل فنادق جاكرتا للعوائل .. من بينهم ذا جروف وغراند ميركور

يسأل الكثير من العرب وغير العرب عن السياحة في إندونيسيا وافضل فنادق جاكرتا للعوائل، وذلك لأن تعد دولة إندونيسيا من أفضل الدول السياحية التي تستقبل آلاف السياح كل عام؛ لمناظرها الطبيعية الخلابة التي تشعرك بالانسجام معها منذ الوهلة الأولى.

فضلًا عن معالمها المميزة التي لا تستطيع زيارتها كلها في آن واحد، وتعد مدينة جاكرتا من أهم المدن داخل إندونيسيا؛ حيث أنها تضم الكثير من المعالم السياحية الفريدة، والتي تناسب الكبار والصغار على حد سواء، وإذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر عن مدينة جاكرتا، وافضل الفنادق بها تابع قراءة هذا المقال.

افضل فنادق جاكرتا للعوائل
افضل فنادق جاكرتا للعوائل

مدينة جاكرتا

تعد مدينة جاكرتا أحد مدن إندونيسيا المميزة، وأكبرها مساحة، كما أنها تعد العاصمة الإدارية والاقتصادية لإندونيسيا، وتجمع المدينة بين التاريخ العريق للدولة، وبين الطبيعة الخلابة، وأيضًا المعالم المميزة، والأماكن السياحية التي تجذب انتباه الكثير من السياح من جميع انحاء العالم، فضلًا عن احتوائها على العديد من المراكز التجارية، والأسواق والشواطىء والحدائق.

معالم مدينة جاكرتا

تضم مدينة جاكرتا الإندونيسية الكثير من المعالم المميزة، والأماكن السياحية الفريدة، فضلًا عن المتاحف الأثرية التي تعكس تاريخ الدولة العريق، ومن أهم المعالم الموجودة في المدينة منتزه تامان ميني إندونيسيا إنداه، وحديقة انكول دريم لاند، وأيضًا منتزه المغامرات المائية، وهو مكان مناسب للأطفال، بالإضافة إلى مول جراند إندونيسيا، والسوق الصيني، ومتحف جاكرتا التاريخي.

كما يمكنك زيارة البلدة القديمة، وشواطئها الخلابة مثل شاطيء انكول، وللحصول على جولة وسط الطبيعة فعليك بزيارة بحيرة سيتو باباكان، وهناك الساحات الشهيرة مثل ساحة فتح الله، وساحة ميرديكا.

متوسط الإقامة في افضل فنادق جاكرتا للعوائل

تختلف سعر الإقامة في مدينة جاكرتا طبقًا للعديد من العوامل منها فئة الفندق، ونوع الغرفة، ومكانه في المدينة وغيرها، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة الفنادق بين ٥٠:٢٠٠ دولارًا أمريكيًا.

افضل فنادق جاكرتا للعوائل
افضل فنادق جاكرتا للعوائل

افضل فنادق جاكرتا للعوائل

يسأل الكثير حول افضل الفنادق في مدينة جاكرتا، وخاصة العائلات، وذلك حتى يكونوا بالقرب من معالم المدينة الشهيرة، وتكون الغرف مناسبة مع طبيعة الأطفال، وأيضًا تكون مريحة؛ لذلك سنقدم لك في السطور القادمة مجموعة من أفضل الفنادق الموجودة في جاكرتا

فندق ذا جروف من افضل فنادق جاكرتا للعوائل

هو واحد من أفضل الفنادق الموجودة في جاكرتا، ويفضله الكثير من العائلات العربية وذلك لأنه يقع بالقرب من المطاعم العربية هناك، كما أنه يقع في المثلث الذهبي في المدينة، ويمكن للزائر الذهاب إلى مركز راسونا ومركز الترفيه سيرًا، وهو من فئة الفنادق ذات الخمس نجوم، ويحصل على تقييم مرتفع من قبل النزلاء من حيث الغرف، والنظافة وطاقم العمل.

افضل فنادق جاكرتا للعوائل
افضل فنادق جاكرتا للعوائل

فندق غراند ميركور

هو واحد من فنادق جاكرتا الراقية، والمناسبة مع العائلات، وهو من فئة الخمس نجوم، وهو يوجد بالقرب من مول جراند إندونيسيا، ومعرض جاكرتا الدولي، ويتميز بخدماته، وطاقم العمل، ونظافة الفندق، وغيرها من المميزات التي تجعله اختيارًا أوليًا بالنسبة للكثير من السياح.

فندق ميرلين بارك

يتميز الفندق بموقع المميز؛ حيث أنه يتوسط المدينة، ويستطيع النزلاء الذهاب إلى أشهر الأماكن السياحية سيرًا على الأقدام، فهو يقع بالقرب من النصب الوطني، وأيضًا مركز التسوق الشهير تومان ويمكن الذهاب إليه بالسيارة لمدة لا تتجاوز الربع ساعة، ويحصل الفندق على تقييم مرتفع باستثناء خدمة الواي فاي والتي لاقت تعليقات سلبية من قبل بعض النزلاء.

فندق كمبنسكي

يعد الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في مدينة جاكرتا، ويقع في مكان متميز بالمدينة، فيقع بالقرب من مركز تسوق جراند إندونيسيا، كما أنه يبعد عن النصب الوطني بحوالي ١٠ دقائق، ويشتهر الفندق بتقييمات العملاء المرتفعة من حيث الخدمة، والراحة داخل الغرف، وأيضًا تعامل طاقم العمل.

أفضل الفنادق
أفضل الفنادق

ارخص الفنادق في جاكرتا للعوائل

يوجد أنواع متعددة من الفنادق داخل مدينة جاكرتا، وتتنوع فئاتها التي تناسب كل فرد حسب قدرته المادية، فهناك فنادق ذات فئة الخمس نجوم، وهناك ٣ نجوم وغيرهم، ومن الفنادق رخيصة الثمن في جاكرتا

فندق الوفت

يُعرف الفندق بغرفه المميزة، والمصممة بتصميم يجمع بين التراث والحداثة، كما أنه يضم مسبح وصالة ألعاب رياضية وموقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى إنترنت مجاني، وهو يقع بالقرب من النصب التذكاري، ويحصل على تقييم مرتفع من جانب النزلاء.

فندق جونو

هو واحد من فنادق جاكرتا الرخيصة، ويقع في موقع متميز بالقرب من المطاعم ومراكز التسوق، ويحصل على تقيم جيد جدًا من قبل النزلاء، وهو مناسب للعائلات التي تبحث عن فنادق سعرها مناسب وقريب من أهم الأماكن السياحية الموجودة في المدينة، فإذا كنت تنوي السفر إلى جاكرتا سيكون خيارًا مناسبًا لك

اترك تعليقا