الرحالة و المسافرون العرب

مجمع استينيا بارك في اسطنبول : 9 أنشطة داخل المول الزجاجي

مجمع استينيا بارك ا الرحالة المسافرون العرب ا السياحة في أي دولة حول العالم، تتطلب وجود بعض المجمعات والأسواق والمولات التجارية في المكان ، فهي أمر لا يستغنى عنه الزائر في أي مكان.

في هذا التقرير ، يصحبك الرحالة في جولة ممتعة ، داخل أحد أهم وأشهر المجمعات التجارية في اسطنبول وعلى خريطة تركيا السياحية كلها ، ألا وهو مجمع استينيا بارك للتعرف على أهم مزاياه ، وأهم الأنشطة التي تجعل من زيارتك له أكثر من رائعة

موقع مجمع استينيا بارك

يعد istinya park ، من أرقى أماكن التسوق التجارية والترفيهية في اسطنبول ، ويقع تحديدًا في منطقة استينيا في شمال اسطنبول.

ويمكنك الوصول إلى المجمع عن طريق استخدام الحافلات التي يوفرها المول أو المجمع ذهابًا وإيابًا من منطقة ميدان تقسيم في اسطنبول ، وفي العودة يصل بك إلى حي بيشكتاش المجاور لمنطقة تقسيم.

وإذا أردت الذهاب بعيدًا عن تلك الحافلات ، يمكنك استخدام مترو الأنفاق من محطة تقسيم ، وصولاً إلى محطة مترو itu ayazaga أو محطة جامعة اسطنبول التقنية.

وهي محطة كبيرة تشبه كثيرًا محطة تقسيم ، بعد الوصول يمكنك الذهاب إلى مجمع استينيا بارك باستخدام وسائل النمقل العامة أو سيارة تاكسي.

مجمع استينيا بارك
مجمع استينيا

ما يميز مجمع استينيا بارك

يقع المول على مساحة واسعة داخل اسطنبول ، بارتفاع 4 طوابق في واحدة من أرقى مناطق اسطنبول وهي منطقة سارير.

ويمكنك تمييز المكان بواجهته الزجاجية ، حيث تلاحظ أن السقف يمكن أن يتم فتحه وغلقه أوتوماتيكيًا وفقًا لطبيعة الطقس.

كما يعد استينيا بارك من أفضل أماكن التسوق التجارية ، حيث يمكنك التجول بداخله والحصول على كل ما ترغب من ملابس نسائية وللأطفال والرجال ، إلى جانب وجود قاعات للألعاب الترفيهية ومطاعم ومقاهي.

أنشطة مجمع استينيا بارك

  1. استمتع بجولة أكثر من رائعة للشراء ، لك ولأسرتك من بين 300 محلا تجاريًا وأرقى وأشهر العلامات التجارية مثل زارا وأديداس وبوينر ، وأرماني وبينيتون وشانيل وديزل، وغيرهم.
  2. يمكنك اختيار احتياجاتك والحصول عليها من بين الملابس والاكسسوارات والأحذية والملابس الرياضية أيضًا. ولا تفوت شراء بعض الأجهزة الإلكترونية والمواد الغذائية أيضًا.
  3. يمكنك الاستمتاع بأقوى عروض السينما العالمية داخل مجمع استينيا بارك حيث يوفر المكان دور عرض سينمائية غاية في التنظيم والرقي.
  4. إذا أردت تنوال الطعام بين جولتك أنت والأسرة أو الأصدقاء ، فالمجمع به عدد من المطاعم العالمية والمحلية. يمكنك تناول طعامك المفضل بها ، أو تجربة الطعام التركي ، وقضاء وقت جديد وممتع.
  5. لاتنس الحصول على عدد من الصور الفوتوغرافية لك ولأسرتك داخل المجمع ، لتوثيق رحلتك البديعة، ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  6. يمكنك ترك أطفالك للعب داخل مركز ألعاب الأطفال ، حيث يوفر مجمع استينيا بارك مكانًا خاصًا بهم للألعاب الالكترونية ريثما تنتهي من جولتك دون قلق عليهم.
  7. إن أردت بعض الترفيه فيمكنك زيارة صالة البولينج ، وقضاء وقت ممتع مثل أطفالك.
  8. انتهت جولتك داخل المجمع ، ولم ينتهِ يومك بعد؟ حسنًا ، هذه فرصة جيدة للغاية لزيارة بعض المعالم السياحية القريبة من المجمع مثل منطقة ترابيا اسطنبول وحديقة اميرجان اسطنبول‎.
  9. ومن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها بالقرب من المجمع أيضًا ، جسر السلطان محمد الفاتح ، الذي يبتعد عن المول حوالي 9 كم. وقد تأسس هذا الجسر لربط القسمين الأوروبي والآسيوي ببعضهما ، فلا تتردد في زيارته.

ساعات عمل المجمع

يعمل المجمع يوميًا بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً ، بتوقيت اسطنبول.

مصدر الموقع الرسمي
اترك تعليقا