الرحالة و المسافرون العرب

حديقة الباهية : دليلك السياحي الشامل لزيارة أجمل حدائق أبو ظبي

حديقة الباهية | الرحالة |

 

حديقة الباهية من أجمل الحدائق في أبوظبي الإمارات، وهي حديقة الإمارات للحيوانات، وتستقطب السيّاح من كل مكان للتمتع بالكثير من الأنشطة الترفيهية بها، وتقع تلك الحديقة في منطقة الباهية، والتي تقع في شرق أبوظبي، حيث تقع الحديقة على بعد 35 كيومتر مربع من مركز العاصمة، على مسافة نصف ساعة بالسيارة.

 

حديقة الباهية

 

تتميز حديقة الباهية باحتوائها على حوالي 1700 من الحيوانات المختلفة ومن أشهرها كل من النمر الأبيض، والدب السيبيري والزرافة والأسد والفيلة، وغيرها من الحيوانات.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيلة الضخمة في حديقة الباهيه ، والتقاط الصور التذكارية بجانب الفيلة، كما يمكنك إطعام الفيلة، والاستمتاع بيوم متميز. استمتع بمشاهدة الزرافات وإطعامها، ومشاهدة النمور النادرة مثل النمور البيضاء، ومشاهدة الدب السيبيري الذي يبلغ من العمر 31 عام.

تحتوي حديقة الباهية على عدد كبير من الزواحف والسناجب، والقطط البرية التي تتشابه مع النمور، بالإضافة إلى احتوائها على قسم خاص للطيور سواء الملونة أو الجارحة، وتحتوي على بركة للإوز والبط، كما تحتوي على بركة للفقمات.

 

الأنشطة السياحية في حديقة الباهية

تضم حديقة الباهية عدد من المرافق الترفيهية للأطفال، كما تحتوي على حضانة للأطفال بالساعة، وعيادة خاصة لهم. كما يمكنك التقاط الصور التذكارية بجانب الحيوانات والطيور المختلفة. وكذلك الاستمتاع بزيارة المتجر لشراء القطع والهدايا التذكارية، والمشغولات اليدوية، وشراء الحلي المختلفة. إلى جانب زيارة المطعم بالحديقة للاستمتاع بتناول وجبة غذاء ليذة المذاق، مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

 

اقرأ أيضًا: افضل فنادق دبي للشباب : تعرف على أفضل 10 فنادق للشباب في دبي

 

زيارة حديقة الباهيه

زيارة حديقة الباهيه تكون في كل أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءً. سعر التذكرة الخاصة بحديقة الحيوانات في أبو ظبي حديقة الباهيه قدرها 25 درهم بالنسبة للشخص البالغ، و10 دراهم بالنسبة للأطفال الأكبر من عمر الست سنوات، والأطفال الأقل من عمر 6 أعوام الدخول لهم مجاني.

وللتعرف على المزيد من الأسعار الخاصة بالحديقة فيمكنك زيارة الموقع الرسمي للحديقة من هذا الرابط.

 

فنادق قريبة من حديقة الباهية

يعد فندق ياس فيسيروي أبو ظبي من الفنادق القريبة للحديقة، حيث أنها تبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من الحديقة، وهو يتميز بالتصميم الفريد من نوعه، حيث أنه يقع نصف مساحته على اليابس، أما النصف الآخر على البحر.

يحتوي الفندق على 11 مطعم لتقديم وتناول الطعام، كما يحتوي على الغرف الحديثة المزودة بالإضاءة الملونة. ويضم الفندق الخدمات الترفيهية المختلفة، ويحتوي على خدمة الإنترنت المجانية، كما يتميز بالإطلالة البانورامية، ويوفر الإطلالة المباشرة على حلبة فورميلا.

يحتوي الفندق على السبا المتميز الذي يحتوي على مسبحين على السطح، وهذا يمنح الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس. وللحجز في فندق ياس فيسيروي اضغط هنا

 

اقرأ أيضًا: خريطة الامارات السياحية : دليلك الشامل للسياحة والإقامة والتنقل في الامارات

 

منتجع الإمارات بارك

من أفضل المنتجعات القريبة من حديقة الباهية ، وهي من فئات الثلاث نجوم، ويوفر لمنتجع المرافق المختلفة للضيوف، كما يحتوي على المرافق الترفيهية للأطفال. حيث يحتوي المنتجع على المسبح الخارجي وخدمة الإنترنت المجانية.

يوفر المنتجع التذاكر المجانية لدخول الحديقة، للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة بالحديقة. يحتوي المنتجع على 7 من المقاهي ويحتوي على المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء اللذيذة الطعم.

للحجز في منتجع الامارات اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.