الرحالة و المسافرون العرب

مطاعم العين السخنة : أفضل 10 مطاعم رومانسية وعائلية وللشباب

مطاعم العين السخنة | تتميز مدينة العين السخنة الجميلة التي تطل على البحر الأحمر بسلسلة مطاعم متنوعة وأكلات مميزة للغاية، فعلى بعد مسافة قصيرة من القاهرة، ساعة ونصف تقريبًا بالسيارة على الطريق السريع الجديد، أصبحت العين السخنة واحدة من أفضل أماكن قضاء العطلات على ساحل البحر الأحمر.

وفي السنوات الأخيرة، استحوذت سلاسل من أفخم الفنادق العالمية على هذا الجزء من الجنة الساحلية، ما يتيح للزوار الفرصة للاستمتاع بقطعة حقيقية من الجنة على ساحل البحر الأحمر بين الشواطئ الفاخرة والجميلة، والأنشطة المائية الممتعة بالقرب من الصحراء الشرقية الرائعة حيث تقع العين السخنة.

تتميز العين السخنة بالينابيع الساخنة، حيث تحصل المنطقة على اسمها من الينابيع بجوار جبل عتاقة الذي يقع داخل محافظة السويس، على ارتفاع 800 متر فوق مستوى سطح البحر. إنه موقع يجب أن تراه عندما تكون في العين السخنة.

وعلى الرغم من أن السخنة بها العديد من خيارات الطعام اللذيذة، إلا أن الناس عادة ما يجدون صعوبة في اختيار المطعم الذي سيقومون بتجربته، فـ مطاعم العين السخنة متنوعة وتناسب جميع الأمزجة.

أفضل مطاعم العين السخنة

السخنة بها باقة من أرقى وأجمل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات على الساحل وفي بورتو السخنة، وهذه قائمة بأفضل مطاعم العين السخنة

مطعم أندريا السخنة

مطعم أندريا السخنة في مجمع ليتل فينيس، يوجد مطعم أندريا السخنة، الذي تحيط به المناطق الخضراء مع نفس المظهر الأساسي لفرع القاهرة، يجلب هذا المكان شعور “بروعة مصر القديمة” مع المناظر الطبيعية الجميلة.

ستجد كل هناك ما تحب من الدجاج المشوي، كبد الدجاج، ممبار وكُبيبة، بالإضافة إلى المقبلات المختلفة، فتلك القائمة أمر لا بد منه في أندريا، وهذا المطعم بالفعل يستحق رحلة خاصة إلى السخنة لمجرد تجربته؛ لأنه يعد من أفضل مطاعم العين السخنة .

العنوان: مجمع ليتل فينيس، السويس، مصر.

يمكنك الإطلاع: بورتو السخنة : أهم المطاعم والفنادق والأنشطة السياحية في بورتو

مطعم حلقة السمك بورتو السخنة

على قمة جبل بورتو السخنة، ستستمتع بإطلالة جميلة مع وجبة من المأكولات البحرية اللذيذة في مطعم حلقة السمك، إنه المكان المثالي لتناول ما تحب حيث يمكنك الاسترخاء على الشاطئ والجبال بين أجمل مطاعم العين السخنة .

يحب جميع محبي المأكولات البحرية تناول الطعام في في هذا المطعم، واستنادًا إلى آراء الناس؛ المكان رائع، والموظفين ودودون، والطعام لذيذ ولكنه مبالغ فيه إلى حد ما، ولكن رغم ذلك يعد من أفضل مطاعم العين السخنة .

العنوان: بورتو السخنة، الكيلو 48، العين السخنة.

مطعم منوفي الكبابجي بورتو السخنة

مطعم منوفي الكبابجي واحد من أفضل مطاعم العين السخنة ؛ حيث يقدم وجبات سريعة ومتنوعة وأطباق مختلفة تناسب كل الأذواق وبأسعار تناسب الجميع.

مطعم أبو علي للأسماك

أنصحك بتجربة مطعم أبو علي فهو يقدم مأكولات بحرية طازجة ولذيذة للغاية، ويعد من أفضل مطاعم العين السخنة للمأكولات البحرية.

العنوان: يقع في الكيلو 60، طريق القاهرة الغردقة، العين السخنة أمام قرية الحجاز.

مطعم ذا جريل

يتمتع المطعم بإطلالة رائعة للغاية على البحر في السخنة، حيث يقع على قمة تل مُطل على البحر، مما يجعله المكان المثالي لتناول الغداء في وقت متأخر من اليوم، أو العشاء المبكر للاستمتاع بمنظر غروب الشمس على البحر.

يقدم ذا جريل عدة أطباق متنوعة، وأشهرها الدجاج المشوي والشيش طاووق .يجب أن تجرب هذه الأطباق في ذا جريل السخنة! يمكنك أيضًا الذهاب إلى مطعم ذا جريل للاستمتاع بفنجان من الشاي أو القهوة مع إطلالة جميلة على البحر فهو مميز بين مطاعم العين السخنة .

العنوان: مدخل قرية لا سياستا

مطعم جامبرينا

يقدم مطعم جامبرينا واحدًا من أفضل المأكولات البحرية في جو تقليدي أصيل؛ حيث يشتهر بحساء المأكولات البحرية الأسطورية، وأطباق المأكولات البحرية الطازجة، إلى جانب السلطات المختلفة المتنوعة.

بالإضافة إلى تقديم أطباق المأكولات البحرية ذات المذاق الطازج الرائع، يضم مطعم جامبرينا مقهى بجانب المطعم حتى تتمكن من الاستمتاع بكوب من الشاي اللذيذ أو أي مشروبات بعيدًا عن رائحة السمك. جدير بالذكر أن موقع المطعم ليس ممتعًا للغاية؛ لأنه يقع في منتصف الطريق ولكنه من مطاعم العين السخنة الشهية.

العنوان: أميجو – طريق العين السخنة أمام قرية المنال 1، العين السخنة.

مطعم تشيليز في بورتو السخنة

مطعم تشيليز هو المكان المثالي لعشاء عائلي  ويأتي من أفضل مطاعم العين السخنة ، خاصةً إذا كنت تبحث عن المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية. يقع المطعم الشهير على الممشى في بورتو السخنة، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية في قائمته، وكذلك بعض وجبات الأطفال.

يتميز مطعم Chili’s Sokhna بجودة طعام رائعة، ويضم مجموعة من الموظفين الودودين. لذا أنصحك بتجربة أطباق الفاهيتا والدجاج المقرمش والدجاج المقلي الريفي.

العنوان: طريق العين السخنة، بورتو السخنة، العين السخنة.

مطعم بولابيسي أمام بورتو السخنة

يجب عليك تجربة مطعم بولابيسي إذا كنت في السخنة! حيث يقدم الطعام الإيطالي والمأكولات البحرية عالية الجودة. وإذا اخترت الجلوس في المنطقة الخارجية للمطعم، فستستمتع بإطلالة على البحر والجبل في نفس الوقت.

إنه مكان موصى به للغاية لتناول طعام لذيذ وسط المناظر الطبيعية الجميلة. ومع ذلك، فإن أسعاره تعتبر مبالغ فيها إلى حد ما وأحيانًا يكون مزدحمًا جدًا، لذا فمن الأفضل الحجز المسبق.

العنوان: أمام بورتو السخنة، العين السخنة.

مطعم كفر عبده

يعتبر مطعم كفر عبده مكان جميل لقضاء أمسياتك في السخنة مع طعام رائع ومستوى جيد من الخدمة. المكان معروف بالبيتزا المذهلة والفطائر اللذيذة للغاية.

العنوان: أمام منتجع أميجو، طريق العين السخنة.

مطاعم منتجع موفنبيك السخنة

  • مطعم لو جورميه

يعد Le Gourmet واحد من ضمن أفضل مطاعم العين السخنة في منتجع موفيينيك، وهو أفضل مكان للاستمتاع بالمنتجات المخبوزة الطازجة والمربى والفطائر المصنوعة منزليًا. حيث يوجد به مجموعة واسعة من الكعك والفطائر، بالإضافة إلى آيس كريم موفنبيك الشهير.

  •  مطعم كاتابلانا

يمكنك تناول الطعام طوال اليوم بهذا المطعم، ستجد كل ما ترغب به من بوفيهات الإفطار الغنية إلى خيارات بوفيه العشاء الرائعة والمضمونة لتناسب جميع الأذواق.

ويعد كاتابلانا من أفضل مطاعم العين السخنة ؛ حيث يتميز ببوفيه رائعة، ومختارات مختلفة كما يمكنك الاستمتاع فيه بتجربة الطهي الحي.

  •  مطعم الجزيرة

تقدم المأكولات البحرية والأسماك في مطعم الجزيرة، مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر أثناء غروب الشمس. المنظر هناك أسطوري ويعتبر المطعم من مطاعم العين السخنة المميزة؛ حيث يشتهر بالطعام الصحي، ذو الطعم الفريد. المطعم مميز جدًا  بالمأكولات البحرية.

مصدر الموقع الرسمي