الرحالة و المسافرون العرب

اشهر مواقع حجز الفنادق في العالم: لن تحتاج لشركات سياحة

اشهر مواقع حجز الفنادق | أهم خطوات السفر إلى الخارج أو حتى إلى الداخل، هي العثور على فندق جيد بمواصفات تتوافق مع متطلباتك وميزانينك، أن تعرف خدمات هذا الفندق وموقعه وما الذي ستتمتع به عند نزولك فيه، والآن أصبح الأمر سهلًا عن طريق أشهر مواقع حجز الفنادق

اشهر مواقع حجز الفنادق

لم تعد تحتاج أن تسافر مع شركة سياحية، وأن تسأل على مواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل الفنادق لوجهتك، بل يمكنك الآن من خلال مواقع حجز الفنادق، أن تكتب وجهتك والمدة التي ترغب بها، وسيظهرك لك مجموعة متنوعة من الخيارات.

موقع بوكينج اشهر مواقع حجز الفنادق


واحد من أفضل المواقع المضمونة في حجز الفنادق هو هذا الموقع، حيث يتيح لك إمكانية البحث عن الفنادق بمختلف أنحاء العالم، ويعرض لك باستمرار أفضل العروض المقدمة من الفنادق، ويرشح لك أرخص الفنادق.

خطوات استخدامه بسيطة وسهلة فما عليك سوى إدخال المدينة أو القرية أو الدولة التي ستسافر إليها، ثم تحديد عدد الأيام التي ستقضيها، وتاريخ الذهاب والعودة، ليظهر لك الفنادق المتاحة في هذه الفترة وأسعارها.

أشهر مواقع حجز الفنادق
أشهر مواقع حجز الفنادق


يتميز موقع Booking بأنه يعرض مختلف أماكن الإقامة بدءً من الفنادق مرورًا بالهوستلز وصولًا إلى بيوت الشباب والنزل، وهي ميزة جيدة لأنها تعرض جميع أماكن الإقامة التي تتوافق مع مختلف الميزانيات، فسواء كانت ميزانيتك منخفضة أو مرتفعة فستجد ما يُلائمك.
عندما تظهر لك مختلف نتائج البحث عن وجهتك،

ستكتشف ميزة أخرى للموقع، وهي قراءتك لتجارب الزوار السابقين، فستستطيع أن تعرف آرائهم عن الفندق، وترى مختلف الصور لكل زاوية من زوايا الغرف والحمام ومختلف المرافق والخدمات.


يعد الموقع من أشهر مواقع حجز الفنادق فأنت تستطيع من خلاله أن تجد الفنادق رخيصة السعر والفنادق التي تقدم عروضًا باستمرار، وأن تبحث عن أماكن الأقامة التي تقدم امتيازات متنوعة ومرافق متعددة.


وهذه الخدمة هي إحدى المميزات التي أدخلتها شركة Google، حيث تقوم بكتابة البلدة أو المدينة أو المكان الذي ترغب بالإقامة به، ثم ستظهر لك عشرات الفنادق المتوفرة بهذا المكان، ومرفق بجانب كل فندق سعره.


فإذا أردت السفر إلى تركيا والإقامة في اسطنبول، قم بالدخول إلى جوجل هوتيل، ثم اكتب في خانة البحث اسطنبول، سيظهر لك في الحال كافة فنادق مدينة اسطنبول، وستجد الفنادق بأسعار متفوتة، ولحاجتك إلى الفندق الرخيص، اختر الأقل سعرًا من الخيارات.


بعد أن تختار الفندق الأرخص أو المتوافق مع ميزانيتك، سينقلك جوجل إلى صفحة أخرى من صفحته، ستمدك بتفاصيل أكثر عن هذا الفندق مثل العنوان بالتحديد، والسعر، وآراء الزوار السابقين، وأي تفاصيل أخرى قد ترغب بها، وستلاحظ أنه موقع بسيط في التعامل وآمن.

موقع TripAdvisor


يعتبر من أفضل وأشهر مواقع حجز الفنادق بل والإطلاع عليها فقط، فإذا كنت في حيرة من أمرك، ولا تعلم لأي وجهة تسافر أو أين تقضي عطلتك، يقدم لك الموقع خيارات السفر التي قضاها الملايين الآخرين وحجزوها من خلال الموقع.


ولكن إذا حددت وجهتك من قبل، وتحتاج إلى أفضل الفنادق، وما تتيحه هذه الفنادق من أنشطة، فيمكنك العثور عليها بسهولة من الموقع، فهو يمدك بكل المعلومات التي قد تحتاجها عن الفندق الذي اخترته والأطعمة والأنشطة التي ستجدها بها.

أشهر مواقع حجز الفنادق
أشهر مواقع حجز الفنادق


ستجد شريطًا للبحث في أعلى الصفحة، اكتب وجهتك، سينقلك إلى صفحة النظرة العامة لتلك الوجهة، والتي ستوفر لك أول نتائح البحث المتعلقة بالوجهة، ويمكنك أن تدخل في شريط البحث أيضًا اسم فندق أو مطعم بالتحديد، إذا كنت تريد جمع معلومات متعلقة به.


يعرض لك الموقع كافة الصور التي قد تحتاجها عن المكان الذي قمت باختياره، وستقرأ تعليقات المسافرين عن هذا المكان، وستستطيع أن تشاهد الصور المُلتقطة بعدستهم، وهو بشكل عام من أفضل المواقع التي تُتيح لك باقة متنوعة من الفنادق وبأقل أسعار.


موقع otel 


لن تجد في هذا الموقع الذي تم تأسيسه عام 2004، فنادق فقط، ولكنك ستجد مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة في مختلف أنحاء العالم، من أهم مميزات الموقع أنه يمكنك الحجز والدفع مباشرةً من خلاله دون أن تخرج من الموقع.


يتميز الموقع أيضًا بأنك ستستطيع أن تدخل الشروط وما تبحث عنه في مكان الإقامة، فيقوم الموقع بإظهار الأماكن التي تتوافق مع متطلباتك وشروطك، بالإضافة إلى أن الموقع سيظهر لك أسعار هذه الأماكن بعملة بلدك.

اترك تعليقا