الرحالة و المسافرون العرب

جرين بلازا مول في الاسكندرية: متعة التسوق والترفيه

ما بين عشق التسوق ومتعة الترفيه، يأخذ المول التجاري جرين بلازا مول حيزه في نفس الزائرين، إذ يحوي بين ثناياه ما يزيد عن 400 متجر من الماركات العالمية، فضلًا عن نظيرتها المحلية الراقية.

إلى جانب توفيره لباقة متنوعة من المطاعم والكافيهات المصرية أو الإقليمية أو العالمية، كذلك أماكن التبضع للخزين الأساسي للمنزل، بالإضافة لوسائل التسلية والترفيه من قاعات سينما، عروض سرك، ومدينة ألعاب، وملاعب لممارسة الرياضة، وغيرها من الميزات الأخرى التي يوفرها المول، ليصدق شعاره  « جرين بلازا مول فيها كل اللي بتدور عليه».

ويقع  المول بحي سموحة بمحافظة الإسكندرية، وأصبح بفضل ما يقدمه من خدمات راقية لمحبي التسوق والترفيه، من أهم المولات التجارية الموجودة في مصر، بل ويعتبر قبلة المعالم السياحية الحديثة في الإسكندرية، حيث يحرص السائحين على زيارته لقضاء وقت ممتع بداخله وإلتقاط الصور التذكارية.

تسوق مول جرين بلازا

يضم مول بلازا تحت سقفه، معظم الماركات العالمية والمحلية ذات الجودة الرفيعة، في كافة المجالات، مثل الملابس الجاهزة والداخلية، الملابس الرياضية، محلات الأحذية الشنط، ألعاب الأطفال، شركات المحمول الذكي، مكاتب الإتصالات، متاجر الأثاث، حلات بيع الأجهزة الكهربائية، مع العطور، ومحلات الألماس والذهب والفضة.

كما يحوي  بين جدرانه باقة من ماركات الساعات العالمية، ومحال لبيع الأدوات الموسيقية، ودكاكين بيع الإكسسوارت، ومتاجر بيع النظارات، وبرندات العالمية لأدوات التجميل، ومتاجر بيع التحف المنزلية وأدوات الديكور، ومكتبات بيع الأدوات المدرسية.

اما عن السلع الأساسية، فيتواجد هايبر ماركت «كارفور» بداخل المول، والذي يمكن من خلاله شراء كافة المستلزمات المنزلية الشهرية، من لحوم، دواجن، خضروات، فواكه، بقوليات، توابل، منتجات الألبان المختلفة، وغيرها من السلع والأدوات والأجهزة التي يحتاجها المنزل.

الترفيه بمول جرين بلازا مول

محبي مشاهدة الأفلام المصرية والعالمية، لهم نصيب وافر، بعدما جهز المول 10 قاعات سينما، مجهزة بأحدث شاشات العرض، والتي تمكن المشاهد من الإطلاع على كافة تقنيات التصوير والاستمتاع بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى أن القاعات مزودة بأحدث أجهزة الصوت، وتحرص إدارة  المول على جلب أحدث الأفلام لقاعات السينما الخاصة بالمول في نفس موعد عرضها بأكبر السينمات العالمية.

وبخلاف السينما، يمكن قضاء وقت مسلي بين المرح والضحك  بمركز «كرامنتس» للترفيه، وهو أول مركز ترفيهي للأطفال والكبار بالاسكندرية، يضم عدد كبير من ألعاب التسلية، إلى جانب ألعاب الذكاء والفيديو، وليس ذلك فحسب، إذ يجلب المول بين الحين والأخر فرق السرك المختلفة لتقديم عروضها هناك.

ولا تنتهي حدود الترفيه بجرين بلازا مول عند هذا الحد، فركوب واحد من بين مجموعة من أروع أنواع الخيل العربي الأصيل داخل المول، لا يعد ضربًا من الجنون، إذ جهز المول مساحة معقولة للمارسة هذه الرياضة، ليس ذلك فحسب، بل يوجد صالة أخرى لممارسة الرياضات الأخرى مثل كرة السلة أو الطائرة، بالإضافة لوجود صالات جيم لأشهر أماكن ممارسة رياضة كمال الأجسام في مصر.

مطاعم وكافيهات جرين بلازا مول

عقب قضاء يوم طويل من التسوق والترفيه، فغالبًا ستدعو الحاجة لشحن طاقتك قبل أن تستأنف جولتك في المول، ومن أجل ذلك، وفر المول لزواره منطقة مخصصة للمطاعم الشهيرة والمعروفة عالميًا ومحليًا، بالإضافة لمطاعم أخرى تشتهر بها الإسكندرية فقط، ويأتي إليها المسافرون من كل مكان، ويرشح لك «الرحالة» عقب تناول وجبتك بـ «الفود كورد»، أن تحصل على قهوتك أو مشروبك المفضل، بمنطقة الكافيهات، والتي جلب جرين بلازا مول لها افضل الكافيهات العالمية.

خدمات متوفرة بجرين بلازا

بخلاف التسوق والترفيه، يعمل مول جرين بلازا مول على تلبية كافة حاجات زائري، ليوفر لهم العناء والجهد المبذول لتلبية  احتياجاتهم، حيث يتواجد عدد من مكاتب شركات الطيران، والتي يمكن من خلالها حجز رحلات أو إلغاء حجوزات، كذلك يوجد عدد من العيادات الصحية في مختلف التخصصات، بالإضافة لأشهر الصيدليات المصرية، كذلك مكاتب البنوك المختلفة.

أنشطة يمكن ممارستها بمحيط جرين بلازا

صمم المول التجاري جرين بلازا وفق أحدث أساليب المعمار العالمية، الأمر الذي يمكن زائري من إلتقاط صور جيدة بالمنطقة المفتوحة للمول، كما يمكن للأطفال إقتناء «الدودة» التي تسير في تلك المنطقة بالمجان.

 مواعيد عمل المول

يستقبل جرين بلازا مول عملائه يوميًا لمدة 14 ساعة، حيث يفتتح  أبوابه أمام الزائرين منذ العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءًا.

كيف تصل 

فضلاً عن تميزه بموقعًا فريدًا بمنطقة سموحة، بالإسكندرية، فيمكنك اقتناء سيارات  الأجره الجماعية «المشروع»، على أن يكون متجهًا لمنطقة «العوايد»، وذلك لمروره أثناء رحلته أمام المول، كما يمكن إقتناء التاكسي، أو حجز رحلة إلى هناك من خلال تطبيقات شركات نقل الركاب الموجودة في مصر مثل «أوبر».

أقرب الفنادق لجرين بلازا:

  • فندق هيلتون جرين بلازا (يبعد عن المول بعدد خطوات بسيطة، حيث يقع في مبنى ملاحق للمول)
  • فندق ميراج سموحة (يبعد عن المول بمسافة تقدر بحوالي 0.4 كم)
  • فندق جراند بلازا سموحة  (يبعد عن المول بمسافة تقدر بحوالي 0.5 كم)
  • فندق جرين بلازا إن (يبعد عن المول بمسافة تقدر بحوالي 10 كم)
  • استوديو سبورتينج ((يبعد عن المول بمسافة تقدر بحوالي 3.5 كم)
مصدر الصفحة الرسمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.