الرحالة و المسافرون العرب

مطاعم بونشاك | أجمل 7 مطاعم عربية وآسيوية وغربية في اندونيسيا

مطاعم بونشاك | الرحالةيتطلع الكثير من الناس إلى الذهاب إلى بونشاك، هذا الممر الجبلي الرائع الذي يربط بين مدينتي بوجور وباندونج لقضاء عطلات نهاية الأسبوع، واختطاف لحظات صغيرة من السلام النفسي والاسترخاء؛ بعيدًا عن ضجيج العمل وإرهاقه في قلب العاصمة والمدن المزدحمة، ويعتبر تناول الطعام في جبل بونشاك واحد من الأشياء التي يبحث عنها أغلب الزائرين لاندونيسيا.

أهم مطاعم بونشاك العربية والأسيوية

فهناك شيء واحد مضمون عند تناول الطعام في مطاعم بونشاك ، وهو الاستمتاع بالطعام المقدم برفقة المناظر الرائعة، مما يعطي لوجبتك هناك مذاقًا خاصًا. لذا إذا كنت مهتمًا بتناول الطعام هناك إليك قائمة بأهم مطاعم بونشاك العربية والإندونيسية.

 1-مطعم ملريمبا جاردن في بونشاك

تعتبر حديقة ملريمبا هي أنسب مكان لاصطحاب الأطفال، لذا إذا كانت لديك عائلة وكنت تبحث لهم عن مطعم مميز من مطاعم بونشاك ، ومكان مناسب لقضاء الوقت وتناول الطعام، فحديقة ملريمبا ربما تكون خيارك الأمثل بعد رحلة طويلة بالسيارة من جاكرتا.

فبالإضافة إلى الطعام المميز والمناظر الخلابة الموجودة هناك، يمكنك الاستمتاع أيضًا بمجموعة متنوعة من المعالم السياحية التي قد تثير اهتمامك، مثل حديقة Taman Melrimba وحديقة الحيوانات، بالإضافة إلى اللعب في الملعب الموجود هناك والذي يصلح لجميع الأعمار.

 2- Nicole’s Kitchen and Lounge

يقدم Nicole’s Kitchen and Lounge وهو أحد مطاعم بونشاك الشهيرة مزيجًا من المأكولات الغربية والآسيوية؛ التي تتراوح بين البيتزا وأطباق المعكرونة والوجبات الآسيوية التقليدية.

ويوفر المطعم اطلالات مذهلة للزائرين وغرف مريحة للغاية، لذا يعد هذا المكان مثالي للعائلات والأزواج على حدٍ سواء.

أما عن ديكورات المطعم فاللون الأبيض الذي يكسو المكان كله  يمنحه مظهرًا منعشًا، كما يمنح الزائرين بعض الفرص المثالية لالتقاط الصور الراقية بين مطاعم بونشاك .

3- Cimory Riverside

تشتهر ماركة Cimory في جميع أنحاء البلاد باتساع نطاقها المتنوع من منتجات الألبان، ولكن الجميل في كيموري أن لديها أيضًا بعض المطاعم الرائعة، ومنها مطعم Cimory Riverside في بونشاك.

ويميزه بين مطاعم بونشاك  أن لديه بعض الإطلالات الجميلة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء تناول الطعام. ومن حين لآخر، يمكنك الاستمتاع ببعض الموسيقى الحية في بعض الأيام، مما يضفي المزيد من اللحظات الهادئة على أمسيتك.

الاماكن السياحية في بونشاك 7: أهمها البحيرة الملونة وحديقة ماتا هاري

4-  مطعم روف بارك في بونشاك

يمكنك الجلوس والاستمتاع بغروب الشمس في مطعم وكافيه روف بارك Roofpark Resto and Café، مع الفوانيس الرائعة متعددة الألوان التي ستضيء وجبتك المسائية، فالديكور هناك مميز للغاية مع تلك الفوانيس التي أصبحت خلفية مشهورة، تميز المطعم في كثير من صور وسائل الإعلام الاجتماعية.

هذا بالإضافة إلى الروعة الطبيعية التي تحيط بك داخل هذا المطعم المميز، والتي تمنحك حالة من الاسترخاء من صخب المدينة الكبيرة. وتستند قائمة مطعم روف بارك بشكل خاص على الطعام الإندونيسي الجيد، الذي تشتهر به مطاعم بونشاك .

5- مطعم يلالا من أفضل مطاعم بونشاك

يشتهر مطعم يلالا بتشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة، التي يمكن تناولها مع نسمة من الهواء النقي بعيدًا عن المدينة المزدحمة. تشمل القائمة بعض الأطباق الغربية إلى جانب عروض لأطباق أخرى مستوحاة من الهند والبلاد العربية.

القائمة بها أيضًا مجموعة جيدة من الحلويات، بالإضافة إلى أنواع مميزة من العصائر جيدة الصنع، والتي ستمنحك مزيدًا من الطاقة لإكمال رحلتك في بونشاك.

6- مطعم كماننا من أشهى مطاعم بونشاك

مطعم كامننا هو أحد أفضل مطاعم بونشاك العربية الموجودة في منطقه الجبل. وهو مطعم يمني يتميز بتصميم جميل على ضفاف النهر، وأكثر ما يميزه أيضًا تعدد خيارات الأكل العربي الجميل والشهي؛ حيث يعني المطعم بتقديم الأكل اليمني والخليجي (المندي والمضغوط والكبسة).

كما يقدم مطعم كامننا لزواره قائمة بالعصائر الطازجة. الرائع في مطعم كامننا هو وجود أماكن للعوائل التي تبحث عن الخصوصية، بالإضافة إلى المقهى التابع للمطعم، أما عن مواعيد المطعم فهو يفتح أبوابه من الـ 9 صباحًا حتى الـ 11 مساءًا طوال أيام الأسبوع.

7- مطعم ماما نورا من أبز مطاعم بونشاك

يتميز تصميم مطعم ماما نوره بامتزاج الطابع العربي الأصيل مع الطابع الإندونيسي ، فهو يحتوي على عدة أقسام مختلفة منها قاعة الطعام الرئيسية، والحديقة الخارجية الجميلة لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الجناح المخصص لتناول الطعام على الأرضية المفروشة لمحبي الجلسات العربية ما جعله مميز بين مطاعم بونشاك . ويقدم المطعم الأكلات العربية الشامية والأسيوية في قائمته الرئيسية

7-  مطعم زهرة الجزيرة في بونشاك

يعتبر مطعم زهرة الجزيرة من أفضل مطاعم بونشاك العربية؛ التي يمكن زيارتها في منطقة جبل بونشاك، وهو يقع بالقرب من حديقة الزهور كوتا بونجا وهكذا يمكنكم زيارة المطعم بعد قضاء وقت جميل بالحديقة. المطعم جديد وديكوراته رائعة.

والجميل فيه أنه متكامل، حيث يوجد به أماكن مخصصة للعوائل التي تبحث عن الخصوصية، وبه مصلى أيضًا ومكان للجلسات الخارجية في الهواء الطلق. كما يوجد بالمطعم مكان مخصص لمحبي الشيشة، هذا بالإضافة إلى الحفلات الغنائية التي تقام بدءًا من الساعة التاسعة مساءًا حتى منتصف الليل.