الرحالة و المسافرون العرب

المنار مول رأس الخيمة: وجهة التسوق والترفيه الأولي لأفراد العائلة

اكتشف متعة التسوق والمغامرة في المنار لتجربة استثنائية لا تنسي!

نكمل رحلتنا في إمارة رأس الخيمة التي بدأناها في الرحالة بسلسلة موضوعات متتالية عن أفضل جولات السياحة في رأس الخيمة، بين الطبيعة الساحرة والأنشطة الترفيهية التي لا تنتهي. هنا سوف تجد العديد من الاختيارات لوجهات سياحية لا مثيل لها حيث تشهد إمارة رأس الخيمة تحولاً حضارياً واعداً ونهضة متنامية وخاصةً من الناحية السياحية. حيث الطبيعة الخلابة تجمع بين الخضرة والجبال الشاهقة وكذلك الشواطئ الرملية الممتدة، ومرافق ترفيهية متنوعة لمتعة بلا حدود من الطرق الحديثة والجسور والنوادي ومراكز التسوق وعدد كبير من الفنادق العالمية وغيرها.
وتعد رأس الخيمة من أبرز الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة حيث تتيح مجموعة رائعة من وجهات التسوق العصرية الفاخرة، والتي جعلت منها مقصداً لمحبي الموضة وعشاقها بلا شك. لذا استعد اليوم في رحلة سوف تذهل محبي التسوق والترفيه داخل المنار مول رأس الخيمة.

المنار مول رأس الخيمة
المنار مول رأس الخيمة

جولة في المنار مول رأس الخيمة

هنا حيث تجد كافة ما تبحث عنه. فقط فكر ماذا تود أن تشتري اليوم، وستجده فورًا. ليست مبالغة لكنك بداخل المنار مول وجهة التسوق والترفيه الأولى والرائدة في إمارة رأس الخيمة العريقة! والذي اُفْتُتِح في شهر سبتمبر عام 2000م. وأصبح خلال فترة وجيزة من أهم المراكز التجارية وكذلك أكثرها تفضيلاً لدى الجميع. يوجد حوالي 120 محلًا تجاريًا و30 مطعمًا ومقهى فاخرًا لتناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة من اختيارك. بالإضافة إلى ذلك يتيح لك ممشى الواجهة البحرية منظرًا خلابًا على البحر؛ مما يضفي المتعة والهدوء إلى زيارتك. علاوة علي ذلك يضم المنار مول سينما لا مثيل لها إطلاقا. ويستضيف العديد من الفعاليات المبهرة على مدار العام. لذا اترك ضغوط العمل وانطلق في زيارة تسوق وترفيه مميزة لك ولأسرتك.
ونداء خاص للسيدات أمامك مغامرة تسوق طويلة لذا حضري ميزانيتك جيدًا وأبدأي يومك مبكرًا برفقة صديقاتك. ولا تقلقي على أطفالك حيث يوفر لهم المنار مول مساحات ترفيهية فريدة من نوعها خاصة بهم لذا سيحظى أطفالك بيوم ممتع بلا جدال.

ماذا يمكنك أن تفعل في المنار مول رأس الخيمة؟

لعل مول المنار من أقدم أسواق رأس الخيمة وأكثرها شعبية وارتياداً من الزوار. حيث يضم هذا المركز الراقي من أشهر العلامات التجارية المعروفة وكذلك مطاعم مميزة ووجهات ترفيهية متألقة.
ويمكنك التجول بين المحلات حيث يوفر لك المال الكثير من خيارات التسوق الممتعة. كما أنها مُتباينة الأسعار لتُناسب لزوّار جميعهم. وبفضل التخفيضات التي تطلقها المتاجر على مدار السنة.
ومن هذه المحلات سوف تجد محلات المفروشات والأزياء والتجهيزات المنزلية والكهربائية وكذلك الإلكترونية، علاوةً عن محلات المجوهرات والعطور والساعات. بالإضافة إلى هايبر كارفور، الذي يتيح تغطية كافة المستلزمات اليومية للزوار من الخضار والفواكه واللحوم، وكذلك الملابس وإكسسوارات المنزل وغيرها.
وحين تشعر بالإرهاق يمكنك الاستراحة أيضًا في مجموعة من المطاعم والكافيهات المُميزة، بالإضافة إلى مرافق الترفيه التي ستُشارك فيها أطفالك وأصدقائك.

المنار مول رأس الخيمة
المنار مول رأس الخيمة

الوجهات الترفيهية في المنار مول

لن يغفل هذا المركز الفاخر عن الجانب الترفيهي لذا يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الوجهات الترفيهية في المول وخاصة الأنشطة والمغامرات التي سوف تسحر الكبار والأطفال على حد سواء. وعلى سبيل المثال:

ملاهي تريديوم

هل انتهى أطفالك من العام الدراسي أخيرًا! دع أطفالك يعيشون مغامرات ومتعة الطفولة لذا تعد ملاهي تريديوم هي أفضل الوجهات التي سوف تحبها عائلتك حيث تعد أفضل وأول ساحة ترفيهية عائلية ومنتزه ترفيهي مغلق من نوعها في رأس الخيمة، بالإضافة إلى غيرها من الألعاب المثيرة والمشوقة!
لماذا يجب أن يحظى الكبار بالمرح كله؟ سوف يحظى اطفالك بمغامرة بين مجموعة كبيرة من الألعاب والمرافق الترفيهية، بما فيها من حديقة داخلية رائعة لخوض المغامرات إلى جانب ألعاب الفيديو ومناطق القفز وغيرها حيث يمكنهم اللعب بحرية في بيئة آمنة ومحمية دون أن تقلقوا. وتحديدًا لا تفوت تجربة أطول برج للسقوط الحرّ في الشرق الأوسط بارتفاع 130 قدم ليوم استثنائي لا ينسي!
وتبدأ تكلفة باقات تذاكر الملاهي من 120 درهم اماراتي وتختلف وفقًا للباقة التي تناسبك وعدد الألعاب المختارة.

ملاهي تريديوم
ملاهي تريديوم

نوفو سينما

هل تحب مشاهدة أفلامك المفضلة برفقة اصدقاؤك او عائلتك؟ تعد سينما المنار مول الفاخرة تجربة ترفيهية رائعة لأبعد الحدود. ومجهزة بأفضل تقنيات الصوت والصورة عالية الدقة. وتتصدر هذه السينما قائمة أفضل صالات السينما في الإمارات.

نوفو سينما
نوفو سينما

الخدمات المتوفرة والأنشطة في المنار مول

يوفر المول عدد من الخدمات والمرافق لجعل زيارتك استثنائية ولكي تشعر بالراحة والأمان حيث حولك كل ما تحتاجه من ماكينات الصرف المتعددة ودورات المياه بالإضافة الي الأماكن المخصصة لتغيير الملابس لك ولأطفالك وكذلك أماكن مخصصة للصلاة. علاوة على عربات الأطفال والكراسي المتحركة لكبار السن. والكثير من الخدمات الأخرى وخاصة شبكة الواي-فاي المجانية المفتوحة للجميع.
وبالنسبة للأنشطة سوف تجد العديد من الفعاليات التي تقام في المول على مدار العام ويمكنك الاطلاع عليها عن طريق الموقع الرسمي لمول المنار رأس الخيمة.
وكذلك لكي تفصل عن الأجواء الصاخبة وتستمتع بالهدوء عليك الخروج الي ممشي الواجهة البحرية الذي تم تجديده وإضافة أشجار وأماكن للعب الأطفال وكما يوجد مكان مخصص لتأجير القوارب وكذلك المزيد من المطاعم المطلة على مشهد بحري رائع لا يجب أن تفوته.

ما هي مواعيد عمل المنار مول رأس الخيمة؟

يستقبل المول زواره من الأحد الي الأربعاء منذ العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً
أما منذ الخميس الي السبت منذ العاشرة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

ممشي الواجهة رأس الخيمة
ممشي الواجهة رأس الخيمة

كيف تصل الي المنار مول رأس الخيمة؟

يقع هذا المول مقابل الكورنيش البحري في قلب إمارة رأس الخيمة. في شارع المنتصر في منطقة النخيل المواجهة لكورنيش إمارة رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة.

وأخيرًا سواء كنت تبحث عن تجربة تسوق استثنائية او ترغب في قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة بالإضافة الي مغامرات وتحديات شيقة لأطفالك. فبالطبع المنار مول رأس الخيمة هو وجهتك المثالية للاستمتاع بيوم لا ينسي.