الرحالة و المسافرون العرب

طيران نسما : أسباب تجعلها خيارا مثاليا للسفر منخفض التكلفة

طيران نسما شركة طيران مصرية مسجلة مقرها القاهرة، وقد بدأت هذه الخطوط الجوية في عام 2010، برحلات من مصر إلى الوجهات المحيطة بها، وبعد عام واحد فقط بدأت رحلاتها من المملكة العربية السعودية أيضًا.

ففي عام 2011، بدأت نسما في تشغيل الرحلات الداخلية المجدولة في المملكة العربية السعودية إلى تبوك والطائف، وفي عام 2016 ، قامت بتوسيع شبكتها لتشمل الرحلات الجوية بين جدة وتبوك والرياض، لتقدم اليوم خدماتها بالشرق الأوسط، فضلا عن رحلاتها المجدولة إلى المواقع السياحية الشهيرة عبر أوروبا وأوروبا وجنوب شرق آسيا.

أسباب تجعل طيران نسما خيارك المثالي

  • طيران نسما هي شركة طيران منخفضة التكلفة، تتيح لك الوصول إلى وجهتك المرغوبة دون إنفاق الكثير من المال، وتمنحك الفرصة لاستكشاف العالم.
  • تقدم شركة الطيران تجربة سفر ودية، مع طاقم مكرس لجعل رحلتك مريحة.
  • على الرغم من أسطولها الصغير، تقدم طيران نسما مجموعة واسعة من الوجهات للاختيار من بينها، فسواء كنت تخخط للسفر إلى مدينة كبيرة أو أقل شهرة في الشرق الأوسط، فإن نسمة ستوصلك إلى هناك، مع خدمات متنوعة وموظفون رائعون يسعون لاسعادك خلال رحلتك.

أسطول طيران نسما

تشغل الشركة، التي تتخذ من القاهرة مقراً لها في الأساس، أسطولاً من ست طائرات من نوع ايرباص طراز A320، و طراز A319، وطائرات من نوع72 -600 ATR.وطائرات من نوع ايرباص طراز A320.

ويربط الأسطول العاصمة المصرية بالعديد من المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية، وبالفعل تحظى حجوزات طيران نسما بشعبية خاصة في الشرق الأوسط بين المسافرين، لاسيما مع كونها تسعى جاهدة لتوفير خدمة استثنائية لركابها بأسعار معقولة وتقدم خيارًا مميزا لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

درجات السفر على طيران نسما

تقدم شركة الطيران منخفض التكلفة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، اعتمادًا على ما إذا كنت تسافر محليًا أو دوليًا. وتقدم العديد من الخدمات على الدرجتين، فالدرجة السياحية تتميز بوجبات الطبق الرئيسي، ومقاعد مريحة، أما درجة رجال الأعمال فيمكنك الاستمتاع بمقاعد أكبر مع مساحة أكبر لساقيك، مع مجموعة شهية من المشروبات والأطباق المتنوعة.

الأمتعة المسموح بها على نسما للطيران

  1. يبلغ الحد الأقصى لوزن الأمتعة للدرجة السياحية على نسما للطيران 20 كجم للرحلا الداخلية و 30كجم للرحلات الدولية.
  2. الحد الأقصى لوزن الأمتعة لفئة رجال الأعمال نسما هو 40 كجم.
  3. الوزن الأقصى للحقيبة المحمولة لجميع الركاب هو 5كجم.

معلومات تسجيل الوصول

بالنسبة للمسافرين الذين لديهم تذكرة إلكترونية مؤكدة للشركة ، يمكن إجراء تسجيل الوصول عبر الإنترنت للرحلات الداخلية ما بين يوم إلى ساعتين قبل المغادرة و 1 إلى 4 ساعات قبل المغادرة للرحلات الدولية.

تقدم طيران نسما اختيار المقاعد عبر الإنترنت مقابل رسوم رمزية أو مجانية، ويعتمد ذلك على حجز رحلتك.

مصدر الموقع الرسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.