الرحالة و المسافرون العرب

صن واي لاجون : رحلة إلى مدينة الألعاب الأكثر إثارة في ماليزيا

صن واي لاجون ا الرحالة ا هل ترغب في رحلة سياحية عائلية أو برفقة الأصدقاء، تنس بها أنك شخص كبير وتنطلق مثل طفل يرى الطريق للمرة الأولى؟، حسنًا، نحن نقترح أن تحزم حقائبك، وتنطلق صوب مدينة الألعاب الشهيرة صن واي لاجون بماليزيا.

وفي هذا التقرير سوف نقدم لك بعض المعلومات بشأن صن واي وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان الرائع، لمزيد من المتعة، ولتعلم لماذا يجب أن يكون على رأس قائمتك.

معلومات عن صن واي لاجون

تقع صن واي لاجون على بعد نصف الساعة بالسيارة من وسط العاصمة كوالالمبور، ويعد هذا المكان أكبر وجهة سياحية ترفيهية في آسيا.

وتنقسم مدينة الالعاب إلى عدد من الأقسام والمرافق، التي يمكنك الاستمتاع بداخلها، مثل الحديقة المائية والملاهي والحديقة البرية، والمدينة المفقودة وحديقة سكريم بارك أو منتزه الصراخ.

بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق والخدمات، التي تلزم الزائرين مثل المطاعم والمقاهي ومحلات بيع الهدايا وخلافه، لذلك فهو يناسب العائلات والأصدقاء كذلك.

قد يهمك: مطاعم كوالالمبور : تعرف على أفضل 10 مطاعم في العاصمة الماليزية

أنشطة يمكن القيام بها في صن واي لاجون

تضم الحديقة البرية أكثر من 80 نوعًا من الحيوانات البرية النادرة، وتنقسم من الداخل إلى أقسم خاصة بالحيوانات الأليفة، وأخرى للحيوانات المفترسة، وكل منها لديه حراسات خاصة حفاظًا على الزائرين.

كما تضم الحديقة معارض للحيوانات مثل معرض القرود الصغيرة، ومنطقة الثعابين، والخيول، إلى جانب مجموعات متنوعة من الأسماك والزواحف والطيور كذلك.

الخوض داحل حديقة الحيوانات في صن واي لاجون هو تجربة مثيرة وفريدة، سوف تستمتع بها فلا تفوتها عند زياتك، خاصة إن كان لديك أطفالاً.

قد يهمك: اسواق كوالالمبور | أهم 10 أسواق في العاصمة الماليزية: بينهم الصيني والهندي

الحديقة المائية في صن واي لاجون

لا تفوت زيارة الحديقة المائية ففي الداخل سوف تجد شاطئًا صناعيًا، يتيح للزائرين ممارسة رياضة ركوب الأمواج بأمان، إلى جانب الاسترخاء على الرمال الناعمة المحيطة بك.

وتوفر الحديقة المائية في صن واي لاجون عدد ضخمًا من الألعاب المائية الرائعة، بالإضافة إلى عدد من المنحدرات والمنعطفات، التي يبحث عنها محبو المغامرة.

ادخل إلى أنبوب ثعابين أفريقيا، واستمتع بالصراخ داخل أنبوب مغلق ممتليء بالمياه، حتى تصل إلى البركة بواسطة التزحلق داخل الأنبوب بقوة دفع المياه أو تحدي أصدقائك من خلال تحدي الكونغو للوصول من مزلاق شديد الانحدار من الأعلى للأسفل، واربح الجولة.

قد يهمك: أجمل 6 أنشطة سياحية في مبنى السلطان عبد الصمد أبرز معالم كوالالمبور

ملاهي صن واي لاجون

إذا ذهبت إلى صن واي لاجون برفقة أطفالك فهي فرصة رائعة لتجربة الألعاب المخصصة لهم، مثل الكرات الملونة والأرجوحات المعلقة، واركب معهم العربات الدائرية ، في أحواض آباشي وانطلقوا جميعًا داخل المياه بالشلالات الممتعة في نهر الجراند كانيون.

ولا تنس أن تجرب أنت وأصدقائك انتقام القراصنة، وتجرب ربط نفسك في الجسر المعلق بالداخل على ارتفاع 360 مترًا، وهو أطول جسر للمشاه في ماليزيا.

قد يهمك: أجمل 9 أنشطة سياحية في حديقة حيوانات نيجارا الوطنية بالعاصمة كوالالمبور

منتزه صن واي لاجون

توفر مدينة صن واي لاجون، الكثيرة من الجولات والألعاب الملحمية الرائعة التي تضخ الأدرينالين في عروقك، وسوف تجد كل هذا في المنتزه الجامح!

يوفر لك هذا الجزء ركوب الدراجات في مناطق جبلية مرتفعة، حيث تسقط بالوحل في منتصف طريقك أثناء المرور بالغابة، أو يمكنك ممارسة رياضة القفز بالأحبال، والمعروفة باسم قفزة الثعلب المحلق.

قد يهمك: أجمل 5 أنشطة سياحية في حديقة الفراشات المضيئة بسيلانجور ماليزيا

متعة الصراخ في حديقة سكريم بارك

سكريم بارك أو حديقة الصراخ، اذهب إليها وأفرغ بها طاقتك وشاهد الرعب الحقيقي، فهي عبارة عن منزل للأشباح والرعب، حيث تطارد الأشباح داخل المنزل في مغامرة مرعبة، واكتشف بنفسك هل ستقاوم أشباحك أم ستتحول إلى قط أو فأر هارب.

يتكون المنزل من ثلاثة طوابق، يمكنك زيارتها كلها للشعور بروح المغامرة وقضاء وقتًا ممتعًا بالداخل، فالمكان مزود بالعدد كبير من أحدث المؤثرات السمعية والبصرية، مثل التي يستخدمها مخرجو الأفلام الهوليودية.

قد يهمك: أجمل 9 أنشطة سياحية في شلالات تمبلر بارك سيلانجور في ماليزيا

استمتع في عالم نيكلوديون المفقود

يقع عالم نيكلوديون المفقود داخل صن واي لاجون Sunway Lagoon على مساحة عشرة هكتارات ، فلا تفوت تلك الفرصة الرائعة للبحث عن المدينة المفقودة والتي تم إخفائها بعناية في الداخل.

سوف تكتشف داخل أكثر من 14 جولة متميزة، منها ألعاب السبليش سبلاش، و غضب الغابة وكوبارانجو، وغيرهم من الألعاب المثيرة، وتجربة طوفان سبونج بوب كما يحدث في الفيلم الخاص به.

اذهب برفقة أطفالك والتقطوا صورًا فوتوغرافية متميزة، مع أشهر الشخصيات الكرتونية الرائعة مثل سبونج بوب سكويربانتس ، وسلاحف النينجا والمستكشفة دورا، فمن المؤكد أنها تجربة ممتعة للأطفال.

مصدر الموقع الرسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.