الرحالة و المسافرون العرب

أجمل شواطئ ومنتجعات الريفيرا الالبانية

يطلق اسم الريفيرا الالبانية على الساحل الممتد على طول البانيا من جهة البحر الايوني، وتعرف ايضا باسم الريغو، والتي تضم مجموعة من الشواطئ المميزة، والتي تجذب السياح من كل مكان للاستمتاع بهذه الطبيعة الخلابة، وقضاء عطلة صيفية رائعة؛ لتمتعها بمناخ معتدل صيفًا، وذلك لان البحر الايوني هو امتداد للبحر المتوسط.

شواطئ الريفيرا الالبانية

تضم الريفيرا الالبانية مجموعة من الشواطئ الساحرة ذات الجمال الخلاب والتي تجذب آلاف السياح على مدار العام من أجل الاستمتاع بها برفقة الكثير من المناظر الطبيعية ومن شواطئ الريفيرا الالبانية.

الريفيرا الالبانية
الريفيرا الالبانية

شاطئ وجزيرة سارندا

يتميز الشاطئ بكثرة الحصى والحجر الجيري الذي يملئ ارجاء الشاطئ، ومياهه ذات اللون الفيروزي الساحرة، فضلًا عن أشجار الزيتون التي تنتشر في كل مكان، كما أنه يمتاز بطقسه الدافيء، وستحظى فيه بكثير من الاستمتاع، كما يمكنك ممارسة العديد من رياضات الشاطئ كالغوص والسباحة، وكرة اليد وكرة الطائرة وغيرهم من العاب الشاطئ الرائعة.

شاطئ بالاسا

هو من أجمل الشواطئ في الريفيرا الالبانية والذي ستجده في استقبالك بمجرد الوصول إليها، ويتميز الشاطئ برماله البيضاء الساحرة والصخور المميزة، كما يوجد به عدد من المطاعم والمقاهي القليلة التي يمكنك قضاء وقت رائع بها، ويقام به حفلات موسيقية ومهرجانات في فصل الصيف، ويمكنك الاستمتاع بالجلوس على الشاطئ والسباحة وممارسة العاب الشاطئ والتقاط الكثير من الصور المميزة.

شاطئ كساميل

يقع الشاطئ في منطقة مميزة بالريفيرا الالبانية في جنوب ساراندا بالقرب من حدود اليونان، ويوجد به ثلاثة جزر يذهب إليهم الزوار المحليين من أجل الاستمتاع، ويمتلئ الشاطئ في فصل الصيف؛ حيث أنه يقع أيضًا بالقرب من بعض المعالم السياحية الهامة في البانيا مثل مدينة بوترينت القديمة، ويتميز الشاطئ برماله الساحرة ومياهه الفيروزية النقية، والذي ستحظى فيه بالكثير من المرح برفقة أصدقائك أو عائلتك.

شاطئ ديهرمي

هو من الشواطئ التي تتمتع بالهدوء والطبيعة الساحرة، ويتميز بطوله والذي يوجد على طول سواحله الصخور البيضاء، كما أنه يضم مجموعة من الخلجان، ويصبح مكانًا رائعًا لمن يحبون الاستكشاف والمغامرة، ويوجد بالشاطئ عدد من الفنادق التي ستشعر فيها بالاستجمام والراحة.

شاطئ هيمارا

يقع الشاطئ في مدينة هيمارا، ويكون من الشواطئ الأكثر ازدحامًا خلال فصل الصيف، وذلك لإحاطة المناظر الطبيعية الخلابة به، وتستطيع ممارسة الكثير من الأنشطة مثل لعب كرة الطائرة والتنس، واللعب بالرمال، والسباحة والتسابق، وغيرهم من أنشطة الشاطئ الممتعة.

شاطئ ليفادهيا

يقع الشاطئ شمال المدينة، ويتميز باحجاره الصخرية، ويحيط به مجموعة من التلال، وتجذب مياهه الزرقاء الساحرة السكان المحليين والسياح من كل انحاء العالم، كما أنه من أكثر الشواطئ روعة، ويوجد ايضا شاطئ بوتامي الذي يقع في الجنوب ويتميز ايضا بمياهه الجميلة الزرقاء.

شاطئ بيونيك في الريفيرا الالبانية

هو شاطئ صغير هادئ ويتميز بالرمال البيضاء التي يوجد بها بعض الحصى، فإذا كنت تبحث عن الراحة والانسجام مع الطبيعة، فهو وجهة مثلى بالنسبة إليك ويضم الشاطئ عدد من الفنادق والمقاهي والمطاعم التي يمكنك تناول بها العديد من الوجبات الالبانية الشهية.

شواطئ البانيا
شواطئ البانيا

افضل فنادق ومنتجعات الريفيرا الالبانية

هناك الكثير من المنتجعات السياحية المميزة والتي يتردد عليها الكثير من السياح وتحصل على تقييم مرتفع من قبل الزوار لما تقدمه من خدمة فاخرة، وجودة ممتازة ومن هذه المنتجعات

منتجع دياموند هيل ريورت اند سبا

يقع المنتج في فلوري ويمتلك اطلالة مميزة على البحر ويقترب من شاطئ بالاسا بمسافة ٦ كم، ويحتوي على نادي وملعب للاطفال وغرف مميزة متكاملة التجهيزات، فضلا عن موقف للسيارات ومكان لتأجير الدراجات ومطاعم ومسبح، واوبن بوفيه.

فندق ليروو في الريفيرا الالبانية

يضم الفندق الكثير من الغرف المميزة والمكيفة، والتي تتميز بإطلالة فريدة على البحر، كما أنه يقترب من الشاطئ ويوجد به مسبح والمطاعم التي يمكنك تناول بها الكثير من الأكلات الشهية

منتجع تروبيكال ريسورت

يقع المنتجع بالقرب من شاطئ دوريوس حيث يقترب منه بمسافة ٢٠٠ م، ويوجد به حديقة، وشاطئ خاص، وتتوافر به جميع الخدمات الفاخرة، كما يضم ملعبًا للأطفال، ومسبحًا وموقف مجاني للسيارات وهو من أفضل المنتجعات ذات التقييم المرتفع.

منتجع ديفاجاكيه ريسورت

من أفضل المنتجعات ويقع بالقرب من الشاطئ، ويوجد به مسبح وملعب للأطفال، فضلًا عن أنه يوفر كافة الخدمات الفندقية للزوار، ويحتوي على المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، ويحصل على تقييم رائع من قبل الزوار ويستقبل الكثير كل عام.

اترك تعليقا