الرحالة و المسافرون العرب

ماجيك لاند في القاهرة : مدن الملاهي ليست للأطفال فقط

ماجيك لاند |مع نهاية كل أسبوع، أو مع نهاية الفصل الدراسي، أو في الأجازات الرسمية، أو ربما في يوم عطلة قررت قضائه في منتصف الأسبوع، قد ترغب في قضاء وقت ترفيهي.

وعندما تقرر قضاء نزهة ممتعة بصحبة أفراد أسرتك، أو أصدقائك المقربين، فسوف تفكر في الأماكن التي تناسب الخروجات الجماعية والتي توفر أكبر قدر من الأنشطة التي يمكن مشاركتها مع أفراد آخرين حتى يكتمل شعورك بالترفيه.

فهناك أنشطة تميل للدوء ويمكنك ممارستها في معزل لو كنت تريد نزهة تساعدك على التأمل وتصفية الذهن، وهناك أنشطة تساعدك على تفريغ شحنات الطاقة السلبية التي قد تكتسبها من قضاء فترة من الضغط في العمل أو ربما شيء آخر.

فإذا كنت ترغب في تفريغ الطاقة السلبية وتبديلها بشحنة إيجابة تجعلك مقبل على العمل بصفاء أنت وأصدقائك، فالملاهي هي أنسب اقتراح لقضاء مثل هذه النزهة التي تجدد النشاط حيث يمكنك تصرخ بأعلى صوت دون أن تُتهم بالجنون.

وبما أنك قد تستقر على الملاهي كمكان نزهتك هذه المرة، إذًا فستبدأ التفكير في المكان الذي ستذهب إليه تحديدًا، لذلك يوفر عليك الرحالة التردد والتفكير، ونرشح لك زيارة ماجيك لاند.

ماجيك لاند

ماجيك لاند التي تعد من أفضل الملاهي داخل القاهرة التي ستمنحك مغامرة رائعة بين ألعابها المميزة، لقضاء يوم كامل من الترفيه والاستمتاع، الذي توفره ماجيك لاند لكل زاءرايها من كل الأعمار.

ومن مميزات الماجيك لاند هي أنها مكان يتناسب مع النزهات العائلية والشبابية معًا بعكس أماكن أخرى قد لا تتناسب مع بعض الفئات العمرية أو لا تتناسب مع الجو العائلي.

وتتميز ماجيك لاند بموقعها الفريد داخل واحد من أهم المباني الإعلامية، على مستوى مصر وهي مدينة الإنتاج الإعلامي التي تقع بمدينة 6 أكتوبر وتحديدًا في بوابة رقم 7 على طريق الواحات.

وبمجرد الوصول لملاهي ماجيك لاند يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، حيث يمكنك البدء بلعبة بسيطة كالقطار أو الساقية أو السيارات الكهربائية على سبيل المثال والذي يعتبر لعبة لا تحتاج لشجاعة ويمكن لأي شخص ركوبها، استعدادًا لألعاب التي تحتاج لمزيد من الشجاعة.

أنشطة ترفيهية يمكنك ممارستها داخل ماجيك لاند

وإذا كنت من هواة المغامرة والألعاب العنيفة يمكنك ركوب قطار الموت أو الغسالة أو “السجادة” أو الصاروخ، فأيًا كانت درجة شجاعتك وإقدامك على المغامرة فسوف تجد ما يناسب ذوقك وسوف تخوض التجربة التي تحبها.

وبعد الانتهاء من الألعاب، أو أثناء التنقل بينها يمكن أخذ قسط من الراحة والاستجمام من خلال ركوب تلك المركب الصغيرة الملونة التي يعشقها الأطفال، وتذهب في جولة شيقة في النهر السريع والذي يمر بمعظم أنحاء المدينة.

كذلك يمكنك الاستمتاع بعروض الدولفين المبهجة، لتشاهد في عرض أشبه بفقرة الأسود في السيرك، ولكن مع الدولفين الذكي الذي ينفذ أوامر مدربه بخفة، ولا تنتسى التقاط الصور مع ذلك الدولفين الاجتماعي الذي يجيد التعامل مع الزائرين.

الديناصورات في الماجيك لاند

وفي جولة تأخذك لعصر الديناصورات البدائي، يمكنك خوضها من خلال جزيرة الديناصورات التي توجد داخل الماجيك لاند، يمكنك مشاهدة الديناصورات ذات الأحجام المختلفة مع المؤثرات الصوتية التي تشبه أصواتهم، والمؤشرات الحركية التي تجعلهم يظهرون وكأنهم يتحركون حركات بطيئة، وستشعرك هذه الجولة أنك داخل عرض 5d، وسوف تستمتع بهذه الجولة خاصة إذا كنت تصطحب أطفالك.

ولمزيد من التنوع تتضمن ملاهي ماجيك لاند بالإضافة إلى الألعاب والنهر السريع وجزيرة الديناصورات، قاعة خاصة بالألعاب الإلكترونية والتي تم تخصيصها من أجل عشاق الألعاب الإلكترونية.

ولم تنتهِ الأنشطة التي يمكنك القيام بها ، بل تمتلك الملاهي أيضًا مسرح كبير يقدم عروض ترفيهية تتناسب مع الكبار والصغار، لا تنسى زيارته أيضًا حتى تكتمل زيارتك لكل زاوية داخل ماجيك لاند.

وعندما تنتهي من جولتك يمكنك تناول الوجبات المفضلة لك ولعائلتك في المطعم الذي تختاره من المطاعم التي توفرها ماجيك لاند والتي تتميز بجودتها.

وتعتبر النزهة في ملاهي ماجيك لاند ليست نزهة واحدة، حيث يمكنك قضاء جولة فريدة من نوعها في مدينة الإنتناج الإعلامي ومشاهدة الديكورات الخاصة بتصوير الأفلام والمسلسلات والتي تتمثل في الفيلات والمباني والبحيرات الصناعية، فستكون واحدة من أكثر التجارب إثارة وتشويق.

وإذا كنت تصطحب أطفالًا لا يهوون ركوب ألعاب الملاهي التقليدية التي تتميز بالنشاط الحركي والعنف الذي لا يحبه الأطفال، فهناك منطقة بها تضم ألعاب بيسيطة من أجل الأطفال.

لذلك لا تتردد في زيارتها إذا كنت تريد نزهة تشبه المغامرة، خاصة وأنها توفر لك خوض تلك المغامرة بأمان تام حيث تتم صيانة الألعاب بشكل دوري.

أسعار ومواعيد الماجيك لاند

وسعر تذكرة دخول ماجيك لاند 180 جنيهًا شاملة الجولة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وسبعة ألعاب مميزة تشمل عرض الدولفين وجزيرة الديناصورات والأر السريع والنهر السريع والأناناسة، على أن يكون شباك تذاكر كل لعبة من الألعاب الأخرى موجود أمامها.

كما تستقبل ماجيك لاند الزائرين في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.

حرصًا منا على تقديم أفضل خدمة للقارئ.. إذا كان لديك أي مشكلة مع محتوى التقرير، بخصوص معلومات غير صحيحة أو منسوخة من موقع آخر، أو وجود معلومات تعتقد أنه من المفيد إضافتها، يرجى استخدام هذا النموذج لإفادتنا بالشكوى أو التصحيح أو الإضافة.

مصدر الصفحة الرسمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.