الرحالة و المسافرون العرب

مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند : شهر عسل بطعم الفراولة

مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند | الرحالةمن منا لا يعشق الفاكهة، تلك الثمار الربانية طيبة المذاق، لذا فاليوم ستأخذك الرحالة في جولة سياحية مختلفة، جولة سياحية بمذاق الفراولة، ان كنت عزيزي المسافر من عشاق الفراولة، احزم أمتعتك فورًا، واتبعني إلى مرتفعات كاميرون هايلاند ، حيث مزارع الفراولة strawberry FARM بدولة ماليزيا.

و مرتفعات كاميرون هايلاند Cameron Highlands، هي واحده من أشهر الأماكن السياحية في ماليزيا، تقع على بعد 200 كم تقريبا، من العاصمة كوالالمبور، والتي يفضلها المتزوجون الجدد، لقضاء شهر العسل، حيث تتميز بالسهول والمساحات الخضراء الجذابة، والجمال الرباني الآخاذ، وستدهشك المرتفعات بكثافة الورود ساحرة الألوان، ولكن أكثر ما يميزها، مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند strawberry FARM.

فهيا بنا لنتعرف عليها في رحلة شيقة مع الرحالة عن قرب.

مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند

تقع مزارع الفراولة strawberry FARM ،  في مرتفعات كاميرون هايلاند، وسط المساحات الخضراء الشاسعة، المنتشره على المرتفعات، فالمناخ البارد للمكان يجعلها مناسبة لزراعة الفراولة، على مدار السنة.

وتقع المزارع جنبا إلى جنب، مع مزارع الشاي وأسواق الخضار، وتتركز معظم مزارع الفراولة في مزرعة تانا راتا وبرنتشانغ وكيا.

مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند
مزارع الفراولة في كاميرون

الأنشطة في مزارع الفراولة

تستطيع الاستمتاع عزيزي الزائر، والقيام بعدة أنشطة سياحية، وترفيهية عند زيارتك نذكرها في النقط التالية.

  1. كما ذكرنا ، أن مزارع الفراولة ،تتوسط مساحات خضراء شاسعة، فيمكنك التأمل في تلك الطبيعة الخلابة، الساحرة للعيون، والاستمتاع بها.
  2. بعد دخولك المزارع ستستمتع ،بمشاهدة أنواع الفراولة المختلفة المزروعه، مابين الأشجار والشتلات، الموجوده في مزرعة تانا راتا وبرنتشانغ وكيا.
  3. ان كنت من هواة المعرفة والاطلاع، فستجد ضالتك فيها  حيث ستتعرف على طريقة زراعة تلك الفاكهه اللذيذة الطعم، وأوقات حصادها وطريقة تسميدها.
  4. يمكنك  الاستمتاع في مزارع الفراولة  بتذوق فاكهة الفراولة، أثناء جولتك وسط مزارع وشتلات الفراولة، حيث يمكنك قطفها، وتذوقها مباشرةً، في تجربة رائعة ومثيرة.

أنشطة إضافية في مزارع الفراولة

  • سيستمتع أطفالك كثيرًا، بزيارة مزارع الفراولة  حيث متعة التعرف على مكان جديد، وسط المزارع الخضراء، وسيستمتعوا بتلك الفاكهه اللذيذة، ذات اللون الأحمرالذي يحبونه كثيرًا.
  • تستطيع التقاط الصور الفوتوغرافيه، وسط اللون الأحمر والأخضر الرائع، مع عائلتك ، في الهواء المنعش البارد، لذكرى زيارة ممتعة.
  • اذا شعرت بالجوع و العطش، ستجد  أماكن مخصصه لبيع المنتجات، التي يدخل في تكوينها فاكهة الفراولة اللذيذة، من عصائر، ومربات ، ووجبات مثل تارت الفراوله وغيرها.
  • لاتنسى ، اقتناء الهدايا التذكارية، من المحلات المنتشرة والتي تم تصنيعها على شكل فراولة، كميداليات وألعاب للأطفال ، وتيشيرتات مرسوم عليها فاكة الفراولة.
  • ولا تنسى شراء، بعض المنتجات من المحلات التجارية، التي يدخل في تكوينها ثمرة الفراولة، مثل المربي اللذيذة ، وعلب البسكويت بالفراولة، وغيرها الكثير من خط الانتاج المصنع من الفراولة.
مزارع الفراولة
مزارع الفراولة

أوقات ورسوم مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند

تستطيع عزيزي المسافر، القيام بزيارة مزارع الفراولة  بدولة ماليزيا، يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساءًا.

أما عن رسم الدخول  فالدخول لها مجاني.

أقرب الفنادق لمزارع الفراولة

أما عن أقرب الفنادق الفاخرة، لمزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، فننصحك في الرحالة بالآتي:

فندق الكاميرون هايلاند ريزروت Cameron Highlands Resort، من أقرب الفنادق الفاخرة، و يتميز بالنظافة، ويشمل الفندق على مركز أعمال، وخدمات غسيل الملابس، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، في جميع المناطق ومواقف سيارات مجاناً، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر مكان إقامة مع تجهيزات ممتازة.

فندق ذا ليك هاوس The Lakehouse Cameron Highlands، من أقرب الفنادق، مصمم على الطراز الانجليزي، يحمل من الرقي والجمال، ما يجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة، ويتميز بحديقة ساحرة وخدمات ممتازة.

اترك تعليقا