الرحالة و المسافرون العرب

مطاعم شنغماي | أفضل 8 مطاعم عربية وتركية وإيطالية في شنغماي

مطاعم شنغماي |الرحالة|

شنغماي وردة الشمال، واحدة من أفضل الأماكن السياحة بتايلاند، التي لابد من وضعها على قائمة أهم مزارات رحلتك السياحية ، للاستمتاع بجمالها الخلاب.

تقع شنغماي شمال تايلاند، على ضفاف نهر بينغ، وهي ثاني أكبر مقاطعة في تايلاند، وتتمتع بجوها الباردالمنعش، وطبيعتها الساحرة، وأماكن التسوق المميزة، ومطاعم شنغماي المميزه، لذا فهي تعد من أكثر مدن تايلاند جذبًا للسياح.

اقرأ هنا: دليل السفر و السياحة في شنغماي

وسنختص اليوم في الرحالة، بتقرير يضم قائمة بأفضل مطاعم  شنغماي ، لتقديم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، فان كنت من الذواقة، عاشقي الطعام المتميز، تابع معنا هذا التقرير الهام.

قد يهمك: مطاعم بانكوك : تعرف على أفضل 10 مطاعم في العاصمة التايلاندية

أفضل مطاعم شنغماي للوجبات الشرق أوسطية

1- مطعم الخليج Gulf Restaurant ، هو مطعم لبناني من أهم مطاعم شنغماي الشرق أوسطية، متخصص في تقديم الأطباق لبنانية، والشرق أوسطية، إضافة إلى الوجبات المميزة التي يهتم بها المسافرون العرب.

يقع مطعم الخليج في شنغماي بتايلاند، بالقرب من النايت بازار/ في الجانب الأيمن من سوق Anusan ، بجانب الصيدلة.Chiangmai Night Bazaar /Right Side of Anusan Market, Beside Pharmacy.

يتميز مطعم الخليج، بتقديم وجبات الغداء والعشاء، والأسعار معتدلة جدًا، وتقدم كمية الطعام في الوجبة بسخاء، ومستوى النظافة والخدمات ممتاز.

وطاقم العمل ودود جدًا، المطعم مفتوح حتى آخر الليل، سوف تعيش أجواء عربية بداخله، بداية من نوعية الأكل المقدم، وحتى طريقة الترحيب بك.

اقرأ هنا: مطاعم كوالالمبور : تعرف على أفضل 10 مطاعم في العاصمة الماليزية

معلومات تهمك من الرحالة عن مطعم الخليج

1- انتبه فمطعم الخليج من مطاعم شنغماي، التي لا تسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية، فكن على علم مسبق بذلك.

2- حجم المطعم صغير، بالرغم من ترتيبه كواحد من أفضل مطاعم شنغماي، لذا من الأفضل حجز طاولتك مقدمًا، ان كنت في مجموعة وتريد قضاء وقت ممتع، تجنبًا للازدحام.

2- مطعم كباب بار Kebab Bar، من أهم مطاعم شنغماي الشرق أوسطية، متخصص في تقديم الأطباق الشرق أوسطية، والهندية والآسيوية، والتايلاندية والباكستانية أيضًا، وحائز على شهادة التميز لعام 2015 و2017 و2018م.

يقع مطعم كباب بار في شنغماي في تايلاند، على طريق تشانغكيلان بالقرب من سوق Anusarn ، والنايت بازار، 149/21Changkhlan Rd/ Anusarn Market Chiangmai Night Bazaar.

يتميز مطعم كباب بار أحد أفضل مطاعم شنغماي ، بتقديم وجبات الغداء والعشاء الشهية حتى آخر الليل، الخدمة به ممتازه جدًا، وبه طاقم عمل ودود للغاية، ومالك المطعم يرحب بالزوار بنفسه.

والأسعار معتدلة، ومناسب للأشخاص النباتيين أيضًا، ويقدم الأطعمة الحلال التي يفضلها معظم المسلمين من الزوار العرب.

قد يهمك:مطاعم بينانج | أفضل 8 مطاعم في بينانج بينهم الطربوش ولبنان وحضرموت

أفضل مطاعم شنغماي للوجبات التركية

1- مطعم ليتل اسطنبول Little Istanbul- Chiang Mai، من أفضل مطاعم شنغماي لتقديم الوجبات التركية المميزة، والوجبات سريعة، والأكلات الشرق أوسطية أيضًا، المطعم حائزعلى شهادة التميز لعام 2018.

يقع مطعم ليتل اسطنبول في طريق تشانغ كلان/ بالقرب من النايت بازار/ بشغماي تايلاند، 89/2 Zhang Klan Street Kalare Night Bazaar, Chiang Mai 50100, Thailand.

اقرأهنا: الاماكن السياحية في بتايا : أجمل 10 اماكن سياحية في بتايا بتايلاند

يتميز مطعم ليتل اسطنبول، بتقيم أشهى الوجبات التركية، والوجبات المناسبه للشخص النباتي، وأطباق الخضروات الشهيه، اضافة للأطعمة الحلال.

موقعه القريب من السوق الليلي، جعله من أشهر مطاعم شنغماي التركية، حيث الخدمة ممتازه، ومستوى النظافة مميز، والطعام شهي، ويقدم الوجبات بسخاء، وأسعاره معتدله جدا، ومناسب للعائلات.

اقرأ هنا :رحلتي الى بوكيت | فرات سامي تكتب تجربتها في أجمل جزر تايلاند

2- مطعم كافي أوتو Kafe Otto، من أفضل مطاعم شنغماي لتقديم الوجبات التركية الشهية، والوجبات الشرق أوسطية اللذيذة، وبه خدمات توصيل للمنازل مجانًا.

يقع مطعم كافي أوتو في طريق أسعدون بشنغماي بتايلاند، 46 Saadathon Rd, Chiang Mai, Thailand.

يتميز مطعم كافي أوتو ، بتقديم اللحوم المشويات ولحم الضأن، والدجاج المشوي والوجبات التركية الشهية، والمكان مفتوح في الهواء الطلق، مما يشعرك بأجواء منعشة وراحه، الخدمة ممتازه، وفريق عمل ودود ، والمطعم نظيف جدًا.

اقرأ هنا:أهم 11 نشاط سياحي في معبد كهف النمر في كرابي تايلاند

معلومات تهمك من الرحالة عن مطعم كافي أوتو

1- مطعم كافي أوتو عبارة عن مطعم به بوفيه مفتوح، فلك حرية اختيار وجبتك، وهو أيضًا كوفي شوب، فلا تنسى تناول أشهى فنجان من القهوة التركي به.

2- يوجد بالمطعم خدمات توصيل للمنازل مجانًا، فلا تنسى أن تحصل على الرقم الخاص بالتوصيل.

3- المطعم من الطراز الأوبن اير، وهو جو مناسب للعشاء، وتناول المشروبات مع الأصدقاء، في جو ليلي ساحر، وتستطيع التقاط الصور التذكاريه به.

قد يهمك أيضًا:حديقة حيوانات شنغماي تايلاند: تعرف على أجمل 11 نشاط سياحي بها

أفضل مطاعم شنغماي للوجبات الايطالية والبيتزا

1- مطعم فلايت  Flight 52، من أفضل مطاعم شنغماي المتميزه بتقديم الأطباق الايطالية والأوروبية، والبيتزا الشهية لعشاق البيتزا، كما يقدم المشروبات الكحولية، فبه بار كامل، يقدم النبيذ والبيرة، وحائز على جائزة التميز لعام 2018م.

يقع مطعم فلايت في شارع لوه خرو بشنغماي تايلاند،8 Loi Khro, Chiang Mai 50100, Thailand.

يتميز مطعم فلايت، بتقديم الوجبات التيك أواي، والبيتزا اللذيذة، والأسعار به معتدلة جدًا، وبه امكانية حجز الطاولات مسبقًا، وطاولات الجلوس جيدة ومريحة، ومستوى الخدمة به مميز وراقي.

كما أن المكان نظيف، وطاقم عمل مهذب وودود للغايه، كما يسمح بدخول الكراسي المتحركة، وبه خدمة واي فاي مجانًا، إضافة لوجود مكان مخصص لانتظار السيارات خارج المطعم.

اقرأ هنا: الاماكن السياحية في بتايا : أجمل 10 اماكن سياحية في بتايا بتايلاند

2- مطعم كازا وبيتزا Casa Restaurant and Pizzeria، من أفضل مطاعم شنغماي المتميزه بتقديم الأطباق الايطالية، والبيتزا اللذيذة، ويوجد به بار كامل، ويقدم المشروبات الكحولية، حائز على شهادة التميز لعام 2015م ، وعام 2018م.

يقع مطعم كازا وبيتزا، بشنغماي بتايلاند  أمام وات تشيانغ مان، 224 Ratchapakinai In front of Wat Qiang Man, Chiang Mai 50200, Thailand.

يتميز مطعم كازا وبيتزا، بتقديم البيتزا اللذيذة الساخنه لعشاق البيتزا، ووجبات التيك أواي، وبه خدمة الحجز مسبقًا.

كما تتوافر أماكن للجلوس في الهواء الطلق، كما أنه مناسب للعائلات، مع طاقم عمل ممتاز وودود، والمكان نظيف جدًا.

اقرأ هنا :أشهر 15 نشاط سياحي في حديقة مو كو انج ثونج البحرية في كوساموي تايلاند

أفضل مطاعم شنغماي للمأكولات البحرية

1- مطعم ثاجين تشومتشان للمأكولات البحرية Thajene Chomchan Seafood Restaurant ، من أفضل مطاعم شنغماي المتميزه بتقديم المأكولات البحرية، والمأكولات الآسيوية, والتايلاندية اللذيذة، ومخصص لوجبات للعشاء فقط.

يقع مطعم ثاجين تشومتشان للمأكولات البحرية، في طريق فوتارام بشنغماي تايلاند، 104/8 Moo 2، Soi Photaram 2، Photaram Road، Chang Phueak Subdistrict، Mueang Chiang Mai District.

يتميز مطعم ثاجين تشومتشان للمأكولات البحرية، بديكوراته الجذابه ، والمطعم المكيف من الداخل، وبه أماكن جلوس أخرى في الهواء الطلق في الخارج.

الطعام طازج وشهي، والخدمة والنظافه جيده جدًا، وبه طاقم عمل ودود ، مع خدمة الحجز مسبقًا، والأسعار معتدلة، اضافة لوجود فرقه موسيقية لاضفاء أجواء ساحره بالمطعم.

اقرأ هنا: الاماكن السياحية في بانكوك كما رأيتها : رحلتي إلى العاصمة التايلاندية

2- مطعم لايم تشا روين للمأكولات البحرية Laem Cha-Roen Seafood، من أفضل مطاعم شنغماي المتميزه بتقديم المأكولات البحرية ، والمأكولات الآسيوية، والتايلاندية اللذيذة، وجبات للعشاء فقط.

يقع مطعم لايم تشا روين للمأكولات البحرية، في الطابق الرابع من سنترال فيستيفال التجاري بشنغماي تايلاند،Central Festival Chiang Mai, Chiang Mai 50300, Thailand.

يتميز مطعم لايم تشا روين للمأكولات البحرية، بديكوراته الجذابه، ونظافته، كما يسمح بدخول الكراسي المتحركه، وبه طاقم عمل مهذب وودود، المأكولات البحريه به طازجة ولذيذة، وجودة الطعام ممتازه، مناسب للأشخاص النباتيين أيضًا.

فنادق شنغماي بالأسعار

Booking.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.