الرحالة و المسافرون العرب

فندق سفير في القاهرة : سحر الموقع المتميز القريب من المعالم السياحية

فندق سفير في القاهرة هو واحد من أجمل الفنادق التي يمكن أن تقيم بها، فالبقاء فيه له ساحرًا خاص، موقعه المتميز، وديكوره وأثاثه لهم طابع خاص، غرفه والإقامة به ستكون بمثابة تجربة مليئة بالرفاهية والراحة ورحلة سياحية في حد ذاتها نرشحها لك.

يقع الفندق بالقرب من جسر النيل الشهير، تحديدًا بميدان المساحة في حي الدقي، وهو من أشهر وأرقى الأحياء في القاهرة، على بعد 2.5 كم من الفندق، تجد ميدان التحرير، أفضل أماكن القاهرة، الفندق مصنف فئة 5 نجوم، ويتميو بتقديمه إطلالات فاخرة على النيل.

غرف فندق سفير في القاهرة

يضم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف، منها غرف لشخصين تضم سريرين فرديين أو سرير مزدوج كبير، وهناك أيضًا غرف دبلوكس مقامة على مساحة 30 متر، تتميز بإطلالة على المسبح أو على شوارع القاهرة الساحرة، ستجد أيضًا جناحًا مميز، مكون من غرفة نوم واحدة تحتوي على سرير مزدوج ضخم، اختر ما يتلائم مع طبيعة إقامتك.

مرافق وخدمات فندق سفير في القاهرة

يوفر الفندق غرفًا بأثاثٍ راقي، لذا ستشعر به بالراحة، وسيزيد من هذا الشعور كثرة المرافق والخدمات المتنوعة التي ستجدها به، والتي تستيطع أن تتنتفع منها وتؤديها وقتما رغبت في ذلك بمنتهى السهولة.

فندق سفير في القاهرة
فندق سفير في القاهرة

إذا كنت من محبي السباحة، وسواء أردت أن تسبح في الهواء الطلق حيث الشمس والأجواء النهارية اللطيفة، أو من محبي السباحة في المسابح الداخلية، فالفندق يوفر لك المسابح الداخلية والخارجية، لتختار منها ما يتوافق مع ذوقك.

تستطيع أن تسترخي داخل صالة السبا، أو أن تمارس الرياضة داخل مركز اللياقة البدانية، فضلًا عن الاستشفاء في مركز العافية، فالفندق يسعى بكل السبل الممكنة على تحقيق راحتك وتوفير إقامة فاخمة، تخلص من عناء الضغوط اليومية داخل غرفة السونا.

بعد انتهائك من ممارسة الأنشطة، أنت الآن داخل غرفتك ممسكًا بهاتفك، تشاهد مسلسلك المُفضل، وأحدث الأفلام السينمائية، مستخدمًا الواي فاي الخاص بالفندق، فهو يوفره بشكلٍ مجاني داخل جميع الغرف، ويصل إلى جميعها بنفس القوة.

أحد أهم مميزات الفندق، والتي جعلته من أشهر فنادق القاهرة، والمحبب لدى معظم الزوار، هي خدمة الاستقبال، حيث تعمل خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة الغرف التي تُقدم باللغات العربية، والإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية.

الطعام في فندق سفير في القاهرة

استيقظ في الصباح، وتناول وجبة الإفطار اللذيذة على طراز الأوبن بوفيه، بحيث تختار كل ما تُحبه وتشتهيه، على إطلالة ساحرة، وعندما يحين موعد الغداء ستجد خيارات عديدة من مطابخ محلية وعالمية، فسواء كنت من عشاق المطبخ الآسيوي أو الغربي، ستجد كل الأنواع، ويشير العديد من النزلاء إلى أن الأطعمة هناك شهية ولذيذة، وينصحوا بتجربتها.

أسعار غرف فندق سفير في القاهرة

تبدأ سعر الغرفة في الليلة بالفندق من ألف وثلاثمائة وخمسون جنيهًا، وتصل إلى أكثر من ألف وخمسمائة جنيه، يتوقف سعر الغرفة على نوع اختيارك لها والمرافق التي اخترت أن تشملها من طعام وخدمات وغيره.

أماكن سياحية بالقرب من فندق سفير في القاهرة

يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي الخلاب، لذا ستجد في محيطه وعلى مقربة منه مجموعة من الأماكن السياحية المتميزة، البعض منها تحتاج للوصول له فقط إلى ركوب المترو لمحطتين والبعض الآخر يمكن أن تستقل سيارة أجرة لن تكلفك أكثر من عشرين جنيهًا.

المتحف المصري الكبير

أحد أهم المتاحف الموجودة في مصر كلها، فهو يضم مجموعة رائعة ومتميزة ونادرة من المقتنيات، ترجع هذه المقتنيات إلى عصر النهضة المصرية، فستجد بداخله مجموعة من الهياكل والعظام والأواني، وستحظى بداخله بجولة آثرية شيقة مميزة.

حديقة الحيوانات

فندق سفير في القاهرة
فندق سفير في القاهرة

وهي من أجمل المعالم السياحية التي يمكنك زياراتها، فهي تمتلك مجموعة من الأماكن الخلابة مثل الشلالات المائية، والجسور الخشبية، وتضم أنواعًا من الحيوانات النادرة، لذا تستطيع بها أن تكتسب مجموعة من المعلومات الثقافية الجديدة، وتلتقط أجمل الصور التذكارية.

اترك تعليقا