الرحالة و المسافرون العرب

شاطئ جدا بوستان في اسطنبول : 8 أنشطة سياحية للاستمتاع بأجمل شواطئ تركيا

شاطئ جدا بوستان ا الرحالة المسافرون العرب ا

للأماكن الطبيعية سحر سياحي خاص ، يجتذب القاصي والداني لأي مكان تظهر به ملامح الطبيعة ، وتعبر فيه عن نفسها، خاصة إذا ما ارتبط الأمر بمياه البحار والشواطيء المتاخمة لها.

تعرف على : بوابة السفر والسياحة في تركيا

وفي هذا التقرير ، سيصحبك الرحالة في جولة أكثر من رائعة ، تتعرف من خلالها على شاطئ جدا بوستان القابع في تركيا ، وأبرز ما يمكنك فعله من أنشطة للاستمتاع برحلتك وجولتك السياحية به ، فلا تؤجل قراءة التقرير.

اقرأ أيضًا: خريطة تركيا السياحية : أجمل المدن السياحية في تركيا والمسافات بينها

شاطئ جدا بوستان
شاطئ جدا بوستان

موقع شاطئ جدا بوستان

من المعروف أن شاطيء جدا بوستان أحد أشهر وأرقى الشواطيء التركية ، وتحديدًا في مدينة اسطنبول ، وهو شاطيء خاص يناسب العائلات من السكان المحليين والوافدين أيضًا.

يقع شاطيء جدا بوستان الساحر في منطقة كاديكوي باسطنبول، ويتميز بقربه من شارع بغداد ؛ الذي يعد أحد أهم وأفضل اسواق اسطنبول التجارية.

ولعل هذا هو أحد أهم أسباب امتلاء شاطئ جدا بوستان بالزائرين في أوقات العطلات والسياحة والإجازات.

ويبدأ العمل في شاطيء جدا بوستان ، بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساء ، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للفرد الواحد حوالي 10 ليرة تركية ، أي ما يعادل حوالي 2.6 دولار أمريكي.

قد يهمك: شواطئ تركيا : تعرف على أجمل شواطئ الاستجمام وشهر العسل في تركيا

ما يميز شاطيء جدا بوستان

قد تتساءل عما يميز هذا الشاطيء عن غيره من شواطيء اسطنبول ، وهنا يمكن القول أن شاطيء جدا بوستان يتميز بكونه قريبًا من أحد شوارع التسوق الرئيسة والكبرى في اسطنبول ، وهو شارع بغداد.

كذلك تتميز مياه شاطيء جدا بوستان ، بكونها نقية نظيفة إلى جانب رمالها البيضاء ، ذات النعومة المميزة ، ما يجعل المكوث على الشاطيء أمام المياه أمر في غاية الروعة.

الموقع المميز أيضًا جعل شاطئ جدا بوستان ، يقترب من العديد من المعالم السياحية في اسطنبول ، بالقرب من مركز المدينة ، فلن تشعر بالتعب أو الإرهاق في الوصول إلى أفضل المعالم السياحية بها وزيارتها.

قد يهمك: الاماكن السياحية في تركيا : دليلك السياحي الشامل لزيارة 22 مدينة تركية

أبرز الأنشطة في شاطئ جدا بوستان

1.احصل على جولة أكثر من مميزة داخل شاطيء جدا بوستان ، واستمتع بمشاهدة مسياهه الزرقاء النقية ، وملامسة رماله البيضاء لقدميك.

2.يمكنك ممارسة بعض الألعاب المائية ، والسباحة في المياه النقية والاستمتاع بنشاط مائي رائع ، في شاطئ جدا بوستان

3.لا تتردد في لعب الكرة الطائرة على الشاطيء، أو حتى الحصول على جولة داخل المياه باستخدام القوارب الصغيرة.

4.إذا ما شعرت برغبة في تذوق الطعام التركي الشهي ، فيمكنك فورًا أن تحصل على ماترغب من المطاعم المتراصة بالقرب من شاطئ جدا بوستان ، ولا تفوت تجربة الأطعمة البحرية برفقة أسرتك أو الأصدقاء.

قد يهمك: اهم المناطق السياحية في تركيا : أجمل 7 أماكن سياحية في اسطنبول ويالوفا

5.يمكنك الجلوس على شاطيء شاطئ جدا بوستان ، والاستمتاع بمشروب بارد أو دافيء، مع الاستمتاع بطقس رائع ومشاهد غاية في الجمال.

6.لا تنس الحصول على جولة بالأماكن السياحية القريبة من شاطيء جدا بوستان ، فموقعه الفريد يتيح لك تلك الزيارات بكل سهولة.

7.استمتع بجولة تسوق رائعة في شارع بغداد القريب من شاطيء جدا بوستان ، واحصل على منتجات مميزة بأسعار جيدة وخصومات رائعة أيضًا.

8.لاتنس التقاط صورًا فوتوغرافية مميزة لك ولرفقتك ، وأنتم في شاطئ جدا بوستان

مصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.