الرحالة و المسافرون العرب

عالم فيراري وورلد في ابو ظبي : سياحة الأدرينالين والسرعة في الامارات

عالم فيراري أبو ظبي | ليس هناك ما يشعل الحماس أكثر من ربطة بالمقعد وإرساله في رحلة برية داخل حلقات السباق والسيارات السريعة المليئة بالتقلبات والانعطافات. ولكن بالإضافة إلى ذلك، هناك شيء مُرضٍ بشكل فطري بشأن التغلب على كل لعبة مسلية تأتي – وهو أنك ستتغلب على مخاوفك أيضَا!

عالم فيراري هو واحد من أكبر الحدائق الترفيهية الداخلية على المستوى العالمي، والتي تم إنشاؤها باستخدام أكبر هيكل إطار في العالم. يوفر الإطار مأوى من أشعة الشمس القاسية، ويجعل الخلفية مثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى النموذج الأولي الأنيق لسيارات فيراري، فهي واحدة من أولى الأشياء التي تلفت انتباهك عند دخول الحديقة.

عالم فيراري في أبو ظبي وسياحة الأدرينالين

جرب مجموعة متنوعة من الألعاب وأماكن الجذب المناسبة لكل فرد من أفراد الأسرة في عالم فيراري، أكبر هيكل إطار فضاء تم بناؤه على الإطلاق (بمساحة كافية لتناسب 7 ملاعب كرة قدم). خذ يومك لاستكشاف أول مدينة ملاهي تحمل علامة فيراري الأولى والوحيدة حيث يمكنك ممارسة مهارات قيادة السيارة الخاصة بك في دورة سباق صعبة.

استمتع بتجربة ابتكار فيراري مباشرة، وهي جولة متعمقة في مصنع فيراري تعرض كيفية صنع سيارة فيراري جي تي. اصعد أيضًا على متن جهاز محاكاة سينمائي قائم على الحركة وجرب إثارة سباقات أو استمتع بعرض ألعاب تفاعلي. سواء كنت من محبي سباقات الفورمولا ون أم لا، فمن المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا في عالم فيراري في أبوظبي. فقط اختر أحد الألعاب التالية وابدأ الإثارة:

فورمولا روسا

في هذه الرحلة إنك ستعاني بشكل أساسي من حوالي نصف القوة التي يعاني منها رواد الفضاء أثناء الإقلاع. إنها رحلة سريعة للغاية، وليست مخصصة لأصحاب القلوب الضعيفة (على محمل الجد، هناك علامات تحذيرية على طول قائمة الانتظار تخبرك بالتراجع إذا كنت كذلك). ولكن قد لا تكون اللعبة بهذا السوء، فبمجرد تجاوز الجزء الأمامي، فإنك ستدفق إلى رحلة مسلية نموذجية وأكثر متعة.

فلن تواجه حلقات أو تقلبات تجعلك تنقلب رأسًا على عقب، لذا فهي ليست مخيفة مثل الألعاب الأفعوانية الأخرى. ننصحك أن تستهدف الجلوس في الأمام لتكون الرحلة أكثر سلاسة، فهناك إثارة إضافية لمشاهدة الأضواء الحمراء “العد التنازلي” إلى اللون الأخضر.

بالطبع يمكنك شراء صورتك التي التقطت أثناء الرحلة. تكلف الصورة الواحدة 90 درهمًا إماراتيًا، بينما تكلف صورتان 150 درهمًا إماراتيًا. قد تكون الصورة مكلفة بعض الشيء ولكنها تستحق ذلك!

عالم فيراري وورلد ابو ظبي
عالم فيراري وورلد ابو ظبي

ارسالات الطيران

هذه اللعبة أكثر رعبًا من الفورمولا روسا. حيث تقوم الأفعوانية السريعة هذه بإطلاقك على أعلى مصعد للكابلات في العالم عند 51 درجة. كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا، فإنها سرعان ما تطير بك عبر أطول حلقة في العالم بطول 52 مترًا – مما سيجعل حتى أصعب مدمني الأدرينالين متوترًا.

فيورانو جي تي تشالنجر

هذه اللعبة عبارة عمن اسطوانة مزدوجة للسباق، وهي أكثر ملاءمة للعائلات، لأنها تعمل بدون سرعات مجنونة أو ارتفاعات مخيفة، ولكن لها نصيبها من المنعطفات السريعة بسرعة 95 كم / ساعة مما يجعلها مثيرة بنفس القدر مثل البقية. الشيء الفريد هنا هو أنك ستجلس في سيارات على غرار فيراري F430 Spider، لذا سيبدو الأمر وكأنك في سباق حقيقي.

مسار توربو

جرب شعور سائق فيراري على مسار Turbo. تنطلق بك هذه الرحلة القصيرة والمكثفة عبر مجمع عالم فيراري، ثم خارجه بسرعة 102 كم / ساعة. قد يبدو هذا غريبًا، لكن أفضل مقاعد الركوب هي في الواقع المقاعد الخلفية! إنه أمر أكثر إثارة لأنك لن تعرف متى ستحدث الحركة المفاجئة، وسوف تدهشك السرعة. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على رؤية واضحة للسقف الأحمر لعالم فيراري بعد أن تقذف في الخارج قبل العودة إلى الحديقة.

تحدي سكوديريا

إذا شعرت أن ألعاب سباقات الممرات لم تعد ممتعة بالنسة لك، فاختبر مهاراتك في تحدي Scuderia. إنها محاكاة سباق حقيقيةمدتها أربع دقائق حيث تتنافس ضد الآخرين على المضمار. تحتوي الرحلة على ثلاث شاشات كبيرة تحيط برؤيتك، بالإضافة إلى محاكاة هيدروليكية تتحرك أثناء القيادة.

تحذير: أولئك المعرضون لدوار الحركة يجب أن يأخذوا عناية إضافية لأن السباق قد يصبح شديدًا جدًا.

عالم فيراري وورلد ليس فقط لألعاب السرعة

عالم فيراري ليس فقط لألعاب السرعة. فهناك العديد من الألعاب الملائمة للعائلات ومناطق الجذب الترفيهية للمسنين والأشخاص الذين يسافرون مع أطفال صغار. إليك مسارنا الموصى به

صور تويست: يشبه إلى حد كبير ركوب فنجان الشاي التقليدي في العديد من المتنزهات والملاهي، باستثناء أنك تجلس في إطارات عملاقة وملونة. ستدخل في رحلة ممتعة وبسيطة مع جميع أفراد عائلتك.

جرس ايطاليا:  هو عبارة عن رحلة بطيئة ومريحة حيث تجلس في سيارات كلاسيكية تتجول حول نسخ طبق الأصل مصغرة من 15 مدينة إيطالية. إنها طريقة ممتعة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر حول عالم فيراري مع أحبائك.

 السحر السريع: هو عبارة عن محاكاةمبنية على الحركة رباعية الأبعاد، تجلبك في رحلة خيالية تلاحق “نيلو”، وهو سائق سيارات مؤذٍ. إنها رحلة جذابة بصريًا من خلال المناظر الطبيعية المختلفة مثل المحيطات والجبال الثلجية والمدن. إنها رحلة خفيفة ومختلفة.

Viaggio في إيطاليا: مصطلح فياجيو في إيطاليا يعني (السفر إلى إيطاليا). ففي هذه اللعبة الهادئة ستتحرك فوق المناظر الطبيعية الإيطالية الجميلة. الشيء الرائع وغير التقليدي في الرحلة هو أنك ستنشأ في الهواء لرحلة جوية فوق الجبال والقرى ومزارع الكروم الخلابة. الرحلة كاملة مع الأصوات والروائح المصاحبة.

القيادة مع البطل: اركب سيارة فيراري مع بطل العالم للفورمولا “فرناندو ألونسو” وذلك خلال رحلة المحاكاة القائمة على تقنية VR ، ستأخذك عبر الطرق الجبلية وعلى مسار Fiorano في سيارات مختلفة. كما تم تضمين تأثيرات غامرة مثل تسريع الأصوات وحركة الرياح!

عالم فيراري وورلد ابو ظبي
عالم فيراري وورلد ابو ظبي

شراء تذكرة عالم فيراري

الطريقة الأكثر ملاءمة للحصول على التذاكر الخاصة بك بأفضل الأسعار هي من خلال موقع عالم فيراري الإلكتروني الرسمي بسعر 295 دهم إماراتي. حيث تبلغ تكلفة التذاكر عند الأبواب 310 درهم إماراتي. فلماذا تدفع أكثر؟!

عندما تقوم بحجز التذاكر من خلال موقع عالم فيراري أو من خلال أي موقع إلكتروني آخر، سيتم إصدار تذكرة إلكترونية إلى صندوق البريد الوارد لديك فورًا، وكل ما عليك فعله هو إظهار رمز الاستجابة السريعة عند الدخول إلى المنتزه.

نصائح رحلة فيراري وورلد ابو ظبي

  • خطط مسارك قبل زيارتك لتحقيق أقصى استفادة من وقتك في الحديقة بمساعدة خريطة الحديقة المتوفرة على موقع عالم فيراري الإلكتروني.
  • عطلات نهاية الأسبوع: تقع عطلات نهاية الأسبوع في الإمارات يومي الجمعة والسبت، لذلك يميل عالم فيراري إلى أن يكون أكثر انشغالًا في هذه الأيام. وقد تتغير ساعات التوقف خلال فترات الذروة وفي شهر رمضان المبارك أيضًا، لذا تحقق عبر الإنترنت أو اتصل مسبقًا لتجنب خيبة الأمل.
  • قواعد الحديقة: لا يُسمح بالمأكولات والمشروبات الخارجية داخل عالم فيراري، ولكن زجاجات المياه مقبولة. هناك نقاط لإعادة تعبئة المياه داخل الحديقة وخارجها في ياس مول.
  • الخزائن: يوفر لك المنتزه خزائن متوسطة الحجم متاحة للإيجار عند المدخل مقابل 35 درهمًا إماراتيًا. وهناك أيضًا خزائن ومناطق حمل الحقائب متوفرة في بعض الألعاب مجانًا!
  • أفضل وقت للزيارة هو خلال فترات الصيف ( من أبريل إلى سبتمبر). لكي تتجنب الفترة الأكثر ازدحامًا في عالم فيراري من منتصف أكتوبر إلى يناير خلال فصل الشتاء، وهو الوقت الذي تحدث فيه العطلات المدرسية والأحداث الموسمية مثل العيد الوطني لدولة الإمارات وحفلات ورأس السنة.
مصدر الموقع الرسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.