الرحالة و المسافرون العرب

انترلاكن سويسرا : معالم سياحية لن تراها في مكان آخر

انترلاكن سويسرا هي قاعدة رائعة لمشاهدة أفضل المناظر الرائعة في وسط سويسرا، فبينما تستمتع بالراحة في منتجع أنيق على ضفاف البحيرة، سيكون بجوارك مناطق الجذب السياحي الأهم في البلاد، مع إمكانية تجربة جولات القوارب في بحيرات ثون وبرينز على جانبي المدينة، وخوض رحلة على متن قطار مثير يأخذك إلى قمم الجبال المحيطة الخلابة.

السياحة في انترلاكن سويسرا

مدينة انترلاكن هي واحدة من أقدم المنتجعات الصيفية وأكثرها شهرة وشعبية في سويسرا. وصل الزائرون الأوائل إليها في القرن السابع عشر، ومع تحسن مرافق النقل مع وصول السكك الحديدية، وخدمات القوارب على البحيرات، ومؤخرًا الطريق السريع، أصبحت انترلاكن المركز السياحي الرئيسي في بيرنيز أوبرلاند.

الاماكن السياحية في انترلاكن

ليلاً أو نهارًا، ستجد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها داخل وحول انترلاكن إلى جانب مناطق لا نهائية تقريبًا مخصصة للمشي والتسلق والرحلات الخارجية، كما هناك العديد من الرياضات الأخرى المتاحة للمسافرين النشطين. على الضفة اليمنى من Aare، مقابل Kursaal، يوجد حمام سباحة، وسيجد الزوار ملعبًا للغولف في Unterseen، بالإضافة إلى الإبحار وركوب الأمواج على البحيرات والتزلج الهوائي وركوب الخيل والتنس.

كهوف سانت بيتوس

يمكنك التجول في هذه كهوف سانت بيتوس تحت الأرض لرؤية البحيرات العاكسة والشلالات والهوابط والصواعد. المنطقة بأكملها جميلة للغاية، مع سلسلة من الشلالات المتتالية أسفل المنحدرات. يمكنك الوصول إلى هناك بالحافلة من انترلاكن (على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة الحافلات) أو بالقارب من محطة انترلاكن ويست.

قد يهمك: جنيف سويسرا | دليلك الشامل لاجمل الاماكن السياحية

كهوف سانت بيتوس
كهوف سانت بيتوس

حديقة هوهيمات بارك

تم الحصول على مساحة 14 هكتارًا في قلب انترلاكن التي كانت تابعة لدير أوغسطينوس في عام 1860 من قبل مجموعة من 37 من أصحاب الفنادق والمواطنين العاديين ليتم تركها كمساحة مفتوحة للزوار، وهي مثال رائع على تخطيط المدن البعيدة.

فهذا المنتزه عبارة عن شارع طويل رائع بين محطات السكك الحديدية الشرقية والغربية، يوفر إطلالة رائعة على “Jungfrau”، وتحيط به الفنادق وأسرّة الزهور. إلى جانب ذلك هناك مسرح ومقهى وحدائق جميلة مع ساعة زهور لافته للنظر، بالإضافة إلى عدد من الفنادق الفاخرة، بما في ذلك فندق Victoria Jungfrau البالغ من العمر 150 عامً، والذي يعد بحد ذاته معلمًا محليًا.

ستجد أيضًا في هذه المنطقة حديقة الصداقة الصغيرة، وهي أول حديقة يابانية في سويسرا، وهي مكان هادئ يضم نباتات مزهرة ومياه وأسماك كثيرة ملونة.

المنتزه هو مكان الهبوط المفضل للطائرات الشراعية المعلقة – واحدة من أشهر المغامرات التي يمكنك الاستمتاع بها في انترلاكن. وفي فصل الشتاء، هناك حلبة للتزلج على الجليد مريحة للمبتدئين، مع مساحة كبيرة للمتزلجين الأسرع.

قد يهمك: عاصمة سويسرا : تعرف على برن وأجمل معالمها وجولاتها السياحية

 بحيرة ثون

تقع بحيرة ثون على الجانب الغربي من انترلاكن، وهي بحيرة طويلة ضيقة تحيط بها الجبال من كل الاتجاهات. أفضل طريقة لاستكشاف البحيرة هي على أحد القوارب البحرية التي تعمل من انترلاكن على مدار العام أو في الصيف على باخرة مجداف تاريخية تم ترميمها بشكل جميل. في الطرف الغربي من البحيرة.

يمكنك التوقف في ثون وهي بلدة قديمة تعود للقرون الوسطى، كما يمكنك استكشاف القلعة المطلة على البحيرة، والتي تم بناؤها في عام 1191 ومن ثم تم توسيعها في عام 1492، وهي تضم اليوم متحفًا تاريخيًا بأذرع ودروع من القرن الرابع عشر ومفروشات وأثاث وقطع أثرية من عصر ما قبل الرومانية. تقع القلاع الأخرى والعديد من الكنائس الرومانية في القرى التي تنتشر على شاطئ بحيرة ثون.

قد يهمك: مدن سويسرا السياحية بالصور: رحلتك إلى الفردوس تبدأ من هنا

بحيرة ثون
بحيرة ثون

بحيرة برينز

تعدك بحيرة برينز ذات اللون الفيروزي بتجارب لا تنسى في مياهها الساحرة وفي أي وقت من السنة. انظر إلى المنحدرات الجبلية الضخمة حول ضفاف البحيرة أو قم بجولة استكشافية إلى القرى الخلابة المحيطة ببحيرة برينز. جرب مجموعة كاملة من الأنشطة التي تعتمد على المياه، أو استرخ مع الاستحمام الشتوي في Hotpot بجانب رصيف Brienz.

متحف توريستيك .. متحف السياحة

يُظهر هذا المتحف تاريخ السياحة في منطقة يونغفراو  خلال ثلاثة طوابق من المعارض التي تغطي كل شيء من النقل المبكر والفنادق إلى ملابس السفر والتزلج. يقع المتحف في منزل خشبي جميل تم ترميمه من القرن السابع عشر، ويضم نماذج من الحافلات البريدية القديمة، وقاطرات السكك الحديدية، والدراجات البخارية وحتى البحيرات، بالإضافة إلى العربات والمركبات التاريخية الفعلية.

يستخدم المعرض أيضًا الصور التاريخية والفن لإظهار مدى قدرة القرى الصغيرة والنائية على التطور والازدهار من خلال جذب السياح لتجربة المناظر الطبيعية والتقاليد الشعبية والعجائب الجيولوجية وحتى النباتات والحيوانات المحلية.

نيدرهورن

من مدينة بيتنبرغ، على بعد رحلة قصيرة بالحافلة من انترلاكن، يمكنك الوصول إلى واحدة من أروع الوجهات الطبيعية في سويسرا (التي لديها الكثير منها لتقدمه). يأخذك التلفريك إلى محطة في منتصف الطريق، حيث يقطع القطار الجبلي المائل إلى بحيرة ثون وجبال الألب.

جنبًا إلى جنب مع مناظرها الطبيعية الخلابة، تشتهر منطقة نيدرهورن بشكل خاص بالحياة البرية. إنها موطن للحيوانات البرية مثل المارموت والماعز الجبلي والنسور الذهبية والغزلان وحتى الوقواق النادر. كما تشمل جولات الحياة البرية الأسبوعية التي يوجهها أخصائي الحيوانات البرية المحلية زيارة المستعمرات البرية الفريدة.

قد يهمك: خريطة سويسرا السياحية : أهم المدن السياحية والمسافات بينها

نيدرهورن
نيدرهورن

أفضل فنادق انترلاكن

سويسرا ليست رخيصة، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على سكن بميزانية معقولة. لقد اخترنا لك الفنادق أدناه لأنها ذات موقع مركزي وقريبة من محطة القطار، وليست باهظة الثمن:-

  1. فندق توسكانا: إذا كنت تبحث عن فندق فاخر بسعر متوسط المدى (ومن ليس كذلك)، فإن فندق توسكانا هو بالتأكيد الخيار الأفضل لك. يحتوي هذا الفندق، الذي يوفر غرف فردية، وغرف مزدوجة، وغرف ثلاثية، على شرفات تطل على انترلاكن البديعة، بالإضافة إلى غرفة طعام رائعة للاستمتاع بوجبة الإفطار (التي يتم تضمينها). تتميز الغرف في هذا الفندق بجماليات مقصورة ريفية ولكن مع جميع وسائل الراحة الأكثر ملاءمة.
  2. فندق هاردرمانلي: أول شيء ستلاحظه عند الوصول إلى فندق هاردرمانلي هو مدى روعة الهندسة المعمارية.وهو يوفر إطلالات خلابة على الجمال الطبيعي للمنطقة. إنه فندق ممتاز للعائلات. فمطعمه، الذي يقدم بوفيه إفطار غني، لديه ضوء طبيعي يتدفق عبر نوافذه الطويلة. ومنطقة الصالة الخاصة به ليست أقل من تجربة في أفخر فنادق أوروبا، مع أرائك مريحة وإضاءة هادئة تشعرك أنك في منزلك.
  3. فندق ليندنر جراند بو ريفاج: يقع هذا الفندق الفاخر في انترلاكن بالقرب من محطة القطار، ويوفر بعضًا من أفضل الإطلالات للأميال. تظهر رفاهية الفندق من خلال المسبح الداخلي ومنطقة تناول الطعام في الهواء الطلق التي تقع على حافة النهر مباشرةً. كما أن منطقة اللوبى تتميز بأنها مغطاه بالكامل برخام لامع وجذاب، والمنطقة التى يقع فيها الفندق هى الأكثر روعة معماريًا في انترلاكن.
  4. نُزل هابي إن لودج: يعد هذا النزل المصمم على طراز بيت الشباب المكان المثالي للمسافرين الشباب ذوي الميزانية المحدودة. لا سيما أولئك الذين لا يبحثون عن أكثر من سرير مريح ومنطقة صالة للاسترخاء بعد يوم من استكشاف طويل في مدينة انترلاكن. يتمتع النزل بشعبية بين الشباب الرحالة والمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، ويضم غرفًا كبيرة مليئة بأسرّة بطابقين، وهي مثالية للزملاء المسافرين معًا. لكنه يوفر أيضًا غرفًا عائلية