الرحالة و المسافرون العرب

مطاعم شرم الشيخ : أفضل 10 مطاعم بينهم الهندي والصيني

مدينة السلام  البقعة الساحرة على أرض مصر المحروسة ، شرم الشيخ. فيها تجد كل ما يمكنك أن تتخيله من معالم سياحية، سواء الطبيعية أو الترفيهية، وكلها متاحة لك بأفضل شكل ممكن، وعلى مستوى راقٍ من الاهتمام والتقدير. في هذا التقرير يصحبك الرحالة في جولة سياحية مهمة داخل مدينة السلام للتعرف على أهم مطاعم شرم الشيخ

أهم مطاعم شرم الشيخ

اسواق شرم الشيخ
اسواق شرم الشيخ

مطعم كبابجي

يقع مطعم كبابجي داخل منتجع موفينبيك Mövenpick Resort بشرم الشيخ، على بعد 1.2 كم من خليج نعمة. يتميز المكان بالهدوء ، فهو يقدم جلسات داخل المطعم وأخرى على الشاطيء، ويمنح زائريه موسيقى هادئة على العود، للإيحاء بالأجواء العربية الفريدة.

يقدم مطعم كبابجي وهو أحد أفضل وأشهر مطاعم شرم الشيخ ، عددًا شهيًا من الأطعمة على اختلافها ووجبات متكاملة لكل من يرغب في تذوق طعامًا شرقيًا شهيًا، مثل المشويات واللحوم الطازجة بدرجة نضج كافية. الجلسات بالخارج على الشاطيء بالحجز لذا لا تنس هذا الأمر إن أردت تجربتها.

المطعم الهندى بومباى

يعد مطعم بومباي أحد أشهر مطاعم شرم الشيخ ، وهو يقدم لزائريه خدمات غذائية مميزة، أهمها تخصصه بالطعام الهندي، وبه طاقم يرتدي ملابس مهندمة للغاية، من بناطيل وأحذية كلاسيكية كشرط أساسي لهم، ويقدم المطعم خدمة توازي المواصفات العالمية، بالإضافة إلى جاهزية المكان في حالة وجود أعياد ميلاد أو مناسبات خاصة.

مستوى الأسعار في مطعم بومباي؛ يتراوح بين 172 جنيهًا، وحتى 687 جنيهًا مصريًا، والمكان متخصص في تقديم الأطعمة الهندية والآسيوية، إلى جانب تقديم الأطعمة الخاصة، والمكان يناسب الأشخاص النباتيون، والأطعمة خالية من الجلوتين كذلك.

مطعم الأقصر

يعد مطعم الأقصر واحدًا من أهم وأبرز مطاعم شرم الشيخ ، وهو يقع في منطقة سوهو يكوير، ويشتهر بهدوئه وتقديم وجبات مميزة، وخدمات أكثر من رائعة خاصة مع وجود طاقم محترف. يقدم المطعم وجبات الغداء والعشاء، ويتميز الطهي به بأنه متميز حيث يقدم الطعام خاصة اللحوم وهي ناضجة وطيبة المذاق.

مستوى الأسعار في مطعم الأقصر؛ يتراوح بين 172 جنيهًا، وحتى 515 جنيهًا مصريًا، والمكان متخصص في تقديم الأطعمة الشرق أوسطية والمصرية، إلى جانب تقديم الأطعمة الخاصة، والمكان يناسب الأشخاص النباتيون.

مطعم مندرين بيسترو

يقع مطعم مندرين بيسترو في منطقة ساحة سوهو شاركس باي، وهو المطعم رقم 1 بين مطاعم شرم الشيخ وهو كذلك أحد المطاعم التي تقدم وجبات متنوعة من المطبخ المصري والهندي والصيني كذلك، مما يتيح تنوع اكثر من رائع لمن يرغب في تذوق أطعمة مختلفة من مطابخ أخرى غير المطبخ المصري، أو من لا يرغب في ذلك ولا يحب أن يبدّل طعامه.

حصل المطعم على تقييم أكثر من رائع عبر مواقع التقييم ، وذلك من حيث جودة الطعام والخدمة والأسعار. ومطعم مندرين بيسترو متخصص في تقديم الأطعمة الشرق أوسطية والمصرية، إلى جانب تقديم الأطعمة الخاصة، والمكان يناسب الأشخاص النباتيون، بالإضافة إلى خلو الطعام من الجلوتين.

مطعم Boharat Restaurant

يقع مطعم بهارات على بعد نصف كيلو من خليج نعمة، وتحديدًا داخل أحد الفنادق المتميزة في شرم الشيخ ، ليصبح بدوره من أفضل مطاعم شرم الشيخ يتميز المطعم بتقديم وجبات متميزة في المذاق ، وجيدة في الطهي والسرعة والخدمة أكثر من متميزة بالفعل، وحسن التعامل مع الزائرين بداية من العاملين بالمكان وحتى أعلى شخص بالإدارة.

ويقدم المطعم وجبات من المطبخ الشرق أوسطي والمصري، ويتميز بالهدوء وخصوصية الطعام الشرقي طيب المذاق. مستوى الأسعار في مطعم بهارات؛ يتراوح بين 34 جنيهًا، وحتى 52 جنيهًا مصريًا، والمكان متخصص في تقديم الأطعمة الشرق أوسطية والمصرية. إلى جانب تقديم الأطعمة الخاصة، والمكان يناسب الأشخاص النباتيون، والأطعمة خالية من الجلوتين.

مطعم سوهو سوشي بار

يقع مطعم سوهو سوشي بار أحد أشهر مطاعم شرم الشيخ ، في منطقة ساحة سوهو وايت نايت بيتش, وهو أحد افضل المطاعم التي تقدم وجبة السوشي داخل مصر. وإلى جانب تخصصه  في تقديم وجبة السوشي، يمتاز مطعم سوهو سوشي بار بتقديم خدمة متميزة ، بواسطة طاقم عمل أكثر من متميز.

ويمكنك أن تجلس في المطعم وتحصل على كل ماتريد من وجبات السوشي والوجبات البحرية طيبة ومميزة المذاق، وفقًا لآراء الزائرين من قبل، وأشهر الوجبات به وجبة دايناميت رول، و Crispy seafood.

والمكان متخصص في تقديم الأطعمة الآسيوية واليابانية والسوشي تحديدًا، إلى جانب تقديم الأطعمة الخاصة، والمكان يناسب الأشخاص النباتيون، والأطعمة خالية من الجلوتين كما يوفر وجبات الغداء والعشاء، ويعمل المكان حتى منتصف الليل، ولهذا فهو الخيار الأنسب لبعض الزائرين في نهاية اليوم لذا يعد مميز بين مطاعم شرم الشيخ .

مطعم زين

يقع مطعم زين في ميدان سوهو، وهو أحد أشهر مطاعم شرم الشيخ ، ويناسب عشاق الطعام الصيني والآسيوي عمومًا، خاصة أنهم من الفئات الأكثر زيارة للمكان.

يشتهر المكان بتقديم وجبات شهية طيبة المذاق، مع جودة في تقديم الطعام للزائرين، بالإضافة إلى التنوع في الخيارات المقدمة من المطعم، وكل الوجبات مصنوعة من الأعشاب الطبيعية والتوابل، ما يحاكي متعة النظر والتذوق معًا.

نطاق الأسعار في مطعم زين؛ يتراوح بين 172 جنيهًا وحتى 687 جنيهًا مصريًا، والمكان متخصص في تقديم الأطعمة الصينية والآسيوية، إلى جانب تقديم الأطعمة الخاصة، والمكان يناسب الأشخاص النباتيون، والأطعمة خالية من الجلوتين.

مطعم أرب باكس

يقع مطعم أرب باكس مقابل منتجع لاجونا فيستا, في خليج نبق، وهو أحد أشهر مطاعم شرم الشيخ. هذا المكان حاصل على أعلى التقييمات بين مطاعم شرم الشيخ ، نظرًا لاحترافية العاملين به وما به من مستوى مرتفع واحترافية في تقديم الطعام وطهيه كذلك.

يوفر المطعم أماكن للجلوس بالداخل والخارج، ومن أشهر الوجبات التي يقبل عليها الزائرين الباربكيو المشوي والدجاج المطهو بأكثر من طريقة.

مستوى الأسعار في مطعم أرب باكس؛ يتراوح بين 52 جنيهًا وحتى 258 جنيهًا مصريًا، والمكان متخصص في تقديم الأطعمة الإيطالية والأوروبية، إلى جانب تقديم الأطعمة المصرية والشرق أوسطية كذلك، والمكان يناسب الأشخاص النباتيون، والأطعمة خالية من الجلوتين.

مطعم فارس ماكولات بحرية

يقع مطعم فارس للمأكولات البحرية، على بعد 6.1 كم من خليج نعمة بالسوق العتيق في شرم الشيخ، ويتميز بوجود 3 أفرع له في كل من شرم الشيخ وجنينة سيتي في خليج نعمة، والفرع الرئيس في منطقة السوق القديم.

يتميز هذا المكان الأكثر من رائع بما يقدمه من خدمات متميزة وطعام شهي ومتنوع من الوجبات البحرية، ويؤخذ على المكان ارتفاع أسعاره بعض الشيء ، بالمقارنة مع مطاعم شرم الشيخ الأخرى ، ولكن جودة الخدمات وطيب المذاق قد تشفع له هذا الأمر.

مستوى الأسعار في مطعم فارس للمأكولات البحرية؛ يتراوح بين 86 جنيهًا وحتى 687 جنيهًا مصريًا.

مصدر الموقع الرسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.