الرحالة و المسافرون العرب

جزيرة ياس ووتروورلد المائية في أبو ظبي: المواعيد وأسعار التذاكر

تضم دولة الإمارات العديد من الأماكن السياحية والترفيهية التي يأتي السياح إليها من كل مكان، ومن أشهر الأماكن الترفيهية هي حديقة ياس ووتروورلد المائية، والتي تقع في إمارة أبو ظبي على جزيرة ياس.

ويوجد بها العديد من الألعاب المائية والتي يبلغ عددها ٤٥ لعبة، كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الرائعة بداخلها وهي مكان مناسب للكبار والصغار على حد سواء وستحظى فيه بالكثير من المرح.

اين تقع جزيرة ياس ووتروورلد

هي إحدى جزر إمارة ابو ظبي، داخل الإمارات العربية المتحدة، كما أنهز تقترب من المطار، وتبتعد عن المدينة بحوالي ٢٠ كم، ويوجد بالجزيرة عدد من المشاريع الترفيهية، فتمتلئ الجزيرة بالمرح؛ حيث يوجد بها أكثر من مكان للمغامرة واللعب، فضلًا عن العروض التي تقام بالجزيرة، واحتوائها على الكثير من المطاعم والمقاهي، علاوة على شخصيات ديزني المنتشرة بها، وملعب الجولف.

ياس ووتروورلد
ياس ووتروورلد

أنشطة سياحية في جزيرة ياس

هناك عدد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في جزيرة ياس، فالجزيرة مكان مفعم بالحيوية، والالعاب والمغامرات، وستجد بها الكثير من المرح؛ لذا سنقترح عليك بعض الأنشطة التي تستطيع القيام بها

  •  التسوق في مول ياس

يضم المول الكثير من المحلات التجارية الرائعة من أصحاب العلامات التجارية، كما يضم عدد من أماكن الألعاب الترفيهية، وشاشات السينما الذي يبلغ عددهم عشرين سينما.

  •  اللعب في عالم فيراري

فهي أكبر مدن الملاهي المغطاة، والتي تحتوي على الكثير من الألعاب الشيقة، فضلًا عن عربات السباق، وسيارات الفيراري التي يمكنك استئجارها والذهاب بها في جولة داخل الجزيرة، كما تستطيع زيارة متحف فيراري والذي يعرض تاريخ السيارات وموديلاتها.

  • ممارسة رياضة الجولف

تضم الجزيرة ملعبًا كبيرًا للجولف، والذي يطل على بحر العرب، لذلك تستطيع أن تلعب وسط إطلالة مميزة وسط مساحات خضراء واسعة، وقد حصل هذا الملعب على العديد من الجوائز.

  •  التسابق

تضم الجزيرة حلبة لسباق السيارات التي يمكنك من خلالها التسابق مع أصدقائك، والحصول على الجوائز بها، كما يمكنك أيضًا مشاهدة عروض السباق والاستمتاع بالجو العام هناك الذي سيجعلك متحمسًا للغاية إذا كنت من هواة التسابق.

  • الذهاب للشاطئ

يعد شاطئ جزيرة ياس من أجمل الشواطئ ذات المناظر الطبيعية الخلابة، والذي ستجد فيه الهدوء، والجمال الساحر، بالإضافة إلى وجود بعض الاشجار الاستوائية، وعدد من المطاعم والمقاهي والشاليهات.

حديقة ياس ووتروورلد المائية

هي من أكبر الحدائق المائية وأشهرها في الإمارات؛ حيث تما بنائها على مساحة كبيرة بلغت ٣٧ فدان، فهي تضم العديد من الالعاب المائية المميزة والتي تتجاوز الاربعين لعبة، كما تضم الكثير من المطاعم وأماكن التسوق.

أسعار تذاكر ياس ووتروورلد

هناك نوعان من التذاكر داخل مدينة ياس ووتروورلد، وهي تذاكر اليوم الواحد، والتذاكر السنوية، وتبلغ سعر تذكرة اليوم الراحد ٢٧٠ درهمًا إمارتيًا، ويوجد خصم ٢٥٪؜ على تذاكر العائلات والأصدقاء، بينما تصل سعر التذاكر السنوية إلى ٦٩٥ درهمًا وتمنحك رخصة للدخول إلى مدن جزيرة ياس الأخرى.

أوقات العمل

تستقبل الحديقة زوارها طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الأحد والثلاثاء؛ فتبدأ العمل يوم السبت من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، ويومي الإثنين والأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، والجمعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

أما يوم الخميس فيتم تخصيصه للسيدات فقط، وتستقبل المدينة الزوار من الثانية ظهرًا حتى العاشرة مساءً، وتمنحهم الخصوصية اللازمة وتسمح للأطفال الاولاد فقط بعمر الـ ٨ سنوات.
ويمكنكم التواصل مع الحديقة من خلال الرقم
600511115

الحديقة المائية
الحديقة المائية

المطاعم والمتاجر في حديقة ياس ووتروورلد

هناك عدد من المطاعم التي ستحظى فيها بالكثير من المرح برفقة ابنائك، والاستمتاع بالطعام الشهي، فضلًا عن المقاهي، وهم مطبخ تشابيز، مطعم دانة، قهوة ناصر، مثلجات سكيني، سلمى سناك شاك.

ويوجد عدد من المتاجر أيضًا مثل متجر سلطان وأولاده، سوق قرية الجوانة، طواشة للآلئ، وصور جوانة.

الفنادق القريبة من ياس ووتروورلد

هناك العديد من الفنادق المميزة داخل ابو ظبي، والتي تقع بالقرب من حديقة ياس ووتروورلد المائية، ومن أشهر هذه الفنادق التي تحصل على تقييم مرتفع من قبل الزوار

  1. جزيرة ياس روتانا أبو ظبي

    يبعد الفندق بضع دقائق فقط عن الحديقة المائية ومدن الجزيرة الأخرى، ويضم ٣٠٨ غرفة واسعة ومميزة، ويوفر الفندق خدمة النقل إلى المدن الترفيهية، ويتوفر به كافة الخدمات والمطاعم.

  2. كراون بلازا جزيرة ياس

    هو من الفنادق الأنيقة، ويتمتع بمسبح كبير، كما يضم صالة العاب لياقة بدنية، وملعب اسكواش وسونا، فضلًا عن غرفه الأنيقة التي يتوفر بها كافة الخدمات المميزة، ويبعد دقائق عن مدن الألعاب الترفيهية ذات الشهرة الواسعة.

  3. راديسون بلو

    يوجد بالفندق ملاعب تنس، ومسبح وسبا، ومنطقة للأطفال، وعدد من الغرف الفندقية المريحة، والتي تطل على فيو رائع على الخليج العربي، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي المجانية، وهو قريب من كافة الأماكن الموجودة في جزيرة ياس.

اترك تعليقا