الرحالة و المسافرون العرب

افضل فنادق برشلونة كما رشحها المسافرون العرب

افضل فنادق برشلونة المسافرون العرب | أصبحت اسبانيا وخصوصًا برشلونة من أكثر الأماكن السياحية جذبًا للمسافرين العرب، فهي مدينة شعبية تتمتع بالعديد من مقاومات السياحة، والأماكن الطبيعية والآثرية الجذابة، فضلًا عن موقعها الجغرافي الممتد على ساحل البحر الأبيض، وجبال كويسرولا التي تحيط بها، لذا السياحة في برشلونة ذات أجواء خاصة وممتعة.

افضل فنادق برشلونة كما رشحها للمسافرون العرب

لتستطيع أن تستمتع برحلتك السياحية في برشلونة عليك أن تضع مكان إقامتك بعين الاعتبار، فمكان الإقامة قادر على أن يزيد من استمتاعك بالرحلة، أو يثير بداخلك الرغبة لسرعة الانتهاء منها، لذا نرشح لك أفضل فنادق برشلونة كما صنفها المسافرون العرب

فندق بوتيك

ساهم الموقع المتميز لفندق بوتيك في جعله من أكثر الفنادق إقبالًا، فهة يقع في مبنى مركز التجارة العالمي، ويبعد عن شارع لا رامبلاس، أشهر شوارع برشلونة، 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما أنك بإقامتك به ستكون على بعد 15 كم فقط من مطار برشلونة، وعلى بعد 500 متر من محطة مترو دراسانيس، التي ستجد بها وسائل نقل لمختلف أنحاء برشلونة.

الفندق آية في الجمال من الداخل والخارج، حيث يطل على ميناء برشلونة، ويوفر غرف عصرية بطابع كلاسيكي وأرضيات خشبية وألوان دافئة، ويحرص على تجهيز الغرف بشكل يتلائم مع طبيعة الرحلة، فستجد في الغرفة شاشة وقنوات فضائية مختلفة، إذا رغبت في الترفيه، وستجد مكتب واسع، إذا أردت أن تتابع عملك.

يمكنك أن تتناول وجبة محلية لذيذة في مطعم الفندق، الذي يتميز بالمأكولات البحرية الشهية، مع مشروب منعش، وإذا كنت من محبي الرياضة ستجد جيم مارينا، وهو مجهز بمختلف الأجهزة الرياضية، وخدمات المساج، ومركز للياقة البدنية.

أفضل فنادق برشلونة كما صنفها المسافرون العرب
أفضل فنادق برشلونة كما صنفها المسافرون العرب

لا تنس أن تستيقظ في الصباح الباكر، وتتناول إفطارك على التراس الشمسي، أثناء استماعك للموسيقى الحية والعروض المميزة، وتتمتع بصباحٍ ساحر سيزيد رغبتك في اكتشاف مدينة برشلونة وأماكنها السياحية.

يشير بعض المسافرين العرب إلى أن الفندق يوفر فحص PCR، حيث يمكنك أن تتطلب منهم الموعد الذي تريده، وتقوم به في الفندق، ناهيك عن احترافية طاقم العمل، وحسن استقابلهم، ونظافة الغرف، يبلغ سعر الليلة في فندق مارينا ثلأثة آلاف جنيهًا.

فندق رويال رامبلاس افضل فنادق برشلونة التي يفضلها المسافرون العرب

عند إقامتك في فندق رويال رامبلاس، ستكون على بعد دقائق من ساحة كاتالونيا، أشهر ساحات برشلونة، وعلى بعد 15 دقيقة من مطار برشلونة، موقعه متميز جدًا، ستجده في شارع لاس رامبلاس الشهير.

ستحب البقاء في غرف الفندق، فهي مصممة بطرازٍ عصريًا أنيق، وتضم كل وسائل الراحة التي قد تحتاجها من تكييف هواء، وشاشة تليفزيون، وواي فاي مجاني، ناهيك عن الإطلالات المميزة والساحرة لغرف الفندق.

يمكنك من الفندق الذهاب سيرًا على الأقدام إلى باسيج دي غراسيا، وهي منطقة تضم العديد من المقاهي، ومتاجر الأزياء، أجلس لاحتساء مشروب لذيذ، ثم خذ جولة في رؤية الأزياء الأسبانية والتعرف على الموضة هناك.

ينصح خالد من السعودية بالبقاء في الفندق، لقربه من مواقع حيوية في برشلونة، وللهدوء الذي يتمتع به المكان، ويؤيده عبد الله الذي كتب في تعليق له عن الفندق: “موقعه ممتاز وسط شارع رامبلاس، كل الخدمات متوفرة حولك”، إذا أردت البقاء به فسعر الليلة ألفين جنيهًا.

أفضل فندق برشلونة كما صنفها المسافرون العرب
أفضل فنادق برشلونة كما صنفها المسافرون العرب

برشلونة برينسيس

يقع الفندق بشارع دياغونال بجانب مركز التسوق، وعلى بعد 10 دقائق من شاطئ منطقة فوروم، يمكنك الانتقال من الفندق إلى مختلف الأماكن بسهولة، فهو يبعد 100 مترًا عن محطة مترو ماريسمي فوروم، لذا هو في موقع استراتيجي.

تتميز غرف الفندق بالإطلالات الخلابة، والديكور العصري، واستخدام الواي فاي بشكلٍ مجاني، بالإضافة إلى أناقة تصميم الغرف، فهي تتمتع بديكور مميز، وتضم أثاث بجودة عالية، وشاشات تليفزيون بقنواتٍ فضائية متنوعة.

تستطيع أن تستخدم حمامي السباحة مجانًا، وهي حمامات سباحة مُدفأة، بحيث يمكنك استخدامها في فصل الشتاء، لا تفوت فرصة السباحة في مسبح الطابق الثالث والعشرين، الذي يطل على البحر، وعند الخروج منه يمكنك أن تقوم بمساج للضهر والرقبة.

يرشح سيد من دولة الإمارات العربية المتحدة الفندق، قائلًا: “المكان جميل هادي، بلا إزعاج هذا أهم، والشاطئ يبعد ثلاث دقائق مشي”، ويتفق معه حسام من الأردن، الذي ينصح بالبقاء في هذا الفندق “الرائع”، سعر الليلة في الفندق 1900 جنيه.

فندق دبليو برشلونة

سيشدك التصميم الخارجي للفندق، فهو مصمم على شكل مركب شراعي، وسيزيد إعجابك للفندق موقعه، فهو يقع بجانب شاطئ برشلونة، ويبعد 20 دقيقة عن محطة مترو برشلونيتا، ويوجد محطة حافلات خارج الفندق، لذا ستستطيع أن تجوب مختلف أنحاء برشلونة بسهولة.

يوفر الفندق غرف بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بتصميمات مبتكرة تتلائم مع طبيعة الفندق، يمكنك النزول إلى مسبح الفندق ثم الخروج والاستلقاء على كراسي التشمس، أو استخدام مرافقه المتميزة، والتي تشتمل على حوض استحمام ساخن، وسونا، وغرفة بخار، ومنطقة الاسترخاء، وهي منطقة توفر مجموعة كبيرة من أنشطة وعلاجات الاسترخاء.

يسمح الفندق باصطحابك للحيوانات الآليفة، لذا إذا كنت ممن يسافرون برفقة حيوانهم، لن تفكر كثيرًا ولن تحمل هم مكان بقائه، فهو سيبقى معاك في نفس الغرفة، وهو من أفضل فنادق برشلونة كما صنفها المسافرون العرب حيث يقول وحيد من المملكة العربية السعودية: “المكان جدًا جميل والموقع والخدمات والموظفين من أجمل الأماكن اللي سكنتها”، سعر الليلة في الفندق خمسة آلاف جنيهًا.

أفضل فنادق برشلونة كما صنفها المسافرون العرب
أفضل فنادق برشلونة كما صنفها المسافرون العرب

فندق وسبا ماجستيك افضل فنادق برشلونة المفضلة للمسافرون العرب

يقع الفندق في شارع باسيج دي غراسيا، على بعد 10 دقائق من ساحة كتالونيا، وهو مبنى فاخر ذا طراز يمزج بين الحداثة والكلاسيكية، وهو ما انعكس على غرفه، حيث تتميز الغرف بالأناقة والعصرية مع ديكور كلاسيكي.
يقدم الفندق غرف بإطلالات مميزة على المدينة، وهي غرف مُريحة تحتوي على تلفزيون وتكييف هواء، يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة داخل الفندق، مثل الدخول إلى غرف الساونا والبخار، والتمتع بدقائق من الاسترخاء والسكينة، أو الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية وومارسة رياضتك اليومية.
ويشير يوسف من قطر إلى أن العاملين في الفندق، لهم دور كبير في اشتهاره وجعله من أفضل فنادق برشلونة كما صفها المسافرون العرب حيث يقول : “العاملين في منتهى الذوق”، يبلغ سعر الغرفة في الليلة 4 آلاف جنيهًا.

اترك تعليقا