الرحالة و المسافرون العرب

فيزا المالديف للسعوديين من المطار : ما هي الأوراق المطلوبة؟

فيزا المالديف للسعوديين | الرحالة | المالديف دولة مكونة من مجموعة من الجزر التي تتصل ببعضها البعض، وتقع جزر المالديف جنوب سريلانكا، وهي واحدة من أجمل وجهات السفر والسياحة حول العالم، ووجهة مميزة بشكل خاص لرحلات شهر العسل والراغبين في الهدوء والاستجمام، بمياهها الفيروزية ورمالها البيضاء ومنتجعاتها الساحرة.

السفر إلى المالديف لا يحتاج فيزا للسعوديين ولا لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، ولكي أكون أكثر دقة، فإن تاشيرة المالديف للسعوديين متاحة عند الوصول إلى مطار العاصمة المالديفية، وهي فيزا تمنح للسعودي حق الإقامة في المالديف لمدة 30 يومًا، ولكن بالطبع هناك شروط يجب توافرها، سنتطرق إليها في هذا التقرير،

اجرءات الحصول علي فيزا المالديف للسعوديين

  1. يجب على جميع من يرغب السفر الي المالديف ان يكون معة جواز سفر ساري لمدة 6 شهور.
  2. تذكرة سفر ذهاب وعودة.
  3. دفع مبلغ 30 دولار عند الوصول للمطار للحصول على فيزا المالديف للسعوديين
  4. أحيانًا يطلب من الشخص المسافر الي المالديف تقديم أوراق تثبت بأن لدية مبلغ كافي للانفاق خلال الفترة التي يمكث فيها، لكن المبلغ لا يكون كبيرًا إذا لا يتعدى 150 دولار.

ننصحك أيضا بقراءة : دليل المسافر الى جزر المالديف

المالديف من وجهات السفر المفضلة للسعوديين

هناك بعض الوجهات التي يفضل السعوديون السفر إليها بشكل مستمر، وتتربع دبي على عرش هذه الوجهات، والسفر إليها سهل جدًا للمواطنين السعوديين، أما الوجهات السياحية الأخرى التي يفضلها السعوديون فهي لندن وباريس وكذلك اسطنبول، وتأتي جزر المالديف في المرتبة الثانية من الوجهات التي يفضلها السعوديون.

ويفضل السعوديون السفر الى جزر المالديف لما فيها من جمال ساحر وشواطئ رائعة ومميزة، كذلك توافر الأكل الحلال حيث يمثل المسلمون الغالبية العظمى من السكان.

وتعد تاشيرة المالديف من أسهل التأشيرات كما أسلفنا، إلا أنها كذلك أيضًا للعديد من الجنسيات، لرغبة جزر المالديف في زيادة عدد السياح، لأن السياحة تمثل 30% من الدخل القومي، ولاعتماد العديد من المواطنين في جزر المالديف عليها بشكل كبير.

عروض على فنادق المالديف

عبر هذه الخدمة التي يقدمها لك موقع الرحالة بالتعاون مع Booking.com يمكنك حجز أي فندق في المالديف وغيرها والتمتع بخصومات هائلة تصل إلى 50%.
Booking.com