الرحالة و المسافرون العرب

معلومات عن عالم فيراري دبي : تجربة أكبر ملاهي على مستوى العالم

في البحث عن معلومات عن عالم فيراري أبو ظبي تجد الإمارات هي إحدى الوجهات السياحية العالمية، خاصة أن مدينة فيها تتمتع بخصوصية وجمال عن المدينة الأخرى.

وفي أبو ظبي تحديداً العديد من الأماكن السياحية الهامة، غير أن منتزه عالم فيراري أبوظبي يعد الأشهر والأجمل هناك، خاصة أنه المنتزه الأول من نوعه في العالم المستوحى فكرة تصميمه من سباقات الفيراري العالمية الأكثر شهرة.

معلومات عن عالم فيراري أبو ظبي

يوفر المنتزه متعة كبيرة للسائح لا تضاهيها متعة في مكان آخر. يقع في أكبر مدينة ترفيهية رائدة في الشرق الأوسط، وهي جزيرة ياس، الواقعة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

يعتبر أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم بمساحة 200 ألف متر وي مصممة بشكل فريد وتوفر الكثير من العوامل التي يبحث عنها أي سائح.
داخل المدينة العديد من الألعاب وهي من الأضخم من حيث الحجم والأكثر منافسة على مستوى العالم من حيث الجودة.

معلومات عن عالم فيراري
معلومات عن عالم فيراري

خصوصية كبيرة تتمتع بها الألعاب هناك منها على سبيل المثال : “فورمولا روسا” وهي أسرع لعبة للمركبات الأفعوانية بالعالم، والتي تتميز بسحر كبير في سرعتها وهي رحلة رباعية الأبعاد لبيئات مختلفة، وغيرها من الألعاب المناسبة للأطفال كالمعسكر التدريبي التي يحرص جميع الأطفال على قضاء أطول وقت فيها.

أكبر متجر فيراري في العالم يتواجد بالمدينة، إضافة لسلسة مطاعم ومحال ومقاهي عالمية، تتواجد في مختلف أنحاء المدينة.

معلومات عن أهم الأنشطة السياحية في عالم فيراري أبو ظبي 

  • تتوفر في المدينة مجموعة كبيرة من الألعاب التي تتميز كل منهما بخصائص مغايرة عن الأخرى.
    من أهم وأفضل الألعاب الألعاب الموجودة في عالم فيراري أبوظبي لعبة ” فورمولا روسا ” وهي اللعبة الأسرع في العالم، والتي تحتاج لجهد وإصرار لحجز مقعدك في مركبتها الأفعوانية والإبحار في عالم السرعة الفائقة حيث تصل السرعة إلى نحو 240 كيلو متر بالساعة، وهي تحتاج عادة لقلب شجاع من أجل الاستمتاع بها.
  • قيادة سيارات فيراري هي من الأمور التي لا يمكن تفويتها عند زيارة المدينة، حيث أن قيادة فيراري وورلد أبوظبي في لعبة ” سحر إيطاليا”، والتي يمكنك فيها القيام بجولة رائعة بين عدد من المعالم المصغرة التي يجد فيها القائد متعة كبيرة.
  • عادة ما تحتاج الألعاب الأكثر جرأة ودهشة إلى أشخاص يحبون المغامرة، لذا إن كنت من المغامرين عليك باعتبار شجاعتك في لعبة ” جي فورس ” وعليك التأكد أن اللعبة تقذفك اللعبة بسرعة جنونية لتصل إلى ارتفاع 62 متر ثم تعود فتهبط من جديد في أجواءها المثيرة.
  • ويمكن تصوير التجربة بالفيديو للاحتفاظ به، فمشاهدة ما حدث مرة أخرى يزيد جمال وشغف التجربة.
    عشاق التحدي
معلومات عن عالم فيراري
معلومات عن عالم فيراري
  • يعد ” تحدي سكودريا ” من الألعاب الرائعة هناك، إذ لا يمكن تفويتها تحت أي ظرف، خاصة بما توفره من متعة السباق مع عدد من سيارات فيراري في حلبة افتراضية تشعرك بلذة الانتصار والسباق والعمل أيضا على تكرار المحاولة مرة أخرى.
  • أما لعبة ” المعسكر التدريبي “، فهي واحدة من الألعاب التي يمكنك مشاركة أطفالك فيها، لتجعلهم أكثر سعادة واستمتاع بالرحلة، حيث يتاح له قيادة أحد السيارات بالتحكم عن بعد أو قيادة أحد سيارات فيراري المصنوعة من مادة رغوية آمنة.
  • كما يمكن للكبار مشاركة الأطفال أيضا لإضفاء جو المنافسة.

فنادق و أماكن سياحية بالقرب من المدينة

عالم فيراري وورلد ابو ظبي
عالم فيراري وورلد ابو ظبي
  • الاستمتاع بعالم فيراري يحتاج دائما إلى الإقامة بالقرب من المدينة، لذا يمكن الإقامة بالفنادق القريبة ومنها: فندق دبليو أبوظبي بين أكثر الفنادق القريبة لدرجة كبيرة حيث تفصله مسافة 2.3م من عالم فيراري وهو من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم.
  • كما يتواجد العديد من الأماكن السياحية في أبوظبي القريبة من عالم فيراري والتي يمكن زيارتها أثناء التواجد هناك.
  • من هذه الأماكن :ياس ووتروورلد على بُعد 939م و وارنر براذرز أبوظبي على بعد 2582
    بشكل عام تعد الرحلة في فيراري أبوظبي من الرحلات هامة التي يمكن القيام بها، وعلى الرغم من وجود العديد من الأماكن الجذابة في مدينة أبو ظبي إلا أن تجربة في رواية تظل الذكريات الأجمل التي يسعد بها الزائر خاصة أنه لا يكتفي بمشاهدة المعالم بل يقوم بالعديد من التجارب في المدينة ويحصل على العديد من الصور التذكارية هناك.
  • بعد زيارة المدينة يمكن أيضا قضاء بعض الوقت في متحف اللوفر بأبو ظبي، وهو من الوجهات المفضلة هناك، وافتتح عام 2017، بعد اتفاقية بين أبوظبي مع الحكومة الفرنسية.
  • و يعد المتحف حلقة الوصل بين الفنون الشرقية والغربية، كما يتميز متحف اللوفر هذا بدقة تصميمه
    يحتوي على العديد من الرسومات والوحات مثل لوحة الفارس، وتماثيل ومقتنيات أثرية عريقة.
اترك تعليقا