الرحالة و المسافرون العرب

تلفريك بورتو السخنة : مرحبا بك في عالم الإثارة والمتعة

تعرف على مواعيد واسعار تلفريك العين السخنة

هل يمكن أن يجتمع الترفيه و تلفريك بورتو السخنة والطبيعة في مكان واحد؟ لا تنتظر أن يجيبك أحد، واكتشف ذلك بنفسك. انهض فورا لتحزم حقائبك، وانطلق صوب مدينة العين السخنة الموجودة في محافظة السويس بجمهورية مصر العربية، والتي تعتبر واحدة من أبرز الوجهات السياحية في مصر؛ لتستمتع بالتلفريك هناك.

تلفريك بورتو السخنة .. لا تفوت الفرصة

والعين السخنة منتجع رائع يخطف أنفاسك، ويضم عددًا كبيرًا من المشاريع أبرزها بورتو السخنة ، والذي انطلق عام 2007 ميلادية، على مساحة تقدر بحوالي 2.5 مليون متر مربع، وتذكر أنه لا يمكن أن تأتي إلى بورتو السخنة، دون الحصول على جولة حرة في المدينة، فلا شك أن منتجع فخم مثل هذا يطوي بين أحضانه الكثير لاستكشافه، فلا تفوت الفرصة. فعند وصولك؛ يمكنك الحصول على جولة في بورتو مول، والاستمتاع بالتسوق.

ويتميز بورتو السخنة بخدماته العديدة، مثل: ملاعب الجولف، والشواطئ ذات المياه شديدة الصفاء، وأشهر وسائل الترفيه على الإطلاق به هو تلفريك بورتو السخنة

جرب تلفريك العين السخنة

إذا أردت أن تشعر بالتميز، فعليك تجربة تلفريك بورتو السخنة ، الذي يعد من أفضل وسائل الترفيه في بورتو والوحيد بمصر، ويتكون من 11 عربة، ويتحمل حوالي 8 أفراد وأحد العاملين في كل رحلة، ويقطع رحلة رائعة مدتها حوالي 10 دقائق، لمسافة 1.2 كيلومتر، بداية من بوابة بورتو السخنة وحتى قمة الجبل بها.

وعند الوصول إلى قمة الجبل، يمكنك أن تحصل على مشهد بانورامي رائع للمكان من الأعلى، فقمة الجبل يصل ارتفاعها إلى حوالي 230 مترًا، والرحلة تبدأ من ارتفاع 25 مترًا لتصل إلى القمة. ولا تغفل التقاط صور فوتوجرافية مميزة لك وأنت بأعلى قمة الجبل، وشارك مغامرتك في تلفريك العين السخنة ، مع أصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي واجعلها ذكرى لا تُنسى.

عنوان ومواعيد وسعر تلفريك بورتو السخنة

للوصول إلى تلفريك العين السخنة إذا كنت قادما من خارج بورتو السخنة؛ يمكنك الوصول باستخدام سيارتك واتركها في الجراج الخاص بالتلفريك؛ لتبدأ في رحلتك الساحرة. أما إذا كنت من قاطني بورتو السخنة؛ يمكنك الذهاب إلى «برج خفرع»؛ لتصل إليه بكل سهولة.

ويمكنك الحصول على متعة تجربة تلفريك بورتو السخنة بمقابل مادي مناسب؛ حيث يبلغ سعر تذكرة دخول الفرد الواحد إلى بورتو السخنة حوالي 75 جنيهًا مصريًا للذهاب والعودة، والأطفال أقل من عامين مجانًا، ويبلغ سعر تذكرة الطفل حتى 12 عامًا 40 جنيهًا مصريًا. ويعمل يوميا بداية من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساء.

Booking.com

أنشطة سياحية في السخنة

يمكنك الاستمتاع بجولة التلفريك، بداية من الصباح للاستمتاع بمشهد الشروق، واجعل رحلة العودة عند الغروب؛ لمشاهدته أيضًا.

وبعد الانتهاء من يوم طويل ملئ بالمتعة والإثارة، توجه إلى منطقة جبل السخنة، لتصل إلى مطعم «حلقة السمك»، ولا تتردد في تذوق أشهى المأكولات البحرية التي يتم إعدادها بالطرق العربية والعالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.