الرحالة و المسافرون العرب

رحلة إلى مثلث برمودا :تحجز تذكرتك للمجهول بثمن مغامرة قد تكلفك حياتك

أسعار ومواعيد رحلة مثلث برمودا في باخرة بأرضية زجاجية لمشاهدة المجهول عن قرب

هل فكرت من قبل في خوض تجربة رحلة في اتجاه واحد؟! ذهاب بلا عودة؟!

اكتشاف المجهول لمحبين السفر والمهتمين بعالم ما وراء الطبيعة، قد يُكلفهم ثمن غالي، ولكن في تلك الحالة لا يهم الثمن فداءً للمغامرة العجيبة.

رحلة إلى مثلث برمودا 

رحلة لأكثر المناطق غموضاً على وجه الأرض، علامات استفهام تدور حوله منذ بدء الخليقة والآن حان وقت اكتشاف المجهول، قد تعتقدني امزح في البداية، لكنها الحقيقة يا عزيزي.

رحلة إلى مثلث برمودا
رحلة إلى مثلث برمودا

الآن يمكنك السفر لمثلث الشيطان، ذاك المثلث المُظلم صاحب الألف حكاية ورواية.
في رحلة ذهاب قد تكون بلا عودة، هذا ما دعت إليه شركة السياحة الأمريكية Ancient Mysteries Cruise للسفر لمثلث برمودا حيث اكتشاف المجهول حتى لو كان الثمن حياة..

الأكيد هو سؤالك الآن عن معرفتك السابقة باختفاء مئات الطائرات والسفن في تلك المنطقة من المحيط الأطلسي، في ظاهرة فريدة من نوعها لم يستطع أحدً تفسيرها حتى وقتنا هذا. فكيف تخطط الشركة لهذه الرحلة؟
أما عن هل كانت تلك الحوادث أخطاء إنسانية و مجرد سوء حظ، أو قوة كونية لا نعلم عنها شيئاً. لم يبقى مكان لهذا السؤال فلتذهب بنفسك الآن وتحاول إيجاد الإجابة..

رحلة المجهول ثمن المغامرة اكتشاف الغموض أم حياة كاملة

رحلة إلى مثلث برمودا
رحلة إلى مثلث برمودا

سأجيبك على السؤال الأهم ماذا إن كان مصير رحلتنا نفس مصائر الرحلات السابقة، كان حل الشركة لتلك النقطة هو ضمان إعادة ثمن الرحلة بالكامل لأهل المسافر.

ولكن أجعلنا نتحدث بتفاصيل أكثر عن الفكرة ذاتها وهي تخص استكشاف للمنطقة فيرافق الرحلة مجموعة من الباحثين مع أعداد كبيرة من العلماء و الكتاّب لتدوين جميع تفاصيل الرحلة منذ البداية لكشف الغموض ومعرفة المجهول الخفي عننا طوال هذه الأعوام.

القصة الحقيقة وراء رحلة مثلث برمودا بالفيديو

أسعار ومواعيد رحلة مثلث برمودا

تتراوح أسعار هذه الرحلة بما يساوي من 27.000 ألف جنيه مصري، إلى 34.000 ألف جنيه مصري، ويختلف الرقم بحسب موقع غرفتك على متن السفينة. لكن لا تقلق يمكنك استرجاع ثمن الرحلة في حالة اختفاء السفينة.

اين يقع مثلث برمودا
اين يقع مثلث برمودا

والتي تبدأ من مدينة نيويورك الأمريكية في يوم 28 مارس من العام القادم 2023، وتستمر خلالها لمدة خمسة أيام، لتكون العودة في يوم 2 من أبريل، في حالة العودة بسلام.

الطريف في الأمر هو فكرة تخطيط الشركة لجانب هام من السفينة لتكون بأرضية زجاجية حتى تشاهد منقطة مثلث برمودا بالكامل وانت على متن السفينة، أو لتنتهي الرحلة أسرع أيهما أقرب؟
والآن أمامك فرصة واحدة لرحلة قد لا تتكرر في العمر ثانياً، بل قد ينتهي العمر فيها أساساً.

اترك تعليقا