الرحالة و المسافرون العرب

أكثر المغامرات رعبًا حول العالم .. هل تمتلك الشجاعة لخوضها؟

عندما تتحول السكينة إلى فزع، والاستجمام إلى خوف، تتمنى أن تكون بكابوسٍ وأن أحدًا سيدخل إلى غرفتك الآن ويُيقظك، ولكن مع مرور الوقت تدرك الحقيقة المُرة أنت لست نائمًا، لا يوجد من سيهب لنجدتك، وعندما تندم أنك ذهبت إلى عطلة، فبالتأكيد أنت بلحظتها داخل واحدة من أكثر المغامرات رعبًا حول العالم في أخطر الأماكن السياحية.

أكثر المغامرات رعبًا حول العالم

هل تحتاج هذه المغامرات إلى شجاعة وجسارة أم إلى شخصٍ فقد عقله، لا نستطيع أن نتأكد، ولكن ما نيقنه هو أنك إذا خرجت حيًا من هذه الأماكن دون أن تتعرض لسكتة قلبية، فستخرج بمغامرة لن تنساها طوال حياتك.

التجول في القرية المسكونة

أكثر المغامرات رعبًا حول العالم
أكثر المغامرات رعبًا حول العالم

لا تنس أن تستمتع قبل أن ينقلب كل شيء رأسًا على عقب، حين تتحول أصوات الطبيعة والعصافير والأشجار إلى أصوات الصراخ والأشباح والظلام في قرية بلاكلي بانجلترا، تلك القرية المسكونة.

يؤكد الكثيرون ممن زاروا القرية أنهم رأوا أشباحًا تتحرك بها ليلًا، وأكد السكان المجاورين لها سماع صرخات غريبة وعالية ليلًا، فقررت الحكومة فتحها أمام السائحين الراغبين في المغامرات، هل تود أن تكون منهم، وتخبرنا – إذا نجوت- عن حقيقة هذه الصرخات؟

وهنا أنصحك بقراءة: أخطر الاماكن السياحية في العالم : تماسيح وآفاعي وأساطير عن الجان

دخول كهف الساحرة بيل

أكثر المغامرات رعبًا حول العالم
أكثر المغامرات رعبًا حول العالم

لا تلمس رماله، ولا تلقط الصور له، فأنت ستدفع مقابل هذه الحركة وهذه المغامرة شيئًا ثمينًا للغاية، وهو روحك!، كهف الساحر بيل، هو كهف مظلم للغاية يعج بالسحر الأسود، تعرض فيه الساحرة بيل وعائلتها بالكامل للقتل.

منذ ذلك الحين لا يُشترى منزل بجوار الكهف، إلا أن البعض حاول دخوله وأخذ رمال منه، وما هي إلا أيام قليلة وسُمع خبر وفاتهم، فقرر الزائرين التوجه إليه ومشاهدته دون تصويره أو لمس شيء فيه،و بالتأكيد زيارته واحدة من أكثر المغامرات رعبًا حول العالم

والآن لا تفوت متعة: أغرب الأماكن السياحية في العالم : بينها بركة الدماء الساخنة

زيارة مدينة الجحيم من أكثر المغامرات رعبًا حول العالم

أماكن مرعبة
أماكن مرعبة

ستراودك أفكارًا غريبة بداخلها، ستتمنى أنك لم تدخل مدينة الجحيم، تلك المدينة التي تقع في ولاية أوهايو، وبُنيت في السبعينات، وعلى الرغم من اشتهارها بأن زائريها يتعرضون لأفكارٍ غريبة، إلا أن السياح يتوافدون ليكتشفوا حقيقة الأمر بأنفسهم.

التنزه في قرية النباتات الشبح

مغامرات مرعبة
مغامرات مرعبة

هل شاهدت من قبل فيلمًا رعب، وقمت بالتعجب من أبطاله لدخولهم إلى تلك المناطق المريبة رغم تحذيرك؟ إذن لا تدخل أنت أيضًا إلى قرية النباتات الشبح، تلك القرية التي يُقال أنها بُنيت على مقابر، ومن أشهر الحكايات المرعبة المتداولة هناك، أنه يتم رؤية أمرأة مقتولة معلقة على شجرة هناك، إذا كنت من عشاق المغامرة والرعب، جرب زياراتها.

السير على جسر رويال جورج

مغامرات مرعبة
مغامرات مرعبة

السير على الجسر يعني أخذ جولة يتشتت بها المرء من تفكيره، ويحصل على القليل من الاستجمام، ولكن السير على جسر رويا جورج في كولورادو سيزيد الطين بلة، والهموم همومًا، ولن يمنحك شعور سوى الرعب.

هو أعلى جسر معلق في أمريكا، والسير عليه من أكثر المغامرات رعبًا حول العالم على الرغم من أنه يجذب الكثير من السياح، إلا أنه في بدء إنشائه لم يكن به كابلات رياح مستقرة، ورغم إنشائها الآن، إلا أنه ما زال جسرًا مرعبًا.

السباحة في بركة الشيطان

مغامرات
مغامرات

ربما يكون مفهومك عن البركة هو الاسترخاء أمامها، والاستجمام بسماع صوت مياهها، إلا أنه عند ذهابك إلى بركة الشيطان الموجودة على شلال فيكتوريا بين دولتي زامبيا وزيمبابوي، سيختلف هذا المفهوم كثيرًا.

تشتهر هذه البركة بأنها تحصد الكثير من أرواح السائحين، وعاشقي المغامرات، الذين يقومون بالتجديف والسباحة بها، حيث تتسبب البركة في سقوطهم وانزلاقهم من هذا الارتفاع وخاصة في أوقات الفيضان، لذا السباحة بها واحدة من أكثر المغامرات رعبًا حول العالم

الترفيه في مدينة ملاهي الصين

مغامرات
مغامرات

وصلنا إلى الجزء الترفيهي في موضوعنا، نمزح، بالطبع لم نصل، بل نستكمل حلقات الرعب، وإن كنت من محبي مُدن الملاهي والترفيه، فبعد هذا الجزء من موضوعنا، ربما لن ترغب في دخول هذه المدن مرة أخرى، فهي تضم واحدة من أكثر المغامرات رعبًا حول العالم

وهي لعبة الجسر، تقوم هذه اللعبة على وجود جسر بارتفاع هائل، يفصل بين كل درجة من درجاته مسافة تصل إلى متر فأكثر، وتقوم أنت بواسطة حبل معلق بك، وبحديد للأمان، القفز بين درجات الجسر للوصول للبر الآخر، ولكننا لا ندري مدى صلابة هذا الحبل، فبالفعل فُتح من قبل أثناء عبور شخص للجهة الأخرى، إلا أنه كان قد وصل بأمان.

نصائح تجربة المغامرات الأكثر رعبًا حول العالم

وهل تحاول الآن بكل جدية قراءة نصائح للتجول في هذه الأماكن وتجربة مغامرتها، ليس لدينا نصائح، ولكننا نتمنى أن تستطيع الخروج منها سالمًا دون التعرض إلى سكتة قلبية من كثرة الآدرينالين، وحاول قدر الإمكان البقاء في مجموعة، فتفرق الأبطال هو ضربة البداية لكل أحداث أفلام الرعب!

اترك تعليقا