الرحالة و المسافرون العرب

دريم بارك : أفضل الأنشطة الترفيهية في أكبر مدينة ألعاب في الشرق الأوسط

دريم بارك هي أكبر مدينة ألعاب للكبار والصغار في مصر والشرق الأوسط، من حيث المساحة وعدد الألعاب الترفيهية بها. تقع في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، بالقرب من مدينة الانتاج الاعلامي، وتبعد عن الأهرامات مسافة 8 كيلومتر، وتبلغ مساحتها 150فدان، كما تضم على أكثر من 50 لعبة ترفيهية متنوعة بداخلها.

الجولة في دريم بارك ممتعة منذ دخولك بوابة المدينة، على البوابة سيستقبلكك وأطفالك بعض من أبطال الكارتون الذين يعشقهم الأطفال، سيرحبون بك وبهم، وكذلك بالتقاط الصور معهم. الصور التذكارية في المدينة لا تتوقف فقط على أبطال الكارتون، وإنما وسط الأشجار والمساحات الخضراء والنوافير الموجودة في المدينة إلى جانب الألعاب.

ونصيحتي لك، دريم بارك ليست مدينة للألعاب فقط، ولا مدينة للأطفال فقط، استمتع خلال زيارتك لها بالتمشية وسط الأشجار العالية الوارفة،أو الجلوس على احدى المقاعد والاسترخاء في الأجواء المنعشة، لمزيد من البهجة والمتعة.وكذلك زيارة منطقة النوافير والجبل الصخري، الذي ينحدر منه شلال مائي، يشكل خلفية بمنظر طبيعي رائع، فاستمتع بممارسة هوايتك.

المدينة مليئة بالألعاب التي من شأنها إدخال السرور على أطفالك، مثل البيت المقلوب. هو منزل جميع ديكوراته منظمة بالمقلوب بشكل دقيق، ليعطيك الشعور أنك داخل عالم مقلوب حقيقي، واستمتع بالتقاط صور تذكارية رائعة، بواسطة المصور المختص في المكان. كذلك المسرح الروماني الذي يقدم في أيام الأعياد والعطلات الرسمية، العديد من الحفلات الغنائية الممتعة، لتسلية الزائرين.

قد يهمك: حديقة الاندلس بالقاهرة

تورنيدو دريم بارك

أما محبي المغامرات والاثارة، فيمكنهم الاستمتاع بتجربة لعبة النجمة الدوارة، تلك اللعبة الخطيرة المخيفة، وهي تدور بك بسرعة كبيرة عاليًا في الهواء، وتهبط بسرعة شديدة، ويمكنك اختبار شجاعتك أكتر، في لعبة من ألعاب زيادة نسبة الادرنالين، هي لعبة قطار الموت أو القطار المعلق، في دريم بارك ، في تجربة الوضع المقلوب على ارتفاعات عالية، ومزيد من الصراخ فكن ذو قلب جرئ، واستمتع بذلك.

كذلك لا يفوتك ركوب لعبة الكندور أو الصاروخ، والتي سترتفع بك عاليا، ومن شدة خطورة اللعبة، ستجد عدة تعليمات وممنوعات قبل ركوبها، مثل منعها على مرضى القلب وضغط الدم والحوامل، إضافة لانه غير مسموح بركوبها للأفراد، الذين يقل طولهم عن 135سم، وذلك حفاظًا على سلامتهم، فاستمتع باختبار شجاعتك هنا أيضًا.

لعبة التورنيدو هي واحدة من أخطر الألعاب في دريم بارك فهي تتحرك بشكل دائري وسريع من أسفل لأعلى والعكس، وبسرعة كبيرة فاستمتع بها. كذلك يمكنك الاستمتاع بركوب لعبة قطار الظلام، وهي عبارة عن عربات قطار، تصعد اليها وتظل أسير ظلام داخل المقطورة، وستمر بك في العديد من المنعطفات الحادة، وسط ظلام دامس باستمتع باختبار قوة تحملك.

أما لعبة السلسلة، من أخطر الألعاب الموجودة في دريم بارك ، فبمجرد ركوبك الكرسي الخاص بك، ترتفع اللعبة مسافة عالية وكأنك تناطح السحاب، ثم تهبط بك في حركة دائرية، لمزيد من الرعب والاثارة. وسيزيد الصراخ والخوف في لعبة قلعة الرعب، حيث مشاهدة الموتى الأحياء، ولصوص القبور والكلاب الشيطانية، وهجوم الهياكل العظمية والأشباح المحيطة بك، كفيلة بمطاردتك في منامك، فقم بتجربة ذلك الشعور المرعب.

ألعاب الأطفال الترفيهية في دريم بارك

أيضًا سيستمتع أطفالك كثيرًا بركوب لعبة سباق السيارات، والتي تشعرهم أنهم داخل احدى حلقات كارتون سابق ولاحق، وتستطيع أيضًا مشاركة أطفالك تجربتهم المثيرة والاستمتاع بها. كذلك ركوب الدبابات، أو البيتش باجي المصغرة، وأخذ جولة ممتعة في المسارات المخصصة لها في دريم بارك هذا إلى جانب صالة الألعاب الالكترونية، بها العديد من ألعاب الفديو جيم المحببة للأطفال وللكبار أيضًا، فاحرص على مشاركة أطفالك المتعة.

نصيحتي لك أيضًا ألا تفوت فرصة ركوب لعبة تصادم السيارات، مع أطفالك اللعبة محببة للصغار والكبار، واستمتع بقضاء وقت ممتع بصحبتهم فيها. كذلك يستمتع الأطفال بلعبة سفينة نوح، وهي عبارة عن أرجوحة كهربائية ضخمة، تبدأ الحركة ببساطة ثم تتحرك بشكل أسرع ومثير، مناسب لعمر الأطفال. وتوجد أيضًا لعبة الطيارات الهوائية، وهي عبارة عن أرجوحات تصعد وتهبط، بشكل دائري على ارتفاع مناسب لعمر الأطفال، كذلك لعبة الأناناسة التي صممت بنفس الفكرة، ومحببة جدًا للأطفال.

لاتفوت مشاركة أطفالك في ركوب لعبة القارب البلوني، وهي عبارة عن قوارب مثل البدالات المائية، لكنها تعمل بموتور تتحكم به يدويًا، كما توجد لعبة القطار، الذي يدور مثل الطفطف ويطوف في مدينة دريم بارك بأكملها، في جولة ممتعة بعربات القطار المكشوفة. واستمتع أكثر بدخولك بصحبة أطفالك في مسرح الأطفال، حيث يقدم به العديد من العروض الترفيهية المسلية للأطفال، مثل الأراجوز والألعاب البهلوانية، وسوف يستمتع أطفالك كثيرًا بذلك.

أفضل الأنشطة المائية في دريم بارك

أما محبي الألعاب المائية فيمكنهم الاستمتاع في دريم بارك بركوب لعبة الشلالات، والتي ستصحبك في مغامرة وسط المياه، والتي ستدفعك في عربات مخصصة باللعبة، من زلاقات عالية لوسط المياه في خط سير آمن محدد لها. كذلك لعبة النهر الثائر، واللعبة عبارة عن عربة صغيرة تتسع لأربعة أفراد، تسير في مسارات وسط النهر، وكأنك تغوص بقارب وسط النهر، وعلى الجانبين تجد نفسك محاط بصخور وأشجار وشلالات، فاستمتع بذك.

اقرأ هنا أيضًا: معرض الزهور بالقاهرة

مواعيد دريم بارك

تفتح دريم بارك أبوابها يوميًا للزوار، من الساعة الواحدة ظهرًا، وحتى الساعة العاشرة مساءً، ماعدا يوم الجمعة فتعمل من الساعة الحادية عشر صباحًا، حتى الساعة التاسعة مساءً.

اسعار تذاكر دريم بارك

  1. التذكرة الدياموند تقدر ب 260جنيهًا مصريًا.
  2. التذكرة البلاتنيوم تقدر 230جنيهًا مصريًا
  3. التذكرة الذهبية تقدر ب180 جنيهًا مصريًا
  4. لتذكرة الفضية تقدر ب 130جنيهًا مصريًا.

وبالنسبة للأطفال من سن 3 سنوات فأكثر، فالدخول يكون بفئات التذاكر في دريم بارك ، والأطفال أقل من 3 أعوام فالدخول مجانًا.

اسعار العاب دريم بارك للاطفال

  • العاب فئة 30 جنيهًا مصريًا هي لعبة التورنادو، ولعبة السوبر سبين، ولعبة التوب سبين، ولعبة السيميولاتور، ولعبة  الصاروخ، ولعبة القطار الطائر.
  • ألعاب فئة 40 جنيهًا مصريًا هي لعبة الديسكفري.
  • العاب فئة 50 جنيهًا مصريًا، لعبة سباق السيارات.

كما يوجد تخفيضات على التذاكر بنسبة تصل إلى 50% لذوي الاحتياجات الخاصة، وتخفيضات أخرى للرحلات التي يزيد أعداد أفرادها عن 25فرد لدريم بارك.

مصدر الموقع الرسمي