الرحالة و المسافرون العرب

شارع العرب في بانكوك : أفضل 6 أنشطة سياحية تجعل زيارتك لتايلاند أكثر اختلافا

شارع العرب في بانكوك | الرحالة المسافرون العرب |

شارع العرب Soi Arab هو شارع متفرع من شارع يسمى نانا الشهير في بانكوك، ويقع شارع العرب بالتحديد في شمال نانا بين زقاق سوكومفيت 5 وسوكومفيت 3، ويُسمى هذا الشارع من قبل أهالي بانكوك سوكومفيت 3:1، وهو ليس بعيدًا عن منطقة الحياة الليلية Nana Plaza وفندق Grace الشهير بين العرب.

فمدينة بانكوك هي مدينة مفعمة بالحياة من حيث التنوع بين المعابد الرائعة، والأسواق التاريخية وناطحات السحاب. جدير بالذكر أن تلك الأجواءً الرائعة يصعب مقاومتها، فهي مزيج بين التقليدي والحديث، ففي كل شارع في بانكوك مفاجأة، فهناك ستجد الأضرحة المقدسة الرائعة تطل عليها الفنادق والمكاتب الحديثة.

ويقع نهر تشاو فرايا في هذه المدينة، ويفصل بين المدينة وعاصمتها القديمة ثونبوري، وهي منطقة جميلة فيها القنوات الهادئة الضيقة والأسواق العائمة.

بانكوك هي فينيسيا الشرق حيث تجذب الزائرين إلى الأكشاك والمحلات التجارية بلا توقف، فأولئك الذين يتوجهون مباشرة إلى شواطئ تايلاند، أو إلى الريف في الشمال، يفتقدون تجربة واحدة من عواصم آسيا الأكثر إثارة والمتغيرة باستمرار.

إقرأ ايضا :السوق العائم في بانكوك : أجمل 12 سوق عائم في العاصمة التايلاندية

لذا إذا أردت الاستمتاع الحقيقي، اقض بضع ساعات في شارع العرب واستمتع بسحر بانكوك، فهي بوابة جنوب شرق آسيا وواحدة من أكثر المدن زيارة في العالم؛ فبعد قضاء بضعة أيام في بانكوك ستصبح مدمنًا لها.

يتميز شارع العرب بالكثير من الباعة المتجولين، والأطفال، والدراجات النارية ، والبائعون، وانتشار التوك توك، والسيارات، إنه مشهد رائع و مزدحم في بانكوك.

كما أن الشارع أيضًا يعتبر مكان جيد لتناول العشاء، حيث المطاعم المميزة ففيه ستجد المطبخ في الهواء الطلق أمام بعض الأبواب المزدوجة الخشبية. إنهم يقومون بطهي الطعام الجيد هناك،

وتعتبر وجبات شارع العرب أكثر تميزًا من الوجبات الأخرى، فمعظم الطهاة هناك محترفين.

أفضل الأنشطة السياحية في شارع العرب في بانكوك

شارع العرب بانكوك
شارع العرب بانكوك

يضم شارع العرب العديد من الكافتيريات والمطاعم والأسواق والمتاجر، ويعتبر من أفضل الأماكن السياحية في بانكوك، ولذلك فهو يعد شارعًا سياحيًا من الدرجة الأولى.

  • مع دخولك شارع العرب ستشاهد التنوع الكبير من المطاعم والكافيتريات؛ حيث يمكنك تناول أشهى الطعام في المطاعم الشهيرة، مثل مطعم شهرزاد ومطعم يسمي ألذ اللذان حيث يقدمان أطباق عربية وهندية وإيرانية وأيضا تايلاندية.

تعرف على:حدائق بانكوك .. أجمل 10 حدائق في عاصمة تايلاند: رقم 6 تنقلك إلى كوريا

  • ومع تجولك في الشارع ستجد منتجعات صحية مميزة للغاية. يمكنك تجربة الإسترخاء والاستمتاع بعمل مساج مميز للغاية في تلك المنتجعات الصحية.
  • ثم بعد ذلك، يمكنك تجربة إحدى الكافيتريات المنتشرة في شارع العرب ، والتي تقدم المشروبات الساخنة والباردة المشهورة في وطننا العربي وأيضًا المشروبات التايلاندية.
  • يمكنك أيضًا القيام بجولة وركوب التوكتوك في الشارع في تلك المدينة الجميلة بانكوك، ثم يمكنك تجربة جولة للتسوق المدهش في بانكوك.
  • كما تتوفر الكثير من المنتجات بأسعار تناسب الجميع، لهذا يمكنك الحصول على هدايا تذكارية لأصدقائك وأقاربك.

أفضل فنادق بانكوك بالأسعار

Booking.com

يمكنك الإطلاع على: تطبيقات السفر الى تايلاند : تعرف على 11 تطبيق يجعل سفرك أكثر متعة

  • أما في الليل، ستصبح أجواء الشارع أكثر روعةً وجمالًا؛ لذا يمكنك الاستمتاع بأجواء مختلفة تمامًا في شارع العرب في بانكوك.
  • كما يمكنك أيضًا تجربة إحدى المأكولات التايلاندية التي تشتهر بها تلك المدينة في المطاعم الكثيرة المنتشرة شارع العرب في مدينة بانكوك الجميلة.

مصادر: https://www.tourismthailand.org/About-Thailand/Destination/Bangkok

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.