الرئيسية / آسيا / أجمل الأنشطة السياحية في القرية العالمية في دبي ومواعيد الزيارة
القرية العالمية في دبي
القرية العالمية دبي

أجمل الأنشطة السياحية في القرية العالمية في دبي ومواعيد الزيارة

القرية العالمية في دبي | الرحالة |

 

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة نهضة شاملة خاصة في مجال الإنشاءات وسياحة الترفيه, وتعد القرية العالمية في دبي أكبر شاهد على هذا التطور, فالقرية العالمية في دبي تجذب عدد كبير من الزوار العرب والأجانب على حد سواء حيث, وتقيم أنشطة خاصة للعائلات والطفل.

 

وتقع القرية العالمية على طريق الشيخ محمد بن زايد بمدينة دبي, وتعتبر من أهم الفعاليات السنوية ويرجع تاريخها إلى عام 1997, وكانت تقام على شاطئ الخور ثم نُقلت إلى عود ميثاء قبل أن تستقر في مكانها الحالي.

 

 وتعد القرية العالمية في دبي أكبر دليل عل الإنفتاح الذي تقوم به دولة الإمارات على العالم أجمع, حيث تجذب القرية العالمية عدد كبير من سياح العالم فتكون فرصة حقيقة لإختلاط البشر بمختلف ثقافاتهم وديانتهم, ويزور القرية نحو 5ملايين سائح, وتقيم القرية العالمية في دبي عدد كبير من الأنشطة الترفيهية وتوفر فرصة رائعة للتسوق.

 

أنشطة القرية العالمية في دبي

 

أثناء زيارتك للقرية العالمية في دبي, يمكنك التمتع بالألعاب المختلفة مثل لعبة إسكيب هنت وكالرولر كوستر, وأخذ مغامرة داخل بيت الرعب الممتلأ بالأشباح, كما ستكون فرصة رائعة لمشاهدة الأفلام القصيرة بالتقنيات الحديثة وأهمها تقنية الـ7d .

 

وتوفر القرية العالمية في دبي بيئة مرحة للأطفال وتوفير عدد كبير من الألعاب الممتعة مثل صدام السيارات وميني سيتي والأراجيح بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الممتعة, كما يمكنك زيارة جزيرة الخيال والتي تضم أكثر من 50 لعبة متنوعة منها ما مخصص للأطفال وأخر للكبار وتتمبز بتنمية قدرات الطفل العقلية.

 

السياحة في الامارات  |  السفر الى الامارات  |  فنادق الامارات | معالم الامارات

 

القرية العالمية في دبي
القرية العالمية في دبي

 

مطاعم القرية العالمية في دبي

 

ويوجد في القرية العالمية بدبي نحو 150 مطعم يتنافسون في تقديم أشهي الأكلات من مختلف مطابخ العالم, كما يوجد عدد كبير من المقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة على طاولات مميزة في الهواء الطلق, وعادة ما تشهد أكلات المطبخ الإيطالي إقبال كثيف من الزائرين العرب.

 

تواجدك في القرية العالمية بدبي هو فرصة حقيقة للتسوق نظراً لوجود 30 جناحاً مقسمة على عدد كبير من الدول, فهناك دول تمتلك جناحاً بمفردها ودول أخري تشترك في جناح واحد مثل جناح الشرق الأقصى والذي يضم اليابان وأندونسيا بالإضافة إلى كوريا الجنوبية, وتضم هذه الأجنحة نحو 3500 متجر يقدمون جميع المنتجات بأسعار مناسبة في مناخ يسيطر عليه التنافس الإقتصادي.

 

وتقيم القرية العالمية في دبي عدد من الفعاليات مثل الحفلات الغنائية والعروض المسرحية بالإضافة لعروض خاصة بالإطفال مثل جلوبو وعروض السيارات, ويحرص أهم الفنانين العرب علي إحياء الحفلات الغنائية بالقرية العالمية في دبي.

 

أوقات زيارة القرية العالمية في دبي

 

وتنظم إدارة القرية العالمية في دبي أوقات الدخول بعناية كبيرة, حيث يقتصر يوم الإثنين على الزيارات العائلية فقط, وباقي أيام الأسبوع تُفتح من الرابعة عصراً وحتى الثانية عشر ليلاً ماعدا يومي الخميس والجمعة فتغلق أبوابها في تمام الواحدة بعد منتصف الليل, وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 15 درهم إماراتي.

 

دبي  |  السياحة في دبي  |  السفر الى دبي  |  فنادق دبي  |  التسوق في دبي

شاهد أيضاً

السفر التطوعي إلى تايلند

السفر التطوعي إلى تايلند : تجربة فرات سامي في التطوع بمزرعة تايلاندية

السفر التطوعي إلى تايلند | الرحالة | رحلة- فرات سامي:   ابتديت يومي الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *