الرحالة و المسافرون العرب

شاطئ سنجيجي في لومبوك اندونيسيا: أجمل 6 أنشطة سياحية

شاطئ سنجيجي في لومبوك ا الرحالة ا السياحة في لومبوك من أجمل الخطط التي يمكنك أن تنفذها، فهي رخيصة التكلفة، وبديعة المنظر، جميلة الذكرى، وتستحق زيارة لن تندم عليها أبدًا.

ومن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها، والاستمتاع بوقتك بها، هي شاطئ سنجيجي ذو الرمال البيضاء الناعمة والهواء المنعش.

وفي السطور القليلة القادمة،سوف نشرح لك لماذا يجب عليك اختيار هذا الشاطئ لرحلتك القادمة.

اقرأ أيضًا: جبل رينجاني في لومبوك اندونيسيا: مغامرة على فوهة بركان

ما لا تعرفه عن شاطئ سنجيجي في لومبوك

يعد الشاطئ أقدم منتجع سياحي، يضم سلسلة من الشواطئ الرملية البيضاء ومناطق السباحة الآمنة.

ويمتد شاطئ سنجيجي على طول ما يقرب من 10 كيلو مترًا من الطريق الساحلي، هذا الطريق يواصل الشمال إلى ميناء بانجسال Bangsal القريب من جزر جيلي.

كما يحتوي الشاطئ على شعاب مرجانية غنية بالألوان، وتوفر مأوى لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية والمرجان المشكل بشكل رائع، وتجعل من الشاطئ مكانًا مثاليًا للغطس والعديد من الرياضات المائية.

قد يهمك: حديقة الفيلة في لومبوك اندونيسيا: الإفطار مع الأفيال

الأنشطة في شاطئ سنجيجي

وإن أردت قضاء رحلة سياحية ممتعة في شاطئ سنجيجي، يمكنك اتباع النصائح التالية للحصول على أكبرد قدر من الاستفادة في هذا المكان الرائع.

  1. سوف تجد مجموعة مثيرة للاهتمام من القوارب الراسية في الخليج، يمكنك الخروج برفقة بعض القوارب للصيد والاستمتاع بالأجواء المحيطة.
  2. يمكنك أيضًا ممارسة عددًا كبيرًا من الرياضات المائية مثل الركمجة و الغطس و رياضة السباحة و رياضة ركوب الأمواج باستخدام الألواح الخشبية المميزة.
  3. ولاتنس الاستمتاع برياضة رياضة التزحلق على المياه، والتي يمكنك ممارستها عن طريق التمسك بحبل مخصص لذلك، و يتم توصيله بقارب سريع يتجول داخل مياه البحر.
  4. ما عليك سوى المشي حول شاطئ Senggigi ، لمزيد من المتعة فوق الرمال البيضاء الساحرة، فالأمر يستحق تلك الجولة.
  5. قم بزيارة بورا باتو بولونج، وهي عبارة نقطة صخرية جنوب شاطئ سنجيجي، يمكنك الجلوس عليها والاستمتاع برياضة التزحلق في تلك المنطقة الهادئة.
  6. يمكنك الاستمتاع بجولة تسوق بالقرب من شاطئ سنجيجي حيث يقع السوق الشعبي، والذي يمكنكم من خلاله كافة احتياجاتكم، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية لكم ولأحبتكم.

فنادق قريبة من سنجيجي

إن أردت المبيت بالقرب من شاطئ سنجيجي يمكننا أن نرشح لك منتجع وسبا ليفنغ آسيا، الذي يقع بالضبط على الشاطئ ويفضله أغلب الزائرين.

تم تصنيف منتجع وسبا ليفنغ آسيا، بأنه الأفضل في سنجيجي، خاصة وأن ضيوفه يحصلون على كافة طلباتهم، إلى جانب عدد من المزايا التي تفوق ما يقومون بدفعه من مال، وفقًا لتقييماتهم.

ويقدم المنتج لنزلائه خدمات عديدة منها المجاني ومنها مقابل المال، مثل خدمات الواي فاي ، وموقف السيارات المجانية، وكذلك وجبة الإفطار الشهية. ويقدم الفندق خدمة التوصيل من وإلى المطار، بمقابل مادي وفقًا للمسافة المطلوبة وظروف الرحلة.

اترك تعليقا