الرحالة و المسافرون العرب

تكلفة السياحة في اوكرانيا للشباب وأبرز الاماكن السياحية

تكلفة السياحة في اوكرانيا للشباب التي ظلت لفترة طويلة حلم يراود العديد من الشباب، كون أوكرانيا تضم العديد من الأماكن السياحية المفضلة للشباب، وتحتل مدن مثل كييف وأوديسا ولفيف مكانة سياحية رائعة، وتضم أوكرانيا هائل من المدن والمعالم السياحية التى تستحق الزيارة وتجذب ملايين السياح إليها من كافة دول العالم للاستمتاع بها.

والسياحة في أوكرانيا للشباب، مناسبة لكونها ضمن أجمل البلاد التي يستمتع فيها الشباب بالزيارة، نظرا لموقعها المميز في أوروبا، ومناظرها الطبيعية، وشواطئها الجميلة، التي توفر للزائرين أوقاتا ممتعة لا تُنسى.

تكلفة السياحة في اوكرانيا للشباب

ترتفع أسعار السياحة في أوكرانيا للشباب، في ذروة الموسم السياحي هناك، بما في ذلك أسعار رحلات الطيران وحجز الفنادق، ويعتبر موسمي الربيع والخريف، أفضل الأوقات للسفر للسيتحة إلى أوكرانيا للشباب، ففيهما توفر شركات الطيران والفنادق تخفيضات وعروض على الأقامة والأسعار.

الحجز يحدد تكلفة السياحة في اوكرانيا للشباب

تكلفة السياحة في اوكرانيا للشباب
تكلفة السياحة في اوكرانيا للشباب

يمكن للشباب الراغبين في السياحة إلى أوكرانيا، الاستفادة من السفر بأرسعار أقل عبر الحجز قبل السفر بوقت كاف، وتعتبر أرخص سعر لتذكرة الطيران للسياحة في أوكرانيا للشباب من مصر إلى العاصمة كييف هو 5400 جنية مصري أو مايعادل 300 دولار.

تكلفة إستخراج فيزا السياحة في اوكرانيا للشباب

استخراج تأشيرة سفر إلى أوكرانيا للشباب الراغبين في السياحة هناك، الحصول على تأشيرة سياحة، تتيح البقاء في أكرانيا لمدة 90 يوم.

للحاصلين على تأشيرة أحد هذه الدول (كندا ، أمريكا، سويسرا، الإتحاد الأوروبي، اليابان)، يمكنهم الحصول على تأشيرة عاجلة ورسوم الدخول تتراوح بين 40 إلى 250 دولار.

ما تكلفة الطعام في السياحة إلى أوكرانيا للشباب

تمتلك أوكرانيا مطبخا يحتوي على الكثير من الأكلات، كما يوجد في أوكرانيا العديد من المطاعم، ويظل الأكل الشعبي المحلي حلا للسفر هناك، كونه ذو طعم مميز وفي نفس الوقت سعر زهيد.

وتصل تكلفة ثمن الوجبة في مطعم متوسط حوالي 10 دولار للفرد، وتقدم تلك المطاعم الشعبية وجبات عدة منها البيتزا الأوكرانية و السلطة والكعك، أما الماء فيمكنك شربه من الصنبور مباشرة.

التنقل في السياحة إلى أوكرانيا 

تشتهر أوكرانيا بكونها بلد واسع، لايمكن التجول فيه مشيا على الأقدام ولكن يمكن استخدام الحافلات العامة، لأنها رخيصة وسريعة، كما أن القطار خيار مناسب للمسافات البعيدة، في نفس الوقت الذي يغطي مساحة واسعة من البلاد ويتميز بكفاءة عالية وسريع وتكلفته منخفضة، كما أن سيارات الأجرة متاحة هناك بكثرة، ولكنها مكلفة.

أبرز الأماكن السياحية فى أوكرانيا

تكلفة السياحة في اوكرانيا للشباب
تكلفة السياحة في اوكرانيا للشباب

مناطق عدة منها المعالم الترفيهية والتاريخية والدينية، متمثلة في القلاع والمتاحف والكنائس والمعابد وغيرها، تمثل وجهة سياحية في أوكرانيا للشباب، تستقطبهم من مختلف البقاع للاستمتاع بتلك المزارات الساحرة.

توفر أوكرانيا خيارات مختلفة في الإقامة، كالإقامة في بيوت الشباب، كما يوجد مجموعة من الفنادق التي تقدم خدمات جيدة بأسعار مناسبة وتبدأ سعر الليلة في فندق 3نجوم من 850 جنية مصري مايعادل 48 دولار والفطار إختياري مقابل 88 جنية مصري مايعادل 5 دولار تقريبا

ويعتبر من أهم المميزات أوكرانيا وجود جبال الكربات التى تتناسب مع ممارسة رياضة التزحلق على الثلوج، وممارسة السير على الأقدام، فضلا عن ممارسة الصيد، وغيرها من الأنشطة الترفيهية التى تناسب الشباب.

1- كاتدرائية القديسة صوفيا

ضمن الأماكن والمعالم التي يقصدها الشباب للسياحة في أوكرانيا، كاتدرائية القديسة صوفيا فى مركز المدينة، والتى تعد معلما أثريا على المستوى العالمى، وتعتبرها منظمة اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمى، والتى تعكس روعة التصمايم المعمارية بما تحمله من تصاميم مختلفة.

2- كاتدرائية سان ميشيل

تقع هذه الكاتدرائية فى شارع يطلق عليه شارع تروخسفياتيتيلسكا، والتى يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى، وتعتبر من أهم المعالم السياحية والتاريخية فى أوكرانيا، وستعجب بكل تأكيد الشباب من محبي السياحة الثقافية.

3- البوابة الذهبية

البوابة الذهبية في أوكرانيا، عبارة عن بوابة قديمة تمثل الطريق إلى المدينة، وتحمل طراز بيزنطى فريدا من نوعه، يفضله محبي تلك التصمايم، ويمكن التقاط الصور التذكارية هناك.

السفر الى اوكرانيا
السفر الى اوكرانيا

4- المتحف الوطنى للفنون للسياحة في أوكرانيا للشباب

يعد المتحف من أعظم وأكبر المتاحف الموجودة بالعاصمة كييف، والذى يعكس التاريخ الأوكرانى وتطور الفنون عن طريق معروضاته التى يصل عددها لما يقرب من 40 ألف تحفة فنية، يجد خلالها الزائر من محبي السياحة الثقافية متعته.

5- متحف تاريخ أوكرانيا

يعتبر هذا المتحف من أقدم المتاحف فى اوكرانيا والذى يروى قصة الدولة ، من خلال ما يعرضه من أعمال فنية وأسلحة ومصنوعات زجاجية رائعه الصنع ، والتى تشهد على تاريخ أوكرانيا وعمارتها

اترك تعليقا